لندن 19 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ — أطلق برنامج نيل جنسية سانت كيتس ونيفيس من خلال الاستثمار (CBI) التذكير الأخير للمهتمين بالاستثمار في جنسية ثانية طبقًا لوحدة الاستثمار بأسعار مخفضة مؤقتًا – صندوق الإغاثة من الأعاصير – المزمع انتهاؤه في 30 مارس / آذار 2018.

وبعد إنشاء صندوق الإغاثة من الأعاصير، بعد موسم من الأعاصير العنيفة، خيارًا مؤقتًا مقبولاً من المواطنين المحتملين من جميع أنحاء العالم، الذين يستثمرون في أقدم برنامج في العالم لنيل الجنسية الاقتصادية.

ومع طفرة في قطاع السياحة، تمتع مواطنو الجزيرة الاتحادية في البحر الكاريبي بنمو اقتصادي غير مسبوق، وتساهم الفنادق ذات العلامات التجارية المرموقة في “تلبية الطلبات المتزايدة لعروض السفر الفاخر” – وهي رؤية مشتركة حسب ليزا هولاداي “Lisa Holladay” من العلامة التجارية العالمية الرائدة ريتز كارلتون “Ritz-Carlton”.

وسمح تقديم جميع الامتيازات الفريدة التي يشتهر بها البرنامج، فيما عدا حد أقل للاستثمار، للأفراد وعائلاتهم من جميع أنحاء العالم للمشاركة في البرنامج البلاتيني الشهير بالدولة، بينما يؤمن مستقبلا أكثر حركية وأمنًا وثروة.

وحظي برنامج نيل جنسية سانت كيتس ونيفيس من خلال الاستثمار بتقدير عالمي في إطار منهجه، ونال جائزة برنامج الهجرة الاستثماري الأكثر ابتكارًا في العالم في حفل جلوبال سيتزن أواردز “Global Citizen Awards ” في روسيا، بعد فترة وجيزة من الإعلان عن الصندوق.

ومن جانبه يشير ليس خان “Les Khan” المدير التنفيذي لوحدة نيل جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار، بعد الإشارة إلى قيمة 150,000 دولار أمريكي للأسرة المكونة من أربعة أفراد، “نحن نشجع الأفراد والعائلات لانتهاز فرصة الاستثمار مع حد أقل لنيل منتج ذي جودة لا نظير لها”.

ومع الوضع في الاعتبار الأسر الأكبر، قدمت الحكومة خصمًا للطلبات التي تتضمن أكثر من أربعة أفراد بقيمة 25,000 دولار أمريكي لكل فرد معال إضافي، بغض النظر عن السن.

وتتضمن المزايا الفريدة للبرنامج كل من:

– الدخول دون تأشيرة ومنح التأشيرة عند الدخول إلى أكثر من 150 دولة ومقاطعة حول العالم.

– عملية التقصي اللازم الأكثر صرامة في العالم، طبقًا لمؤشر نيل الجنسية من خلال الاستثمار “CBI Index” من فاينانشال تايمز.

– منح الجنسية خلال 60 يومًا في حالة الطلبات المستعجلة (AAP).

– لا يوجد اشتراط للإقامة في سانت كيتس ونيفيس.

– صلاحية تقديرية وخصوصية كاملة طوال عملية تقديم الطلبات ونيل الجنسية.

– نظام ضريبي منخفض، مع ضرائب صفرية على الدخل المكتسب في جميع أنحاء العالم وأرباح رأس المال والإرث.

– فرص قوية للاستثمار في الاقتصاد المتنامي.

ولمزيد من المعلومات عن عرض سانت كيتس ونيفيس الفريد المؤقت، يرجى زيارة الموقع الرسمي للحكومة.

صدر من لندن بالنيابة عن حكومة سانت كيتس ونيفيس

المصدر: Government of St Kitts and Nevis

Asianet PakistanGeneral
لندن 19 فبراير / شباط، 2018 /PRNewswire/ — أطلق برنامج نيل جنسية سانت كيتس ونيفيس من خلال الاستثمار (CBI) التذكير الأخير للمهتمين بالاستثمار في جنسية ثانية طبقًا لوحدة الاستثمار بأسعار مخفضة مؤقتًا – صندوق الإغاثة من الأعاصير – المزمع انتهاؤه في 30 مارس / آذار 2018. وبعد إنشاء صندوق الإغاثة...