– فندقا رافلز شنجن ورافلز مالديف ميرادهو يواصلان التقليد المتبع لدى فنادق رافلز في وضع معايير جديدة للإقامة الفارهة لمواكبة الأسواق في جميع أنحاء العالم –

باريس، 21 من مايو 2019 /بي آر نيوز واير/ — يسر فنادق ومنتجعات رافلز، المشهورة بإضفاء صور الأناقة المستلهَمة من العالم القديم وتجارب السفر من الطراز الأول والسحر الحقيقي إلى أكثر مدن العالم روعةً وأكثر مناطق قضاء العطلات قصدًا منذ عام 1887، أن تعلن عن افتتاح فندقين جديدين مهمين يحملان علامتها التجارية، هما رافلز شنجن ورافلز مالديف ميرادهو. وقد افتُتح الفندقان في أوائل مايو، وهما الآن يقبلان الحجوزات على الموقع الإلكتروني raffles.com. وقد وقعت أحداث العديد من القصص واللحظات الثقافية الرائعة داخل التخوم الفخمة لفنادق ومنتجعات رافلز المعروفة كملاذات للعائلات الملكية ونجوم السينما والكتّاب والفنانين.

في هذا الصدد، قال كريس كاهيل، نائب الرئيس التنفيذي لشركة أكور “تضم مجموعة رافلز في الوقت الحالي 14 منشأة في 12 دولة، تنطوي على قائمة مختارة بعناية من العناوين المميزة في الأسواق الرائدة في جميع أنحاء العالم. “وفي ظل ما تتميز به من تاريخ متواتر يمتدّ لأكثر من 130 عامًا، تشهد رافلز في الوقت الراهن نهضة تنطلق من تدشين مشروع قوي سيُضيف إلى المجموعة عددًا يتراوح من 8 إلى 10 فنادق إضافية على مدار الأعوام القليلة القادمة”.

جدير بالذكر أنّ فندق رافلز شنجن  يُضفي قمة الفخامة والخدمة المخصّصة على مدينة شنجن الحديثة المُشرقة. هذا ويُعد فندق رافلز شنجن، الذي يمثّل واحة حضرية استثنائية تقع في الطوابق العليا لبرج مكوّن من 72 طابقًا في مجمع وان شنجن باي الفخم، مثالًا رائعًا على البهجة والرقي. وسيسحر الفندق -الذي يضم 168 غرفةً فسيحةً فضلاً عن مجموعة مختارة من المساكن متكاملة الخدمات- ألباب النزلاء كثيري التجوال لما يتميز به من أماكن رائعة لتناول الطعام، والإطلالات الخلابة على خليج شنجن وهونغ كونغ، وبالطبع كبار خدم رافلز ذائعي الصيت والخدمة الودودة واللطيفة والشخصية التي يشتهرون بها.

وعلى الطرف الجنوبي البعيد لأرخبيل جزر المالديف،  تنعم في فندق رافلز مالديف ميرادهو بأكبر قدر ممكن من الاسترخاء بعيدًا عن إيقاع الحياة اليومية. ويُعد المنتجع، المحاط بالمياه البلورية والشعاب البكر للمحيط الهندي، ملاذًا نادرًا لنحو 21 فيلا على شاطئ جزيرة و16 فيلا مطلة على المحيط. هذا ويستمتع النزلاء بالقيام برحلة تحليق داخلية  فضلاً عن نقلهم بالقارب السريع إلى واحة ميرادهو البكر والخاصة، حيث ينعمون بالعناية اللطيفة التي يبادر بها كبار خدم رافلز المشهورين، جنبًا إلى جنب مع خدمة الخادم البحري الخاص، وخدم الأطفال، والطهاة الخاصّين.

في ضوء ذلك، قالت جانيت هُو، نائبة رئيس قسم العلامة التجارية والشراكات الإستراتيجية في رافلز: “تزامنًا مع فتح الأبواب رسميًا في الوقت الحالي في رافلز مالديف ميرادهو ورافلز شنجن، يسعدنا أن ندعو النزلاء لتجربة الخدمة الرائعة والسحر البديع والمغامرات الاستثنائية التي قامت عليها أسطورة رافلز”. “ستكون السنوات القليلة المقبلة مثيرةً للغاية لنزلائنا والسفراء العالميين في الوقت الذي نواصل فيه توسيع مجموعتنا الفندقية الشهيرة، مُقدِّمين رافلز إلى أكثر المناطق إثارةً وجاذبيةً وثراء من الناحية الثقافية في العالم”.

قريبًا في رافلز

إضافةً إلى الافتتاحات الأخيرة في الصين وجزر المالديف، وضعت رافلز أيضًا خطة نمو ذكية وإستراتيجية ستشهد إضافة العلامة التجارية الفاخرة لعدد من الفنادق والمنتجعات والمشروعات متعددة الاستخدامات الجديدة والمثيرة إلى مجموعتها العالمية على مدى السنوات القادمة.  تشمل النقاط البارزة ما يلي:

  • سيكون رافلز أودايبور -المقرر افتتاحه في 2020 بسعة 101 غرفة- أول فندق يحمل العلامة التجارية في الهند. ويقع الفندق الذي يأخذ في تصميمه شكل قصر في جزيرة خاصة على بحيرة أوداي ساجار في هذه المنطقة الرومانسية والرائعة المعروفة باسم “بندقية الشرق”. حيث تجعل مناظر البحيرة الخلابة مع التلال ومعبد مجاور عمره 400 عامًا من رافلز أودايبور  ملاذًا حقيقيًا لهواة السفر.
  • وفندق رافلز جايبور، المقرر افتتاحه بحلول عام 2022، هو فندق مكوّن من 55 غرفة يجري بناؤه في كوكاس في مدينة جايبور، بالقرب من مقاصد سياحية يكثر الإقبال عليها مثل حصن عامر وحصن جايغاره،  وحصن ناههارغار وقصر جال محل. ومن المقرر ضم الوحدات السكنية الخاصة والفناءات إلى مجمع كبير يضم فندقًا -فيرمونت جايبور- من إحدى العلامات التجارية الشقيقة لرافلز، ألا وهي فيرمونت للفنادق والمنتجعات. ومن المعتزم  اعتبار هذا المشروع مقصدًا سريًا حيث يحظى النزلاء بالتدليل والتميز.
  • يتمتع رافلز ذا بالم دبي، الذي يضم 125 غرفة وجناحًا، بموقع لافت للنظر عند طرف أرخبيل النخلة، ويوفر إطلالات من جميع الجوانب على ساحل الجميرا والخليج العربي.  وسيكون الفندق، المقرر افتتاحه في عام 2021، أطول بناية في نخلة الجميرا بارتفاع يبلغ 260 مترًا تقريبًا. ويوفر المكان أيضًا 359 وحدة سكنية تحمل العلامة التجارية.
  • يتشكل رافلز بوسطن باك باي هوتيل آند ريزيدنسز، المقرر افتتاحه في عام 2021، من الروح الإبداعية والفكرية لبوسطن، التي تُعد واحدةً من المدن الأكثر جاذبيةً في الولايات المتحدة.  وهو فندق واعد بأن يصبح واحة مرحبة للأناقة المميزة في مبنى جديد لافت للنظر من 33 طابقًا، وذلك انطلاقًا من موقعه المتميز في قلب المدينة التاريخي.  ويشمل المشروع فندقًا مميزًا من 147 غرفة فضلًا عن 146 مكان إقامة رائع يحمل العلامة التجارية.
  • يقع رافلز لندن، الجاري تطويره حاليًا، في بناية وزارة الحرب القديمة في وايتهول، حيث يجري تحويل العقار إلى فندق يحمل علامة رافلز الرائدة ليضم 125 غرفة وجناحًا ومطعمًا ومنتجعًا صحيًا و85 مسكنًا خاصًا.

نبذة عن رافلز
تفتخر فنادق ومنتجعات رافلز بتاريخها الحافل وببعض أرقى الفنادق في جميع أنحاء العالم. وفي عام 1887، وضعت رافلز سنغافورة معيارًا للضيافة الفاخرة، فقدمت للعالم كبير الخدم الخاص، والشراب السنغافوري، وخدماتها الأسطورية الدائمة.  واليوم، تواصل رافلز هذا التقليد في المدن الرائدة وأماكن المنتجعات الفخمة، لتأسر ألباب المسافرين بتجارب قيّمة وخدمة كريمة ومهتمة بأدق التفاصيل على حدٍ سواء. لا يختار أصحاب الذوق الرفيع رافلز لعبق ثقافتها وجمالها ولباقتها فحسب، بل أيضًا للمشاعر الرائعة التي تنتابهم أثناء الإقامة فيها. يعد كل فرع من فروع رافلز، سواء أكان في باريس أم إسطنبول أم وارسو أم جاكرتا أم سيشيل، بمثابة واحة وارفة المحبة، إذ يصل إليها المسافرون نزلاء، ويغادرونها أصدقاء، ويعودون إليها عائلة. تمثّل رافلز جزءًا من أكور، وهي مجموعة ضيافة رائدة على مستوى العالم تقدم تجارب مميزة وقيّمة في 4800 فندق ومنتجع ومسكن منتشرة في 100 دولة.

raffles.com  | group.accor.com

جهات الاتصال الإعلامية: لاين كرولوي، مدير العلاقات العامة، line.crieloue@accor.com ، +33 1 45 38 18 11؛ وإستل ويميل، مدير الاتصالات، estelle.wimel@accor.com ،+33 1 45 38 18 29

Asianet PakistanPress Release
– فندقا رافلز شنجن ورافلز مالديف ميرادهو يواصلان التقليد المتبع لدى فنادق رافلز في وضع معايير جديدة للإقامة الفارهة لمواكبة الأسواق في جميع أنحاء العالم – باريس، 21 من مايو 2019 /بي آر نيوز واير/ — يسر فنادق ومنتجعات رافلز، المشهورة بإضفاء صور الأناقة المستلهَمة من العالم القديم وتجارب...