ميشيل روث الحائز على نجمة ميشلان يزور مطعم دليفرانس بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ديسمبر / كانون أول 2017 /PRNewswire/ —

يقدم الطاهي الفرنسي الاستثنائي، ميشيل روث ” Michel Roth “، عرضًا مباشرًا لإظهار شغفه بالطعام وسحر المطبخ الفرنسي في فرع مطعم دليفرانس (Délifrance) بمول دبي في الثامن عشر من أكتوبر / تشرين أول في ظهور حصري ليوم واحد، وذلك في إطار زيارته الأولى إلى الإمارات العربية المتحدة. وكان ميشيل قد قدم وابتكر خصيصًا طبقين جديدين إلى قائمته، مما يضيف إلى الابتكارات التي يضيفها مطعم دليفرانس إلى قائمة أطعمته شهريًا وفي كل فصل. وكان ميشيل قد ابتكر وصفة خاصة من خبز المفاجأة (Le Pain Surprise) للحفلات أو الرحلات الخلوية حيث يقدم طبقات من الشطائر مع تتبيلة منوعة، يحيط بها صوص الخضراوات وتشكيلة الحلويات. ومن الجديد في قائمة الطعام الفصلية، ابتكار ميشيل الجديد صدور الدجاج المحشوة بالفاكهة المجففة (Roule de volaille aux fruits secs) التي تعد وجبة مثالية في أيام الإجازة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_t7htleet/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/622905/Michelin_Star_Chef_Michel_Roth_UAE_at_Delifrance.jpg)

ومن جانبه، يشير ميشيل روث، “أحب تطوير وصفات وأطباق جديدة مستوحاة من رحلاتي وتجاربي والأذواق من جميع أنحاء العالم، ويسعدني للغاية أن سنحت لي فرصة المشاركة في دبي، تلك المدينة المعروف عنها تقديرها للمذاق الجيد وترحيبها بالأفكار الجديدة”. ويضيف كذلك، “أما دليفرانس فعلامة تجارية تدل على أصول المطبخ الفرنسي مع جذور تتجاوز 30 عامًا، وهي علامة أفتخر بالاقتران بها”.

وتم افتتاح دليفرانس، سلسلة المتاجر الفرنسية الرائدة في العالم التي توفر مطعمًا ومقهىً ومخبزًا في مكان واحد، في دبي في فبراير / شباط 2017 ومنذ ذلك الوقت كونت قاعدة عملاء أوفياء يقدرون الطعام الفرنسي المصنوع بالطريقة الأصلية.

ومع فروعه المتواجدة في دبي مول ومول ابن بطوطة، تتواجد سلاسل دليفرانس في أماكن نموذجية بين وجهات التسوق. ويقدم مخبز المعجنات للعملاء مخبوزات مدهشة، والقهوة الفرنسية الرائعة، وركن محبب لبيع التجزئة حافل بأنواع الأطعمة الفريدة والمنتقاة. ومع التصميمات الداخلية باللون الأحمر الأنيق والأزرق الداكن، يقدم دليفرانس مساحة تعكس أناقة توهج باريس.

وبالرغم من أنه تم افتتاح أول مطاعم دليفرانس في عام 1984، فإن جذورها تعود إلى عام 1919 حيث مطاعم جراند مولان دو باريس (Grands Moulins de Paris). واليوم، تدير السلسلة العالمية أكثر من 400 منفذ تنتشر في 13 دولة، وتم افتتاح أحدث فروعها في شنغهاي وميلانو.

ويمنح المخبز للعملاء أفضل ما تقدمه الثقافة الفرنسية. وتحت شعار “خبرة الخباز الفرنسي”، تقدم دليفرانس معجناتها الشهيرة الحائزة على الجوائز، والتي تتضمن الكرواسون والخبز بالشوكولاتة. ويصنع المطبخ المعجنات الفرنسية من أفضل أنواع الدقيق، الذي تم اختياره من خلال التعاون الوثيق مع منتجي الحبوب، خاصة من بين المزارعين الفرنسيين، والملاك والمساهمين في علامة دليفرانس التجارية. وتسعى دليفرانس للعمل مع مكونات تحدث فارقًا في المنتج النهائي، بما في ذلك استخدام البيض البلدي على سبيل المثال. وتؤمن العلامة التجارية أن المشاركة في تناول الطعام هي الطريقة الفرنسية المثالية للحياة، والطريفة المثلى للقيام بذلك تكمن في معرفة كيفية الاستمتاع بالطعام الطيب والتحدث حول الطاولة مع أحبائنا. ويتم دعوة العملاء للاستمتاع بالسحر الفرنسي للمطعم، بينما يجلسون باسترخاء وأريحية والاستمتاع بأشهى الأطباق الفرنسية.

ومن خلال مقر المطعم في الطابق الأول من دبي مول، وبالطابق الأرضي من مول ابن بطوطة، يقدم المخبز والمطعم مجموعة متنوعة من الخيارات، والتي تتضمن الشطائر، وشرائح اللحم البقري، وفطائر الكيش. والمطعم مفتوح يوميًا من 8 ص إلى 10 م.

نبذة عن ميشيل روث

ميشيل روث طاه فرنسي حائز على نجمتين من دليل ميشلان. كما نال ألقابًا مرموقة مثل بوكوس دور (Bocuse d’Or) وهو أحد 6 طهاة فرنسيين نالوا هذا اللقب، وأفضل عامل في فرنسا (Meilleur Ouvrier de France)، ورتبة فارس من وسام الاستحقاق الوطني، ورتبة فارس من وسام جوقة الشرف ورتبة فارس من وسام التميز الأكاديمي، السعفة الأكاديمية. وبدأ ميشيل تعليمه في مجال الطهي في مطعم أوبرج دو لا شارو دور (Auberge de la Charrue d’Or) في مدينة سرغومين، بفرنسا. وفي 1981، تم تعيينه مساعد طاه بفندق ريتز باريس الموجود في ميدان بلاس فيندوم. ونال ميشيل نجمة ميشلان الأولى في 2009،  عندما كان طاهيًا في مطعم ليسبادون (L’Espadon)، باريس. وفي 2013، نال نجمة ميشلان الثانية ودرجة 17/20 بحسب دليل غو إيه مييو (Gault et Millau) لمطعم باي فيو (Bayview) في جينيف. وميشيل حاليًا هو الطاهي التنفيذي واستشاري المطبخ في فندق بريزيدنت ويلسون (President Wilson) في جينيف. ولم يزل ميشيل نشطًا للغاية في صناعة الطهي ويترأس أكاديمية بوكوس دور ” Bocuse d’Or ” ومسابقة أفضل عامل في فرنسا، وعضو بالعديد من المبادرات الأوروبية ويحظى بتقدير نقدي كبير في فرنسا بصفته أستاذًا في الطهي.

نبذة عن دليفرانس

تعد دليفرانس إحدى أكبر سلاسل المتاجر الفرنسية في العالم التي تقدم مطعمًا – مقهىً – مخبزًا في مكان واحد منذ 1984. وبفضل جذورها كجزء من جراند مولان دو باريس – الذي تأسس في باريس في عام 1919 – تتحكم دليفرانس في سلسلة القيمة بدءً من اختيار أنواع الحبوب وحتى الطبق المقدم للمستهلك. وتنتج دليفرانس وتبيع نحو 1,000 نوع مختلف من منتجات الخبز والكعك والمعجنات والمقبلات للمتخصصين في قطاعات الفنادق والمطاعم والمخابز. وتقدم هذه المنتجات يوميًا كجزء من مفهوم تجارة التجزئة المستوحى من فن الحياة الفرنسي والسحر الباريسي. وتتضمن مؤسسة دليفرانس العالمية لتجارة التجزئة 400 منفذ في 13 دولة.

http://www.facebook.com/Delifranceuaeofficial / http://www.instagram.com/Delifranceuae

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

كلير غيفز ” Clare Geeves”

clare@whitelabelmedia.me
233- 55- 89- 052

المصدر: Délifrance

Asianet PakistanGeneral
ميشيل روث الحائز على نجمة ميشلان يزور مطعم دليفرانس بدبي دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 ديسمبر / كانون أول 2017 /PRNewswire/ — يقدم الطاهي الفرنسي الاستثنائي، ميشيل روث ” Michel Roth “، عرضًا مباشرًا لإظهار شغفه بالطعام وسحر المطبخ الفرنسي في فرع مطعم دليفرانس (Délifrance) بمول دبي في الثامن عشر من...