حملة زيتون المائدة الأوروبي أوليف يو تعرض منتجاتها في معرض الغذاء الخليجي 2018

نيويورك، 9 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تقوم الرابطة الهلينية لمتجي زيتون المائدة بتقديم حملة أوليف يو لزيتون المائدة الأوروبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا هو برنامج عروض على مدى ثلاثة أعوام للربطة تم تأسيسه مشاركة من قبل الاتحاد الأوروبي من أجل زيادة الوعي بمنتجات زيتون المائدة الأوروبي والطلب عليه من قبل المستهلكين والمهنيين، فضلا عن تطوير صادراتها في أسواقها المستهدفة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

الرابطة الهلينية لمنتجي زيتون المائدة اليونانية، بيميت، هي جمعية مهنية تأسست في العام 1970، تعمل على الترويج لإنتاج زيتون المائدة الأوروبي وتعبئته وتغليفه وتصديره ومصالح الشركات المصدرة له، وفقا لأنظمة السلامة الغذائية الحالية 852/2004.

ويمثل أعضاء بيميت البالغ عددهم 46 عضوا ويمثلون أكثر من 90 في المئة من صادرات اليونان من بعض أفضل أصناف زيتون المائدة اليونانية الطبيعية المتميزة والفريدة مثل “كونسرفوليا” و “خالكيديكي” و “كالاماتا”، بالإضافة إلى كميات صغيرة من أصناف “ثروبا” و “ميغاريتيكي” المضمنة في مجموعة أصناف منتجاتها إلى أكثر من 100 دولة.

وستشارك حملة أوليف يو لزيتون المائدة الأوروبي في معرض الأغذية الخليجي، وهو أكبر معرض تجاري للأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي سيعقد في دبي من 18 إلى 22 شباط/فبراير 2018.

جناح الرابطة يقع في قاعة الشيخ سعيد، رقم S1/F10-S1/F26, S1-G11-S1-G23.

وتهدف حملة أوليف يو عبر حضورها الرائع في معرض الغذاء الشتوي الراقي إلى تسليط الضوء على المظهر الحديث لزيتون المائدة الأوروبي، وإطلاع الزوار على جودة ونكهة المنتج، واختبار أنواع تجارية جديدة من أكثر أصناف الزيتون الأوروبي شعبية (هالكيديكي، كالاماتا، كونسيرفوليا).

وسيسجل موظفو المركز المدربون ردود الفعل وعادات الاستهلاك فضلا عن صورة الجمهور المستهدف للمعرض لهذا المنتج الأوروبي المهم جدا من خلال استبيانات الحملة من أجل جمع معلومات مفيدة عن المعرفة واتجاهات السوق في دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن الأصناف المفضلة، وتعبئة وتغليف الأنواع التجارية من زيتون المائدة التي لديها أفضل الفرص.

وستتواصل حملة أوليف يو لزيتون المائدة الأوروبي التي ستستمر ثلاثة أعوام في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية مع الصحفيين والطهاة ومحبي المأكولات الغذائية وتجار التجزئة والمستهلكين من جميع الأعمار من خلال الأنشطة الترويجية والتسويقية والأحداث وتقديم العينات وفعاليات الدعاية وفعاليات التذوق، الخ، وذلك بهدف زيادة تعريف الجمهور بالقيم الغذائية والنضج الطبيعي للمنتج (الزيتون الطبيعي الأسود)، وهو ما يمثل ميزة هامة لأصناف الزيتون الأكثر شعبية في أوروبا.

معلومات المنتج: info@pemete.gr، www.oliveyou-eu.eu

ملفات ذات صلة
olive you graphic use for press.jpg
Press Release – OLIVE YOU Campaign -Fancy 2017_ EN.pdf

روابط ذات صلة
www.oliveyou-eu.eu

Asianet PakistanGeneral
حملة زيتون المائدة الأوروبي أوليف يو تعرض منتجاتها في معرض الغذاء الخليجي 2018 نيويورك، 9 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — تقوم الرابطة الهلينية لمتجي زيتون المائدة بتقديم حملة أوليف يو لزيتون المائدة الأوروبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا هو برنامج عروض على مدى ثلاثة أعوام للربطة...