شيكاغو، وساو باولو، 22 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أكدت شركتا بوينغ (NYSE: BA) وإمبراير (BM&FBOVESPA: EMBR3, NYSE: ERJ) اليوم أن الشركتين تخوضان محادثات بينهما تتعلق بعملية دمج محتملة بينهما، وأن أساس هذا الاندماج لا يزال غير معروف.

ليس هناك أي ضمان بأن صفقة ما سوف تنجم عن هذه المناقشات. ولا تنوي بوينغ وامبراير تقديم أية تعليقات إضافية بشأن هذه المناقشات.

وستخضع أي صفقة بين الشركتين لموافقة الحكومة البرازيلية والهيئات التنظيمية، ومجلسي إدارة الشركتين، ومساهمي امبراير.

المعلومات التطلعية عرضة للمخاطر وعدم اليقين

بعض البيانات في هذا البيان الصحفي قد تكون بيانات تطلعية. في كثير من الأحيان، ولكن ليس دائما، يمكن تحديد البيانات التطلعية عن طريق استعمال كلمات مثل “تخطط”، “تتوقع”، “متوقعة”، “مقرر”، “تقدر”، “تنوي”، “تتوقع” أو “تعتقد”، أو أشكال مختلفة من مثل هذه الكلمات والعبارات أو عن طريق إبلاغها أن إجراءات معينة، أو أحداثا وظروفا معينة، أو شروطا أو نتائج “قد” ،”يمكن”، “سوف”، “قد” أو”سوف” تتخذ، تحدث أو تتحقق. وتتناول البيانات التطلعية بطبيعتها مسائل تكون غير مؤكدة بدرجات متفاوتة. العديد من المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى، التي تكون في كثير من الأحيان خارجة عن سيطرتنا، يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن هذه البيانات التطلعية، بما في ذلك، وبالإضافة إلى عوامل تكون قد كشفت من قبل في تقارير بوينغ وامبراير المودعة لدى هيئة الأوراق المالية وتلك التي تم تحديدها في أي مكان آخر في هذا البيان، وأي مخاطر تتعلق بهذا الاندماج الاستراتيجي المحتمل. لا يمكن لبوينغ وامبراير إعطاء أي ضمان بأن هذه البيانات التطلعية ستثبت أنها كانت صحيحة. ويحذر القارئ من عدم الاعتماد على هذه البيانات التطلعية التي تتحدث اعتبارا من تاريخ هذا البيان فقط. وتنفي بوينغ وامبراير أي نية أو التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو شروط أو ظروف أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون الساري المفعول. يرجى الرجوع إلى المزيد من الإفصاحات التي تقدمها بوينغ وإمبراير بشأن الموضوعات ذات الصلة، إن وجدت، في التقارير المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية.

الاتصالات:
شركة بينغ
فيل موسر
نائب الرئيس الأول، الاتصالات
الجوال: 6683-241-312
Phil.Musser@boeing.com
اتصالات بوينغ
المكتب: 2002-544-312 1+

إمبراير
نيلسون سلغادا
نائب الرئيس الأول، العلاقات الخارجية واتصالات الشركات
المكتب: 6085 841 3 11 55+
nsalgado@embraer.com.br

Asianet PakistanGeneral
شيكاغو، وساو باولو، 22 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أكدت شركتا بوينغ (NYSE: BA) وإمبراير (BM&FBOVESPA: EMBR3, NYSE: ERJ) اليوم أن الشركتين تخوضان محادثات بينهما تتعلق بعملية دمج محتملة بينهما، وأن أساس هذا الاندماج لا يزال غير معروف. ليس هناك أي ضمان بأن صفقة ما سوف...