• توسعة حافظة أعمال العلامة التجارية في الأسواق الحالية والتي تشمل الولايات المتحدة واليابان وهيرا في سنغافزرة
  • دخول أسواق جديدة تضم الشرق الأوسط وأقيانوسيا
  • قفزة عالمية لتصبح “شركة ذات علامة تجارية كبرى” تنشر الجمال الآسيوي على مستوى العالم

سيول، كوريا الجنوبية، 23 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي سوه كيونغ-باي لمجموعة  أمورباسيفيك، المجموعة العالمية الضخمة لمنتجات الجمال، يوم 16 من الشهر الجاري أن الشركة تعتزم زيادة توسعاتها التجارية على المستوى العالمي.

بدأت مجموعة أمورباسيفيك – التي ركزت استراتيجيتها العالمية للعلامة التجارية في السابق على ثلاثة مناطق رئيسية هي آسيا وأميركا الشمالية وأوروبا – في الدخول إلى مناطق تمتلك قدرات نمو مرتفعة مثل الشرق الأوسط وأوقيانوسيا، كما قامت بإطلاق علامات تجارية إضافية في أسواقها الحالية لتحفز توسعات أنشطتها التجارية العالمية.

إنطلقت هيرا، العلامة التجارية الفاخرة لمنتجات التجميل، والتي تمثل كوريا، في الصين عام 2016، وسوف تطلق أيضاً في سنغافورة في آيار/مايو المقبل، وسيمثل هذا ثاني اطلاق عالمي لهيرا، ومع ارتفاع الطلب على العلامات التجارية العالمية والاهتمام الكبير بالتوجهات الجديدة، تمثل سنغافورة من الناحية الاستراتيجية سوق هام جداً لشركة أمورباسيفينك. وقد أظهر المستهلكون اهتمامًا كبيرًا بالعلامة التجارية الرائدة هيرا، التي تتميز بمفهوم الـ “سولستا”، حتى قبل انطلاقها. سوف تفتتح هيرا أول متجر لها في متجر تاكاشيمايا متعدد الأقسام في شارع التسوق الرئيسي في سنغافورة في 10 آيار/مايو، كما ستقوم هيرا أيضاً بافتتاح متجرها الخاص في النصف الثاني من العام 2018.

تبدأ أموس بروفيشينال – العلامة التجارية الأولى المتخصصة في منتجات الشعر في كوريا – أولى خطواتها في السوق العالمية من خلال إطلاقها في سنغافورة.

كما انضمت ماموندي إلى ألتا، أكبر شركة تجزئة في الولايات المتحدة، في شهر آذار/مارس الماضي، إضافة إلى النجاح الذي حققه تقديم إنيسفري لأول مرة في اليابان.

كما تعمل المجموعة بنشاط أيضاً على تمهيد الطريق إلى أسواق بكر جديدة.

تقوم أمورباسيفيك بتقييم الجدوى الإقليمية وإجراء أبحاث مستهلكين شاملة، من أجل الدخول في أسواق جديدة، وقد نتج عن ذلك، إنشاء الشركة لمكتبها الخاص في منطقة الشرق الأوسط، في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ومكتبا آخر في ملبورن، أستراليا، لاستهداف الأسواق المحلية بقوة.

وقد بدأ الدخول إلى منطقة الشرق الأوسط بإطلاق إيتود هاوس، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال مكياج الشابات، حيث وقعت أمورباسيفيك اتفاقية شراكة في العام الماضي مع مجموعة الشايع، أكبر متاجر للتجزئة في الشرق الأوسط، والتي تلاها، افتتاح أول متجر لـ إيتود هاوس في الشرق الأوسط في دبي مول، أكبر مول تجاري في دبي، في 17 آذار/مارس. وقد أظهر العملاء اهتمامًا كبيرًا بالعلامة التجارية الجميلة والعصرية والمرحة ومنتجاتها المبتكرة حتى قبل انطلاقتها الرسمية.

وبالإضافة إلى افتتاح أول متجر لها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، افتتحت إيتود هاوس متجرها الثاني في منطقة الشرق الأوسط، في الأفنيوز مول – أكبر مركز تسوق في الكويت – في 22 آذار/مارس. سوف توسع العلامة التجارية أعمالها لتشمل دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، من خلال الاستعداد للتوسع في المملكة العربية السعودية، التي تعد أكبر سوق للتجميل في الشرق الأوسط، في النصف الأول من العام الجاري.

وبداية من هذا العام، تهدف أمورباسيفيك للمضي قدما بأعمالها في أستراليا أيضاً. فاعتبارًا من 14 آذار/مارس، كانت  لانيغي، العلامة التجارية المتميزة عالمياً للمجموعة، الأول في الدخول إلى السوق الأسترالية من خلال متاجر سيفورا المنتشرة في أنحاء البلاد، والتي تشمل مواقعها سيدني وملبورن وبريسبان. ومع وجود قاعدة جديدة ناتجة عن النجاح في متاجر سيفورا في الولايات المتحدة، تتوقع لانيغي إرضاء العملاء الأستراليين بمنتجاتها عالية الجودة.

ووفقًا لتحليل السوق المحلي من قبل أمورباسيفيك، فإن العملاء الأستراليين متنبهون بشدة لتوجهات الجمال العالمية، ويستثمرون ساعات عديدة، وجهود كبيرة في العناية بالبشرة، بسبب الأشعة فوق البنفسجية المرتفعة. إضافة إلى ذلك، وجد أن شهرة وتفضيل توجهات الجمال الكورية، (المعروفة أيضا باسم كي-بيوتي) – بقيادة أمورباسيفيك – كانا مرتفعين للغاية، إلى جانب شعبية الماكياج الطبيعي على بشرة الصحية.

للاستفادة من هذه العوامل الإيجابية، تسعى أمورباسيفيك لخلق إطار عمل مثالي للترحيب بالعملاء الأستراليين والتفاعل معهم. تخطط الشركة بعد إطلاق  لانيغي، إلى إطلاق أمورباسيفيك، علامتها التجارية الفاخرة التي تحمل الاسم نفسه، وإنيسفري، العلامة التجارية العالمية الطبيعية للتجميل والصديقة للبيئة، في وقت لاحق من هذا العام.

سجلت أعمال أمورباسيفيك العالمية في السنوات الخمس الماضية معدل نمو سنوي بلغ 30٪ تقريبًا. وتخطط الشركة لتسريع تنويع عملياتها العالمية لتحقيق رؤيتها في أن تصبح “شركة علامة تجارية كبرى” بجعل العالم أكثر جمالا عن طريق الجمال الآسيوي.

وقد صرح سوه كيونغ – باي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أمورباسيفيك قائلاً: “منذ تحقيق المركز الأول لصادرات كوريا لمستحضرات التجميل في عام 1964، استخدمت أمورباسيفيك الجمال كلغة عالمية للتواصل المستمر مع عملائها في جميع أنحاء العالم.” وأضاف قائلاً: “سنحقق هدفنا في أن نصبح ’علامة تجارية كبرى‘، لجعل العالم أكثر جمالًا من خلال نشر ثقافة الجمال الفريدة والمبتكرة”.

حول مجموعة أموريباسيفيك

منذ عام 1945، كانت لدى أموريباسيفيك مهمة واحدة وواضحة، هي: تقديم مفهومها الفريد للجمال – تحديداً ما يطلق عليه “الجمال الآسيوي” – إلى العالم. وبصفتها شركة التجميل الرائدة في كوريا، تستعين أموريباسيفيك بفهمها العميق لكل من الطبيعة والبشر لتحقق الانسجام بين الجمال الداخلي والخارجي. ومع حافظتها التي تضم أكثر من 20 علامة تجارية  لمستحضرات التجميل، والعناية الشخصية، والرعاية الصحية، تكرس أموريباسيفيك أعمالها لتلبية أنماط الحياة والاحتياجات المختلفة للمستهلكين العالميين في جميع أنحاء العالم: آسيا، وأميركا الشمالية، وأوقيانوسيا، وأوروبا. تكرس مراكز أبحاث أموريباسيفيك المتواجدة في جميع أنحاء العالم لعمليات البحث والتطوير المستدامة، التي تجمع بين أفضل المكونات الطبيعية الآسيوية، والتكنولوجيا الحيوية المتقدمة. ومع منتجاتها عالمية المستوى، تشتهر أموريباسيفيك بطرقها المبتكرة التي تحول بها توجهات الجمال العالمية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:  www.apgroup.com

[1] فلسفة الشركة لخلق عالم أكثر جمالا من خلال خلق الانسجام بين الجمال الداخلي والخارجي، بناء على فهم عميق للطبيعة والإنسان، مضاف إليه التكنولوجيا المبتكرة الخاصة بمجموعة أموريباسفيك.

Asianet PakistanGeneral
توسعة حافظة أعمال العلامة التجارية في الأسواق الحالية والتي تشمل الولايات المتحدة واليابان وهيرا في سنغافزرة دخول أسواق جديدة تضم الشرق الأوسط وأقيانوسيا قفزة عالمية لتصبح “شركة ذات علامة تجارية كبرى” تنشر الجمال الآسيوي على مستوى العالم سيول، كوريا الجنوبية، 23 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن رئيس مجلس...