نيويورك، 3 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إكستيل للتطوير العقاري المشهورة عالميا اليوم أنها أكملت توقيع أكبر قرض عقاري حتى الآن لبناء برج سنترال بارك السكني يوم 29 كانون الأول/ديسمبر، 2017. وسيكون برج سنترال بارك، وهو مبنى معلمي سيبلغ ارتفاعه 1550 قدما ويقع على شارع بليونير رو في مانهاتن، أعلى مبنى سكني في العالم. وتكونت الصفقة المالية من قرض بناء أول بقيمة 900 مليون دولار قادته جي بي مورغان بقرض أسهم مفضلة بقيمة 235 مليون دولار من صندوق تحوطي.

وقال غاري بارنيت، رئيس ومؤسس شركة إكستيل للتطوير العقاري: “تتمتع إكستيل بسمعة طيبة للغاية في مجتمعات الإقراض والمؤسسات الاستثمارية المؤسسية، وتؤكد هذه الصفقة المتطورة الثقة في سوق العقارات الفاخرة في مانهاتن. لم تعرف مدينة نيويورك ابراجا من هذا العيار، ومن دواعي سرورنا أن ينضم إلينا شركاء مؤسسيون لتقديم منتج سيكون استثنائيا حقا”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1jlo1yd8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

سيكون برج سنترال بارك ناطحة سحاب ملحوظة في أفق نيويورك مع عروض لا مثيل لها من كل النواحي. يقع البرج في شارع 57 مع كون سنترال بارك مباشرة إلى الشمال منه، ويقع في مكان متميز عند تقاطع كولومبوس سيركل ومنطقة بلازا. وإذ صمم من قبل الشركة المشهورة أدريان سميث وغوردون جيل أركيتيكتشر، المعروفة بتصميمها أبراجا شاهقة حول العالم بما في ذلك برج خليفة في دبي وبرج المملكة في المملكة العربية السعودية، سيتضمن البرج 179 مسكنا فاخرا جدا مع تصاميم رائعة، ومناظر فضائية استثنائية ووصولا إلى أعلى النوادي الخاصة الأكثر روعة في نيويورك مع مرافق الخدمة الكاملة فيه.

وستقوم إكستيل بتطوير برج سنترال بارك مع شركة أس أم آي يو أس أيه، وهي الفرع الأميركي التابع لشركة شنغهاي ميونيسيبال للاستثمار، وهي شركة استثمار البنية التحتية الرائدة المسؤولة عن برج شنغهاي الذائع الصيت.

وسوف يكون برج سنترال بارك أيضا موطنا لنحو 300،000 قدم مربع تابع لمتجر نوردستروم. وستكون مساحة التجزئة الجديدة هذه المكونة من سبعة طوابق هي الموقع الرئيسي لمتاجر الأزياء التي مقرها سياتل في مدينة نيويورك، وهو أول متجر للشركة في المدينة في تاريخها الذي يزيد عن 100 عام.

وشركة إكتسيل هي الشركة الرائدة في تطوير ناطحات السحاب الفائقة الفخامة على ما يعتبر الآن أرقى ممر سكني في مانهاتن بهذا المبنى  One57، وهو أول برج شاهق الارتفاع في شارع بليونير رو. ويضم البرج الزجاجي القياسي الارتفاع الذي يطل على حديقة سنترال بارك، والذي سيعيد تعريف أفق مدينة نيويورك، 132 شقة رئيسية تبنى فوق فندق بارك حياة الجديد ذي الخمس نجوم. One57 سيكون موطن أغلى منازل تباع في تاريخ مدينة نيويورك بقيمة 100.5 مليون دولار.

وستقوم شركة مجموعة إكستيل ديفيلوبمنت للتسويق حصريا بتولي أمور المبيعات والتسويق لبرج سنترال بارك إذ يتوقع أن تبدأ أعمال البيع في 2018 والانتهاء منها في العام 2019. للحصول على معلومات المبيعات، يرجى الاتصال على: 212-957-5557 ، أو زيارة: www.centralparktower.com

حول إكستيل

شركة التطوير العقاري إكستيل هي شركة التطوير العقاري المعروفة وطنيا للعقارات السكنية والتجارية وعقارات التجزئة والضيافة والاستخدامات المختلطة، وتعمل أساسا في مانهاتن وغيرها من المدن الرائدة في جميع أنحاء البلاد. وبالتعاون مع المهندسين المعماريين ومهنيي التصميم من الطراز العالمي، تبني إكستيل مباني تتميز بتصميم متطور وخطط أرضيات رائعة ومرافق من الدرجة الأولى.

وتشمل المشاريع الحالية قيد التطوير أكبر عمارات سكنية في لور مانهاتن، وان مانهاتن سكوير، ويقع على حافة ميناء نيويورك، ويقدم مناظر خلابة للمياه والمدينة وأكثر من 100،000 قدم مربع من وسائل الراحة؛ ومبني ذي كينت على 200 East 95th Street ، وهو مبنى يحترم بعض هياكل آرت ديكو في نيويورك مع تصاميم داخلية تحاكي الأناقة الكلاسيكية لأبر إيست سايد، ومبنى 70 شارلتون، وهو أول مشروع سكني فاخر يقع في ميدان هدسون، وهو قسم من غرب سوهو. كما قامت إكستيل بترميم وتحديث عدد من المباني الكلاسيكية في الأحياء المعلمية في المدينة، بما في ذلك فندق ستانهوب السابق على 995 فيفث أفينو و ذي بيلنورد، وهو مبنى تاريخي في أبر ويست سايد.

حول أس أم آي

تفخر أس أم آي يو أس أيه بتاريخها من النزاهة والمهنية والأصول الأفضل في فئتها. وبدعم من أكثر من 20،000 موظف وعقود من التخطيط والتطوير العقاري المعقد، أس أم آي تنفذ بسلاسة المشاريع من البداية إلى التسليم.

وإذ تأسست في العام 1992، فإن شنغهاي ميونيسيبال للاستثمار (المعروفة سابقا باسم شنغهاي تشنغتو) هي أكبر شركة مملوكة للدولة في شنغهاي. لدى أس أم آي حاليا شركتان تابعتان للقطاع العام بالإضافة إلى 11 شركة خاصة وشركات تابعة. وتزدهر الشركة بمواكبة تخطيط شنغهاي للبنية التحتية والاستثمارات والإنشاءات والأجندات التشغيلية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/623964/Extell_Development_Co_Central_Park_Tower.jpg

Asianet PakistanGeneral
نيويورك، 3 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة إكستيل للتطوير العقاري المشهورة عالميا اليوم أنها أكملت توقيع أكبر قرض عقاري حتى الآن لبناء برج سنترال بارك السكني يوم 29 كانون الأول/ديسمبر، 2017. وسيكون برج سنترال بارك، وهو مبنى معلمي سيبلغ ارتفاعه 1550 قدما ويقع...