أمستردام، 25 أكتوبر 2018/ PRNewswire/–

استحواذ شركة رامفاستوس “Ramphastos” على شركة هيما “HEMA”  لدعم استراتيجية التوسع

أعلنت الأطراف اعتزام شركة رامفاستوس انفيستمينت (رامفاستوس) Ramphastos Investments (‘Ramphastos’)، وهي شركة استثمار يملكها رائد الأعمال مارسل بوخوورن “Marcel Boekhoorn”، الاستحواذ على هيما. مما سيُمكن هيما مع مالكها الجديد، من التركيز بالكامل في السنوات القليلة المقبلة على التوسع على المستوى الدولي (بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي)، وزيادة النمو عبر الإنترنت وتحسين الربحية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_dlhmgfjm/def_height/150/def_width/150/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/774176/HEMA_BV_Logo.jpg)

ستتمكن هيما، مع مالكها الجديد رامفاستوس من تحقيق طموحاتها الخاصة بالنمو وبصورة أقوى. حيث سيتم زيادة مستوى الاستثمارات في التوسع الدولي داخل وخارج أوروبا والأسواق الرئيسية للشركة في هولندا وبلجيكا، بجانب التوسع في التجارة الإلكترونية.

التوسع في دول مجلس التعاون الخليجي

تعقد هيما شراكات مع شركات عالمية مختلفة مثل: مجموعة أبيريل “Apparel” في الشرق الأوسط، وهو ما سيساعد هيما في التحول من سلسلة البيع بالتجزئة إلى علامة تجارية عالمية. كذلك تسعى هيما لتحقيق هذا الهدف على مدار السنوات القليلة القادمة. لذلك، تبحث هيما عن فرص لزيادة عدد الشركاء الدوليين بهدف زيادة وتيرة توسعها.

في الشهر الماضي، افتتحت شركة هيما متجرًا تجريبيًا في أبوظبي، حيث تسعى هيما،  بمشاركة مجموعة أبيريل، إلى زيادة وتيرة توسعها في دول مجلس التعاون الخليجي. كذلك سيتوالى العمل لتحقيق هذا الهدف بافتتاح عدة متاجر أخرى في الأشهر القليلة القادمة في دبي وقطر.

وأعرب تجيرد جيجين “Tjeerd Jegen”، الرئيس التنفيذي لشركة هيما عن سعادته قائلًا: “أنا سعيد للغاية لأن رامفاستوس أصبح المالك الجديد لشركة هيما. وكان هذا هو أفضل سيناريو بالنسبة لشركة هيما وعملائنا وموظفينا وأصحاب الامتياز. في السنوات الأخيرة، عقد مارسل بوخوورن وفريقه شراكات قوية مع الشركات ذات النشاط المماثل وشجع ريادة الأعمال ووعد برؤية استثمارية واعدة.”

يقول مارسيل بويكهورن ” Marcel Boekhoorn” وهو رجل الأعمال وصاحب شركة رامفاستوس: ” هيما هي علامة تجارية شهيرة ولديها فرص عالمية رائعة. إن عملية الاستحواذ هذه تتماشى مع طموحي لتوسيع نطاق الأعمال وزيادة نموها. أريد دعم هيما في أن تصبح علامة تجارية عالمية بمساعدة موظفيها وأصحاب الامتياز.”

ملاحظة: أصدر مجلس الأعمال المركزي في هيما إحاطة إيجابية حول عملية الاستحواذ المقترحة. كما سيتم التقدم بتفاصيل الصفقة للموافقة عليها من قبل الأطراف المعنية. وقد قررت الأطراف عدم الكشف عن التفاصيل المالية لهذه الصفقة.

 نبذة عن شركة هيما:

سعت شركة هيما إلى أن تجعل حياة عملائها اليومية أسهل وأكثر متعة منذ عام 1926. تشتهر منتجات وخدمات هيما بجودتها العالية وتصميمها الهولندي وفي نفس الوقت بأسعار رائعة. نحن نعتبر عملاءنا أولوية في كل ما نقوم به. تقدم شركة هيما  ما يزيد عن 30.000 منتج وخدمة، وتملك أكثر من 750 متجراً في تسعة بلدان وقارتين وأكثر من 19.000موظف.

نبذة عن رامفاستوس انفيستمينت:

شركة رامفاستوس انفيستمينت هي شركة استثمارية يملكها مارسل بوخوورن، وهي شركة هولندية رائدة، تمتلك حاليًا حصص (نسبة أعلى من 50%) في أكثر من 30 شركة في مختلف القطاعات. لقد بدأ مارسل بوخوورن مسيرته المهنية كمحاسب مسجّل (محاسب قانوني) مع دوليت أند تاتش”Deloitte & Touche” في عام 1981. وفي عام 1994، افتتح شركته الخاصة للاستثمار ورأس المال الاستثماري رامفاستوس انفيستمينت والذي لا يزال يرأسها حتى اليوم. قاد مارسل بوخوورن العديد من الشركات نحو النمو والتوسع وقيادة السوق من خلال اتباع استراتيجية الشراء والبناء وجذب عملاء جدد وشركاء أعمال وأفضل فرق الإدارة. فهو لا يدعم فقط بنشاط شركات الاستثمار من خلال مساعدتها في تحديد استراتيجياتها، بل إنه يلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في مساعدة هذه الشركات على تحقيق أهداف أعمالها. وتشمل الاستثمارات الناجحة: Bakker Bart، وTelfort و High Tech Campusفي ايندهوفن.

المصدر:  HEMA B.V.

Asianet PakistanPress Release
أمستردام، 25 أكتوبر 2018/ PRNewswire/– استحواذ شركة رامفاستوس “Ramphastos” على شركة هيما “HEMA”  لدعم استراتيجية التوسع أعلنت الأطراف اعتزام شركة رامفاستوس انفيستمينت (رامفاستوس) Ramphastos Investments (‘Ramphastos’)، وهي شركة استثمار يملكها رائد الأعمال مارسل بوخوورن “Marcel Boekhoorn”، الاستحواذ على هيما. مما سيُمكن هيما مع مالكها الجديد، من التركيز بالكامل في السنوات القليلة...