لندن، 21 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ —

دشن برنامج نيل الجنسية عن طريق الاستثمار في سانت كيتس ونيفيس، الذي يعد الأول من نوعه في العالم، صندوقًا جديدًا – صندوق التنمية المستدامة – لتعزيز الاستثمار في الدولة الكاريبية المزدهرة.

وبعد نيل البرنامج الجائزة البلاتينية في صناعة متنامية، دائمًا ما كان يعد برنامج جنسية سانت كيتس “St Kitts” ونيفيس “Nevis” عن طريق الاستثمار بمثابة الرائد في الصناعة، وكان معروفًا بعملياته الصارمة والفعالة وإجراءاته الدقيقة.

وسيكون صندوق التنمية المستدامة أقل تكلفة عن الصندوق السابق المستمر – مؤسسة تنويع صناعة السكر – حيث تقدر نقطة السعر بـ 150,000 دولار أمريكي للمتقدم الواحد و195,000 دولار أمريكي لعائلة من أربعة أفراد.

وفي بيان صحفي في معرض تدشين الصندوق، أشار رئيس وزراء سانت كيتس ونيفيس، صاحب المقام د/ تيموثي هاريس “Dr Timothy Harris” أن صندوق التنمية المستدامة سيفيد كل مواطن ومقيم في اتحاد الجزيرتين وأشار أن الأسعار المقدمة “جذابة ومستدامة”.

كما تحدث معالي رئيس الوزراء كذلك عن الامتيازات الحركية الجذابة التي سيتمتع بها المواطنون في حالة استثمارهم في جنسية سانت كيتس ونيفيس الثانية:

“وقعت مؤخرًا سانت كيتس ونيفيس اتفاقات تاريخية للإعفاء من التأشيرة مع روسيا والهند واندونيسيا. ويستطيع الآن مواطنو سانت كيتس ونيفيس الدخول من دون تأشيرة إلى أكثر من 140 دولة منها ألمانيا وفرنسا وهولندا وإيطاليا والمملكة المتحدة”.

أما ليس خان “Les Khan” الرئيس التنفيذي لوحدة جنسية سانت كيتس ونيفيس عن طريق الاستثمار فأشار إلى أن صندوق التنمية المستدامة يعد فرصة جذابة للمتقدم المميز:

“إن صندوق التنمية المستدامة لا يعني فقط بالتنمية المستدامة لأمتنا، بل يقدم كذلك فرصة استثمار قوية للمواطنين المستثمرين المحتملين”.

وأضاف، “يسمح البرنامج للمتقدم وأسرته بتأمين مستقبلهم بنفس الطريقة التي يعمل بها الصندوق في تحسين جودة معيشة المواطنين على الجزيرة”.

وطوال أكثر من ستة شهور نال برنامج سانت كيتس ونيفيس للجنسية عن طريق الاستثمار جوائز لخدماته ومنها “برنامج الهجرة عن طريق الاستثمار الأكثر إبداعًا في العالم” في حفل جوائز جلوبال سيتزن “Global Citizen Awards” وصنف باعتباره البرنامج الكاريبي الأفضل طبقًا لمؤشر هنلي أند بارتنرز “Henley and Partners” لجوازات السفر لعام 2018.

وسيوجه الاستثمار نحو الرعاية الصحية، والتعليم، والطاقة البديلة، والتراث، والبنية التحتية، والسياحة والثقافة، والتغير المناخي والقدرة على التكيف، وتعزيز مباشرة الأعمال الحرة على الصعيد المحلي.

وسيكون صندوق التنمية المستدامة اختياريًا ويطبق بموجب تشريعات حكومة سانت كيتس ونيفيس اعتبارًا من 2 أبريل / نيسان.

المصدر: Government of St Kitts and Nevis

Asianet PakistanGeneral
لندن، 21 مارس / آذار، 2018 /PRNewswire/ — دشن برنامج نيل الجنسية عن طريق الاستثمار في سانت كيتس ونيفيس، الذي يعد الأول من نوعه في العالم، صندوقًا جديدًا – صندوق التنمية المستدامة – لتعزيز الاستثمار في الدولة الكاريبية المزدهرة. وبعد نيل البرنامج الجائزة البلاتينية في صناعة متنامية، دائمًا ما كان يعد...