لندن، 13 فبراير / شباط، 2019 /PRNewswire/ — أعلنت حكومة سانت كيتس ونيفيس في الأسبوع الماضي عن إضافة آليتين جديدتين إلى إجراءات التأمين الإلزامية طبقًا لبرنامج المواطنة عن طريق الاستثمار “Citizenship by Investment (CBI) Programme”. وخلال أحدث الملتقيات التي تمت في دبي، كشف كبار مسئولي الدولة أن الساعين لنيل جنسية سانت كيتس ونيفيس سيلزمهم الخضوع لتدقيقات أخذ بصمات الأصابع الرقمية كجزء من عملية التقصي اللازم. وبالإضافة لذلك، أعلن المسئولون كذلك أن التشريع الجديد الخاص بحسابات الضمان المعلقة “Escrow Account Bill” سيعمل على زيادة الشفافية في خيار الملكية العقارية طبقًا لبرنامج المواطنة عن طريق الاستثمار الخاص بالدولة.

واستمرت شعبية برنامج سانت كيتس ونيفيس في الصعود حول العالم، وبدرجة أكبر عقب إعلان معالي رئيس الوزراء تيموثي هاريس “Timothy Harris” عن تقديم قناة استثمار جديدة – صندوق التنمية المستدامة “Sustainable Growth Fund (SGF)” – في مارس / آذار من العام الماضي. ويخلف هذا الصندوق صندوق الإغاثة من أخطار الإعصار المؤقت، الذي تم إغلاقه في ربيع 2018. وتكمن نقطة تميز صندوق التنمية المستدامة في فعاليته بسبب عدم وجود جهات وسيطة إضافية أو الإجراءات البيروقراطية. وبشكل خاص، بمجرد الموافقة على المتقدم من حيث المبدأ، يستطيع سداد مساهمة مباشرة في حساب خاص بالحكومة، التي يمكنها فورًا تقييم استلام الأموال واستكمال الطلب دون تأخير.

وبعد أن صار البرنامج أكثر جاذبية للمستثمرين الأثرياء من الشرق الأوسط، لدى سي إس جلوبال بارتنرز “CS Global Partners“، الشركة المتخصصة في برامج المواطنة عن طريق الاستثمار – شركة الاستشارات القانونية الدولية المفوضة من حكومة سانت كيتس ونيفيس لترويج برنامج المواطنة عن طريق الاستثمار – بعض الملاحظات بشأن جعل إجراءات الطلبات أكثر سلاسة. وفي هذا الشأن، يقترح المدير التنفيذي ميشا روز إيميت “Micha Rose-Emmett”، “تتمثل نقطة البداية الأفضل في موقع الحكومة الإلكتروني – ciu.gov.kn – حيث يمكنك أن تجد مزيدًا من المعلومات عن البرنامج ذاته، والأهم، اختيار وكيلك ضمن قائمة موثوقة، معتمدة من الحكومة”. ويضيف، “سيوجهك الوكيل طوال الإجراءات حتى استكمالها، لذلك يجب اختيار وكيل يمكنك أن تثق به لتقديم المشورة القانونية السديدة”.

ويعد صندوق التنمية المستدامة أحد الركائز الاقتصادية المهمة لسانت كيتس ونيفيس، حيث تستهدف الأموال التي يتم جمعها دعم التنمية في قطاعات التعليم، والبنية التحتية، والرفاهية الاجتماعية، وتشجيع الأعمال الحرة المحلية، وما إلى ذلك. ولم تزل سانت كيتس ونيفيس تقدم أقدم برامج المواطنة عن طريق الاستثمار، الذي انطلق منذ 1984. ويتيح البرنامج مسارين استثماريين: المساهمة في صندوق حكومي أو الاستثمار في ملكية عقارية محددة مسبقًا.

pr@csglobalpartners.com

Asianet PakistanPress Release
لندن، 13 فبراير / شباط، 2019 /PRNewswire/ — أعلنت حكومة سانت كيتس ونيفيس في الأسبوع الماضي عن إضافة آليتين جديدتين إلى إجراءات التأمين الإلزامية طبقًا لبرنامج المواطنة عن طريق الاستثمار “Citizenship by Investment (CBI) Programme”. وخلال أحدث الملتقيات التي تمت في دبي، كشف كبار مسئولي الدولة أن الساعين لنيل...