دكار، السنغال, 18 يونيو / حزيران 2021 /PRNewswire/ —  اختارت شركة Oryx Energies لاعب كرة القدم، ساديو ماني، باعتباره شخصية رمزية بطلًا لحملتها الجديدة «إفريقيا مصدر الطاقة» وهي القارة التي شهدت حضور شركة Oryx Energies لأكثر من 30 عامًا. تؤكد هذه الشراكة على قيم شركة Oryx Energies، ورؤيتها، ورغبتها المستمرة في دعم هذ القارة سريعة التوسع والزاخرة بالإمكانيات.

شركة Oryx Energies  وساديو ماني: شراكة مميزة، ومتناغمة وغير مسبوقة في إفريقيا

أعلنت شركة Oryx Energies، اليوم، عن إقامة شراكة كبرى مع شخصية لاعب كرة قدم دولية، وهو اللاعب الأيقوني، ساديو ماني؛ سيكونون شركاء في رحلة مشتركة. نشأ ساديو ماني في إفريقيا، في قرية بامبالي بدولة السنغال. وقد حقق ساديو ماني حلمه بأن أصبح الأفضل من خلال إعداد نفسه بالعمل الجاد واقترانه بفريق من الخبراء وإرادته القوية وإصراره على تقديم أفضل ما عنده في حين تذكره الدائم بجذوره، بلده وتمسكه بقارته الإفريقية و وارتباطه المستمر بها

Oryx Energies and Sadio Mané: A shared history with Africa « POWERED BY AFRICA »

منذ إنشائها في عام 1987، تعد شركة Oryx Energies أحد أكبر الموردين المستقلين الراسخين والعاملين لأطول فترة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى حيث تعين ما يزيد عن 1500 موظفًا في حوالي 17 دولة. كما أن شركة Oryx Energies قادرة على مواءمة عرضها وتطويره للشركات والأفراد من خلال ما تقدمه من خدمات، ومنتجات نفطية، ومواد التشحيم والغاز النفطي المسال (LPG) مما يدل على إرادتها القوية وإصرارها على توزيع الطاقة لأكبر عدد حتى في أكثر المناطق النائية.

صرح موسى دياو، الرئيس التنفيذي لشركة Oryx Energies: «على مدار الأعوام الماضية، تكيفنا مع احتياجات إفريقيا للطاقة مما جعلنا نقدم حلوًلا موثوقًا بها وآمنة ومستدامة للأفراد والشركات. ونحن سعداء وفخورون اليوم لأن ساديو ماني اختار الانضمام إلى فريقنا. نتشارك القيم والطموحات نفسها”.

ستتميز هذه الرحلة والرؤية المشتركة بإنشاء محطة خدمات لشركة Oryx Energies في بامبالي، وهى قرية في كازامانس، موطن ساديو، المكان الذي شارك فيه بالفعل في مشاريع كبيرة لتقديم إمكانية الحصول على التعليم والرعاية الصحية.

كما صرح ساديو ماني قائلًا: “إنني متحمس لهذه الشراكة. فمن المهم بالنسبة لي ضمان إمكانية حصول أكبر عدد ممكن من الناس على التعليم والرعاية الصحية والآن مع شركة Oryx Energies يمكنهم الحصول على الطاقة أيضًا وذلك سيبدأ من خلال إنشاء محطة خدمات في مسقط رأسي”.

ستطلق شركة Oryx Energies  حملتها الأولى خلال العام الجاري 2021 مع ساديو ماني: «إفريقيا مصدر الطاقة»

Oryx Energies Logoسينطلق هذا التعاون من خلال حملة ترويجية كبرى في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى والتي تتميز برسالة مشتركة قوية وهى «إفريقيا مصدر الطاقة» والتي تتمنى شركة Oryx Energies من خلالها تسليط الضوء على الإمكانيات الكبرى اللازمة للتطوير والتنمية في إفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ودعمها. ستأخذ هذه الحملة التي ستنطلق في سبتمبر شكل شامل في جميع الأرجاء غير مسبوق. وستتطور طوال فترة الشراكة وستعزز كل عام من خلال نطاقها وتطبيقها.

لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى:  www.poweredby.africa

Oryx Energies

إدارة التسويق والاتصالات: ستيفاني سورون

البريد الإلكتروني: event@oryxenergies.com
العلاقات العامة :بريسيلا وولمر
البريد الإلكتروني:  priscilla.wolmer@poweredby.africa

www.oryxenergies.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1535848/Oryx_Energies.jpg
 الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1535850/Oryx_Energies_Logo.jpg

syadminPress Release
دكار، السنغال, 18 يونيو / حزيران 2021 /PRNewswire/ —  اختارت شركة Oryx Energies لاعب كرة القدم، ساديو ماني، باعتباره شخصية رمزية بطلًا لحملتها الجديدة «إفريقيا مصدر الطاقة» وهي القارة التي شهدت حضور شركة Oryx Energies لأكثر من 30 عامًا. تؤكد هذه الشراكة على قيم شركة Oryx Energies، ورؤيتها، ورغبتها المستمرة في دعم هذ القارة سريعة...