النشر العالمي لنيكسيس ديتا كخدمة يساعد في اكتشاف البيانات الذكية

رالي، ولاية كارولينا الشمالية، 29 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة نيكسيس ليكسيس (LexisNexis®)، وهي شركة رائدة في توفير المعلومات والتحليلات، منتج نيكسيس ديتا كخدمة (Nexis® Data as a Service (DaaS)) لمساعدة الشركات على تشغيل تحليلاتها التكهنية، والتعليم الآلي ومبادرات البيانات للرد على أسئلة الأعمال الحرجة للأعمال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_4p6zlrzd/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/775403/Todd_Larsen.jpg

تقنيات البيانات الضخمة هي فعالة فقط إذا كانت البيانات التي تشغلها قوية أيضا. يمكن للمؤسسات التي تستفيد من بيانات أكثر ملاءمة وعالية الجودة أن تطرح أسئلة أفضل وتكشف عن أفكار قيمة وتحسن من عملية اتخاذ القرار.

تقدم نيكسيس ديتا كخدمة مزايا متميزة ومميزة للشركات القائمة على البيانات لتسخير إمكانات البيانات الضخمة:

  •  عالم المصدر الشامل – الوصول إلى بيتابات من البيانات بما في ذلك الصحافة العالمية والبث والأخبار على شبكة الإنترنت والتعليقات الاجتماعية، بيانات الشركات والصناعة، والبيانات التنظيمية والقانونية.
    •  عمليات دمج البيانات المثلى – التسليم عبر واجهات برمجة التطبيقات المرنة التي توفر بيانات عادية منظمة تستند إلى  أكس أم أل.
    •  التخصيبات القوية – الغنية بمستخلصات وبيانات وصفية متعددة مرتبطة بأكثر من 7000 موضوع وصناعة.
    •  شريك بيانات كبير ذو خبرة – 45 عامًا من الخبرة في تجميع المحتوى وبراءات الاختراع المتعددة في التعلم الآلي والتجميع وتطبيقات البيانات الضخمة الأخرى قبل عقود من الاستخدام العادي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_li38n98a/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ويقول تود لارسن، رئيس  نيكسيس سوليوشنز: “اكتشاف البيانات الذكية مع  نيكسيس ديتا كخدمة هو مصدر قوة قوي لتمكين الشركات من تحديد مجموعات البيانات ذات الصلة وفك رموز الأنماط وبناء واختبار النماذج وتوزيع نتائج البيانات وتشغيلها. وسيوفر ذلك الوقت والموارد ويسمح للشركات بالحصول على رؤى جديدة من البيانات بسرعة وفعالية أكبر من أي وقت مضى.”

حول ليكسيس نيكسيس القانونية والمهنية
ليكسيس نيكسيس القانونية والمهنية هي مزود عالمي رائد للمعلومات والتحليلات القانونية والتنظيمية والتجارية التي تساعد العملاء على زيادة الإنتاجية وتحسين عملية صنع القرار والنتائج وتعزيز سيادة القانون حول العالم. ليكسيس نيكسيس القانونية والمهنية، التي تخدم العملاء في أكثر من 130 دولة ويعمل بها 10000 موظف حول العالم، هي جزء من مجموعة ريلكس، وهي مزود عالمي للمعلومات والتحليلات للعملاء المحترفين والتجاريين عبر الصناعات.

يعمل قسم حلول  نيكسيس من ليكسيس نيكسيس القانونية والمهنية على تقديم الخدمات في جميع أنحاء العالم، ويقدم الأخبار الرئيسية ومعلومات الشركات والسجلات العامة من خلال مجموعة من الحلول، بما في ذلك نيكسيس الرائدة والحائزة على الجوائز. يساعد هذا المزيج الفريد من المحتوى الرائد في السوق والتقنية المبتكرة مهنيي الأعمال على اتخاذ قرارات أكثر استنارة من خلال إتاحة الوصول إلى أحدث الأخبار والحقائق والأفكار في ما يتعلق بعلامتهم التجارية وعملائهم وآفاقهم ومنافسيهم ومورّديهم واتجاهات الصناعة.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/517508/LexisNexis_Logo.jpg

Asianet PakistanPress Release
النشر العالمي لنيكسيس ديتا كخدمة يساعد في اكتشاف البيانات الذكية رالي، ولاية كارولينا الشمالية، 29 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة نيكسيس ليكسيس (LexisNexis®)، وهي شركة رائدة في توفير المعلومات والتحليلات، منتج نيكسيس ديتا كخدمة (Nexis® Data as a Service (DaaS)) لمساعدة الشركات على تشغيل...