بكين، 15 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — حسب أحدث البيانات من سي أم أم، جاءت مبيعات تلفزيونات هايسنس في المرتبة رقم 1 في كل من مبيعات التجزئة والجملة للسنوات الأربع عشرة الماضية في الصين بنهاية العام 2017. وسجلت مبيعات التجزئة بكميات كبيرة من تلفزيونات هايسنس نسبة 16.79% فيما سجلت قيمة مبيعات التجزئة نسبة 17.96% في السوق الصيني، وهي نسبة زادت بفارق كبير عن مبيعات الشركة التي حازت على المرتبة الثاني بنسبة 26.5%.

وفي السوق الدولي، كان أداء تلفزيونات هايسنس حتى أفضل. فوفقا لبيانات الجمارك الصينية، كانت صادرات تلفزيونات هايسنس 30.8٪ على أساس سنوي بحلول نهاية تشرين الثاني/نوفمبر 2017، وهي نسبة فاقت بكثير متوسط الصناعة. وفي الفترة من كانون الثاني/يناير إلى تشرين الأول/أكتوبر 2017، كانت حصة وحدة تلفزيونات هايسنس 22.4٪ في جنوب أفريقيا وبلغت 19.6٪ في أستراليا، وجاءت في المرتبة الأولى محليا.

وعلى خلفية المنافسة الشرسة في سوق التلفزيون، ترفض هايسنس اتباع اتجاه المنافسة بالمساومة على  الجودة والسعر. وبدلا من ذلك، تصر هايسنس على معايير الابتكار التكنولوجي والجودة العالية. ومن خلال الجهود المتواصلة في المنتجات المبتكرة والمتميزة مثل تلفزيونات 4 كي الليزر، يو 9 أوليد ونظام فيدا للذكاء الاصطناعي، تكتسب هايسنس المزيد من حصة السوق. ووفقا لتقرير سي أم أم فازت تلفزيونات هايسنس 55 بوصة 4 كي بالمرتبة الأول في قائمة مبيعات التلفزيون السنوية في الصين. والى جانب ذلك، سجلت تلفزيونات هايسنس 4 درجات نزولا في قائمة الـ 20 الأفضل وأصبحت ألمع نجم في قائمة الشرف.

Asianet PakistanGeneral
بكين، 15 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — حسب أحدث البيانات من سي أم أم، جاءت مبيعات تلفزيونات هايسنس في المرتبة رقم 1 في كل من مبيعات التجزئة والجملة للسنوات الأربع عشرة الماضية في الصين بنهاية العام 2017. وسجلت مبيعات التجزئة بكميات كبيرة من تلفزيونات هايسنس...