لندن وبنغالور، الهند، 16 سبتمبر/أيلول، 2019 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم مايندتريMindtree“، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، عن توقيعها اتفاقًا مع أتوتيك “Atotech”، الشركة العالمية الرائدة في حلول تشطيبات الأسطح للاستخدامات الوظيفية، والزخرفية، والإلكترونية للمساعدة في إدارة منظومة ساب. وكجزء من هذا الاتفاق الحديث، ستوفر مايندتري خدمات التطبيق المدارة لأنظمة ساب لتخطيط موارد المؤسسة “SAP ERP” وأنظمة مخزن الأعمال لمجموعة أتوتيك.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وبهذه المناسبة، صرح مارتين فيدنمان “Martin Wiedenmann” رئيس قسم تقنية المعلومات العالمي/المدير التنفيذي للمعلومات، أتوتيك، قائلاً: “يسعدنا اختيار مايندتري لمساعدتنا في تحسين عمليات دعم ساب وطلبات التغيير وإضفاء المزيد من السرعة على عملياتنا. وتتمتع مايندتري بفهم لاحتياجات الأعمال، ونتطلع إلى تأسيس علاقة بناءة معها”.

ومن جانبه، يشير غويتا بليك “Guita Blake“، نائب أول رئيس مجلس الإدارة ورئيس المبيعات العالمية وأوروبا، مايندتري: “تتبع مايندتري أفضل ممارسات ساب في سبيل تقليل التكلفة، وتحقيق إمكانية أفضل، مدفوعة بالحلول المبتكرة، وخبرات النطاق، وإمكانات إدارة المشروع القوية”. ويضيف: “ونشعر بالسرور إزاء جهودنا في تعزيز حضورنا في الدول الناطقة بالألمانية، ألمانيا والنمسا وسويسرا، وننتهز الفرصة لمساعدة أتوتيك في تلبية أهدافها من خلال دعمنا لمنتجات وخدمات ساب. وستتبنى مايندتري منهجًا أكثر سرعة ومرونة يضمن نجاح أتوتيك”.

نبذة عن مايندتري

تعد مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم خدمات واستشارات التقنية العالمية، وتساعد الشركات من اقتران التنفيذ بالسرعة لتحقيق مزايا تنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، وبعد أن صارت الآن جزءًا من مجموعة لارسن آند توبرو “Larsen &Toubro”، يعتمد أكثر من 350 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة لتحفيز الابتكار في الأعمال. ومن خلال عملنا في أكثر من 15 دولة عبر العالم، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 21,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري” التي تشارك روح التعاون والتفاني في العلاقة مع العملاء الأوفياء.

وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com، أو تابعونا على @Mindtree_Ltd.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

نبذة عن أتوتيك

تعد أتوتيك شركة عالمية رائدة في تقديم حلول تشطيبات الأسطح. ومن خلال منهج شامل خاص بالأنظمة والحلول، توفر الشركة المنتجات الكيميائية والمعدات والخدمات لدعم الصناعات المتنوعة مثل المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، خاصة أجهزة الجوال والحواسيب، والسيارات العالمية، والبنية التحتية الخاصة بالاتصالات، والعديد من الأسواق النهائية الصناعية الأخرى. وتسمح جهود أتوتيك للبحث والتطوير الدؤوبة وحضور تك سنتر “TechCenter” العالمي بتقديم منتجات رائدة ومستدامة توفر دعم غير مسبوق للعملاء – مما يجعل أتوتيك شريكًا رئيسيًا لأكثر من 8,000 عميل حول العالم.

يتضمن فريق أتوتيك 3,800 خبير في أكثر من 40 دولة وحقق عائدات سنوية بقيمة 1,2 مليار دولار (2018). وتنفذ أتوتيك عمليات التصنيع عبر أوروبا، والأميركتين، وآسيا، ومن مقر الشركة بالعاصمة الألمانية، برلين.

الهند
راهول ناغ “Rahul Nag”
مايندتري ليمتد “Mindtree Ltd”
9958644228 -91+
Rahul.Nag@mindtree.com

أوروبا
أولي بينيت “Ollie Bennett” / زويا موفتي “Zoya Mufti”
هوت واير “Hotwire”
2500 -608 -207 (0)44 +

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg

Asianet PakistanPress Release
لندن وبنغالور، الهند، 16 سبتمبر/أيلول، 2019 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم مايندتري “Mindtree“، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية، عن توقيعها اتفاقًا مع أتوتيك “Atotech”، الشركة العالمية الرائدة في حلول تشطيبات الأسطح للاستخدامات الوظيفية، والزخرفية، والإلكترونية للمساعدة في إدارة منظومة ساب. وكجزء من هذا الاتفاق الحديث، ستوفر مايندتري...