هافانا، 20 فبراير 2018/ PRNewswire/–

  • استعدت هافانا لاستقبال أكبر حدث في العالم مخصص للاحتفال بالتبغ
  • سيتمكن الحضور من الاستمتاع بزيارة أهم مناطق زراعة التبغ ومواقع تصنيع سيجار هابانوس، إلى جانب حضور الندوة العالمية.
  • ولأول مرة سيشهد الاحتفال تحدي هبابنوس العالمي ضمن مسابقة هابانوسميليار العالمية للاحتفال بالنسخة السابعة عشر.

أتمت هافانا كافة الاستعدادات قبل أسبوع من بدء مهرجان XX هابانوس لاستضافة هذا التجمع الدولي المخصص لأفضل أنواع التبغ في العالم. من 26 فبراير إلى 2 مارس. سيستمتع عشاق سيجار هابانوس من أكثر من 50 دولة ببرنامج كامل وإصدارات جديدة من العلامات التجارية المرموقة احتفالًا بالعيد العشرين للمهرجان.

للاطلاع على البيانات الصحفية على المواقع الإعلامية، اضغط على: https://www.multivu.com/players/uk/8274951-habanos-festival-20th-anniversary/

وستقام ليلة الترحيب في 26 فبراير فيSalón de Protocolo El Laguito  مع إطلاقCohiba’s 2014 Reserva Cosecha، وهي نسخة فريدة وحصرية من 5000 صندوق مرقم.

يشهد يوم 28 فبراير الاحتفال بالذكرى الــ 20 لمهرجان ديل هابانو فيTeatro Martí  وقاعة Gran Teatro de Habana.

سيختتم الحدث بحفلة مسائية، مخصصة للاحتفال بسيجار Partagás Línea Maduro ، في 2 مارس في Pabexpo، مع غناء فرقة  Orishas  الكوبية الشهيرة. وسيتم تقديم جائزة بريميو هابانوس 2017، فضلا عن مزاد هوميدورس. وستذهب جميع الأموال التي يتم جمعها إلى نظام الصحة العامة الكوبي.

يسلط مهرجان هابانوس الضوء على مواهب هابانوسوميليرز مع مسابقة هابانوسوميلير الدولية، التي تحتفل بنسختها السابعة عشر. ولأول مرة، سيتم الاحتفال بتحدي هابانوس العالمي. وتتكون المسابقة من مرحلتين: في المرحلة الأولى، سيعقد كل بلد مسابقة محلية لاختيار الزوج الفائز لتمثيله، والذي سيذهب إلى النهائي الكبير في العاصمة الكوبية، حيث ستختار هيئة محلفين من الخبراء أول فائز بمسابقة هابانوس العالمية.

ويضم البرنامج دروسًا ومحاضرات رئيسية يحاضر بها خبراء بارزين في عالم هابانوس، الذين سيحضرون الندوة الدولية التي ستبدأ يوم الأربعاء 28 فبراير.

سيقوم المهرجان بعمل زيارات لمزارع التبغ في فويلتا أباجو *، في بينار ديل ريو *، وهما تعتبران أفضل أراضي في العالم لزراعة التبغ؛ فضلا عن زيارات للمصانع.

كارلا ليادة  ” Carla Lladó
press.habanos@yr.com
هاتف:
34-669-54-69-09+

(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/642583/HABANOS_SA_Tobacco.jpg)

المصدر: HABANOS SA

Asianet PakistanGeneral
هافانا، 20 فبراير 2018/ PRNewswire/– استعدت هافانا لاستقبال أكبر حدث في العالم مخصص للاحتفال بالتبغ سيتمكن الحضور من الاستمتاع بزيارة أهم مناطق زراعة التبغ ومواقع تصنيع سيجار هابانوس، إلى جانب حضور الندوة العالمية. ولأول مرة سيشهد الاحتفال تحدي هبابنوس العالمي ضمن مسابقة هابانوسميليار العالمية للاحتفال بالنسخة السابعة عشر. أتمت...