باريس، فرنسا، 03 أكتوبر 2022 – عادت “لوريال باريس” بقوة إلى عاصمة الموضة العالمية عبر النسخة الخامسة من عرض الأزياء “ Le Défilé L’Oréal Paris “. وقد أُقيم هذا الحدث على مدرج بُني لهذه الغاية في الهواء الطلق في المدرسة العسكرية ( École militaire )، المعلم الوطني الذي يقع في قلب باريس والذي يُعتبر رمزاً للتميّز الفرنسي. وقد هدفت رسالة هذا العام التي حملت عنوان “امشي بثقة” ( Walk Your Worth ) إلى جانب جهود عائلة العلامة التجارية التي تضم مجموعة من متحدثين يتحلّون بالشجاعة، إلى إلهام جميع النساء حول العام وحضّهن على الظهور بكل جرأة وأن يسلكن طريقهن نحو تقرير مصيرهن بثقة.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:

https://www.multivu.com/players/uk/9092751-le-defile-loreal-paris-inspired-women-to-walk-their-worth/

PARIS, FRANCE - OCTOBER 02: (L-R) Jaha Dukureh, Luma Grothe, Aja Naomi King, Katherine Langford, Gemma Chan, Nidhi Sunil, Camille Razat, Soo Joo Park, Cindy Bruna, Leila Bekhti, a model, Andy MacDowell, Eva Longoria, Liya Kebede, Marie Bochet, Bebe Vio, Yseult and Nikolaj William Coster-Waldau walk the runway during the "Le Defile Walk Your Worth" By L'Oreal Paris Womenswear Spring/Summer 2023 show as part of Paris Fashion Week on October 02, 2022 in Paris, France. (Photo by Pietro S. D'Aprano/Getty Images for L'Oréal Paris)“امشي بثقة” ( Walk Your Worth ) : رسالة لتمكين المرأة في جميع أنحاء العالم

وبصفتها شريكاً رسمياً في “أسبوع الموضة في باريس”، فإن عرض الأزياء المفتوح أمام الجمهور الذي نظمته “لوريال باريس” قد احتفى بجمال المرأة وقوتها وإمكاناتها من منظور “امشي بثقة” ( Walk Your Worth ) . كما تؤكد هذه الخطوة أهمية شعار العلامة التجارية “لأنك تستحقين” ( Because You’re Worth It ) الذي يتمتع بانتشار عالمي واسع النطاق، إذ أن هذه العبارة تجسّد التزام “لوريال باريس” الراسخ والهادف إلى توفير الدعم لجميع النساء في مختلف أنحاء العالم.

المتحدّثون الرسميون باسم “لوريال باريس” يحتفون بالروابط الأخوية

وباستئناف دورته الأخيرة التي أُقيمت للمرة الخامسة منذ العام 2017، فإن “ Le Défilé L’Oréal Paris ” قد حافظ على مكانته باعتباره ملتقاً عالمياً “صُنع في باريس” يحتفي بالأخوة والتمكين. وقد عادت النجمة العالمية يسولت إلى منصة عرض “ Le Défilé L’Oréal Paris ” للعام الثاني على التوالي لإلقاء كلمة في المناسبة إلى جانب عدد من المتحدثين الرسميين باسم العلامة التجارية المفعمين بالجمال والرقي أمثال آندي ماكدويل وإيفا لانغوريا وكاثرين لانغفورد اللواتي أبهرن الجمهور بجرأتهن المتميزة وحضورهن الجذّاب. ومن بين المتحدثين الرسميين الآخرين الذين عادوا إلى منصة “ Le Défilé “: أجا نعومي كينغ وبيبي فيو وكاميل رازات وسيندي برونا وجيما تشان وليلى بختي ولييا كيبيدي ولوما غروتيه وماري بوشيه ونيدهي سونيل وسو جو بارك ونيكولاي كوستر والداو.

إطلالات غاية في الجمال فريدة من نوعها مُستلهَمة من الذوق الفرنسي

لقد احتضن عرض “ Le Défilé L’Oréal Paris ” الانسجام والتناسق بين العناية بالجمال والأزياء، خصوصاً مع عودة مديرة المكياج العالمية في الشركة، ڤال جارلاند، وفريق عملها المتميّز ، إلى جانب خبير الشعر ستيفان لانسيان وفريق عمله، حيث أبدعوا في ابتكار إطلالات رائعة مستعينين بخبراتهم الإبداعية في نحت الإلهام للعناية بالجمال والشعر لهذا الموسم.  

وتجدر الإشارة إلى أن شركاء العلامة التجارية في عرض “ Le Défilé L’Oréal Paris ” هم: آنا أكتوبر وإيه بي إم موناكو وأتلين وبيانكا سوندرز وبوغدار و بورك أكيول وكوبرني وأيلي صعب وإستر ماناس وجرمانييه وجيامباتيستا فالي وأي إف إم وجيمي تشو وكينيث إيزي وكوشيه ولونيفورم ولا فيتشه وجيامباتيستا فالي ولادو بوكوشافا وليكورت مانشن ولويس غبريال نوشي ومارفنإم   تومو وموسي ونينا يروك وأوبرا باريس وبيير هاري وبيير هاري وروبرت وون وروخ   وروسي 3 D وصوفيا إلمونين وأنكومين ماترز.

L'Oreal Paris Logo Photo  – https://mma.prnewswire.com/media/1912891/LOREAL_Paris.jpg

 Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1908787/LOreal_Paris_Logo.jpg

syadminPress Release
باريس، فرنسا، 03 أكتوبر 2022 – عادت “لوريال باريس” بقوة إلى عاصمة الموضة العالمية عبر النسخة الخامسة من عرض الأزياء “ Le Défilé L’Oréal Paris “. وقد أُقيم هذا الحدث على مدرج بُني لهذه الغاية في الهواء الطلق في المدرسة العسكرية ( École militaire )، المعلم الوطني الذي يقع في قلب باريس والذي...