غوانغجو، الصين، 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض غوانغدونغ 2018 القرن الواحد والعشرون الدولي لطريق الحرير البحري في الفترة بين 25 إلى 28 تشرين الأول/أكتوبر، الذي يمثل فرصة هائلة للإقليم للترويج للتبادل الثقافي والتعاون التجاري العالمي. وتم إطلاق الوثائقي “حياة في يوم” الذي أنتجته ننفانغ ميديا في المعرض، الذي يصور الحياة اليومية لخمسة مغتربين يعيشون في غوانغدونغ.

وخلافا لمعظم الأفلام الوثائقية التي تركز على مآثر بطولية، فإن الفيلم الوثائقي Guangdong’s Expats: A Day in the Life“, “المغتربون في غوانغدونغ: يوم في حياة”، هو نتيجة ما يقرب من 6 أشهر من الجهود التي قامت بها مجموعة ننفانغ ميديا​​، وهي مجموعة إعلامية رائدة في جنوب الصين، تهدف إلى تبادل الخبرات الحياتية من مجموعة واسعة من الأفراد sharing the life experiences of a wide range of individuals واستكشاف مشاعرهم حول التغيرات في الحياة خلال إقامتهم في غوانغدونغ.

وإذ قدم إلى غوانغدونغ في العام 2012، حقق ماورو مارشيسان، Mauro Marchesan، وهو طيار إيطالي من شركة طيران جنوب الصين، حلمه في تعلم الكونغ فو. وبدأ يعمل كمتدرب عند ونغ تشون في فوشان وبدأ في تعلم فنون الدفاع عن النفس.

المهاجم البرازيلي آلان غرفالو Alan Garvaloh   لعب في ما يقرب من مئة مباراة وفاز في ثماني بطولات في غوانغجو إيفرغراندي منذ كانون الثاني/يناير 2015. وفي هذه المدينة الجميلة في جنوب الصين، استقبل ألان وعائلته طفلهما الثاني.
تخرج الدكتور أبراهام نيك مورس Dr. Abraham Nick Morse من كلية الطب بجامعة هارفارد، وأصبح رئيس قسم أمراض النساء في المركز الطبي للنساء والأطفال في غوانغجو في العام 2016.

يعمل علي بيبي، Aly Baby وهو مالي يعيش في الصين منذ 8 سنوات، في التجارة الإلكترونية عبر الحدود في غوانغجو بعد تخرجه من جامعة جينان، وهي التي أصبحت تعرف حاليا بالجامعة الصينية التي تضم أكبر عدد من الطلاب الدوليين.

جاء لينكولن لام، وهو طاه سنغافوري، إلى غوانغدونغ للمشاركة في مسابقة قبل عامين. وإذ كرس نفسه في البداية لدراسة المطبخ الكانتوني، أصبح لام الآن رئيس الطهاة التنفيذي في فندق ريتز كارلتون بغوانغجو.

في السنوات الأربعين الماضية منذ بدء مبادرة الإصلاح والانفتاح في الصين، China’s Reform and Opening Up, أصبح العديد من الأجانب يعيشون في غوانغدونغ. واعتبارا من حزيران/يونيو 2018، بلغ عدد الوافدين المسجلين في الإقليم 110،000.
وكموقع دولي حديث، يشتهر إقليم غوانغدونغ بانفتاحه وشموله وتنوعه وتسهيلاته التجارية. وتنجذب أعداد متزايدة من الأجانب للعيش والعمل هناك. وهم يعيشون حياة أسطورية ويعملون نحو مستقبل أكثر إشراقا في غوانغدونغ.

الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=9K57ccsucwo

Asianet PakistanPress Release
غوانغجو، الصين، 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض غوانغدونغ 2018 القرن الواحد والعشرون الدولي لطريق الحرير البحري في الفترة بين 25 إلى 28 تشرين الأول/أكتوبر، الذي يمثل فرصة هائلة للإقليم للترويج للتبادل الثقافي والتعاون التجاري العالمي. وتم إطلاق الوثائقي “حياة في يوم”...