أول نظام لمعالجة مياه الصابورة موافق عليه للمعالجة أثناء الرحلة البحرية: لا مرشحات، لا تغيير في أنشطة الميناء، وأعلى درجات الثقة بالامتثال مع التأثير الأقل على عمليات السفينة.

هيوستن، 5 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — حصلت شركة إنفايروكلينس أل أل سي، وهي قسم من شركة تشارتر بروكيريج أل أل سي، التي هي إحدى شركات بيركشاير هاثاواي، على نوع موافقات خفر السواحل الأميركي لنظامها (BWTS). ويعتبر نظام إنتانك النظام الوحيد هو نظام معالجة مياه الصابورة الموافق عليه الذي يعالج المياه أثناء الرحلة البحرية من جون تغيير في أنشطة الميناء.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xjo8y9a6/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

يخدم نظام معالجة مياه الصابورة نظام تشتيت فريد حاصل على براءة اختراع من قبل هيئة المسح الجيولوجي الأميركية، وتم تطويره من قبل شركة الهندسة البحرية غلوستن لخلط المادة الفعالة في خزانات الصابورة.

إن نظام إنتانك معالجة مياه الصابورة هو تفكير الجيل الثاني الذي يميز نفسه عن بقية الأنظمة في الصناعة بتجاوزه المخاطر التشغيلية والتجارية المرتبطة بمعالجة مياه الصابورة أثناء عمليات شحن البضائع. نظام إنتانك يعالج ويحيد أثناء وجوده في الخزان. وهذا يعني أن التوافق التقني مع شهادة تي أيه  يتحقق قبل التفريغ. كما يسمح إنتانك للسفينة بالتحكم بفعالية في أي إمكانات إعادة للنمو طالما بقيت الصابورة في الخزانات. تعني هذه القدرات أن نظام إنتانك يوفر أقصى درجات الالتزام بأقل قدر من التأثير على العمليات.

وقال المدير الرئيسي لشركة غلوستن كيفن رينولدز: “إن إضافة نوع موافقة خفر السواحل الأميريكي إلى الموافقة النهائية للمنظمة البحرية الدولية، مع عدم وجود أي قيود على درجة الحرارة أو الملوحة، يلبي احتياجات السفن التي تسافر في التجارة العالمية.”

ويقول مات هيوز، نائب رئيس شركة إنفايروكلينس، عن الموافقة الأخيرة، “جميع الطلبات من الأنظمة المقدمة إلى خفر السواحل الأميركي للحصول على هذا النوع من الموافقة هي أنظمة تقليدية. وجميع هذه الأنظمة ما عدا واحد تستخدم المرشحات. وبالنظر إلى أن عمليات الميناء هي الوقت الأكثر حساسية بالنسبة لأنشطة السفن مع كون عمليات الشحن والصابورة مترابطة في الغالب، يقدم نظام إنتانك حلاً أكثر تطوراً وأناقةً للامتثال لعمليات معالجة الصابورة. نقل أنشطة معالجة الصابورة من الميناء إلى الرحلة يزيل المخاطرة من أنشطة الميناء. وتتضمن الفوائد الحرجة لنظام إنتانك عدم وجود مرشحات، وعدم وجود استهلاك للطاقة في الميناء أو عمليات معالجة عادية أو أي قيود بسبب جودة مياه الصابورة مثل الملوحة أو الأشعة فوق البنفسجية أو العكارة أو درجة الحرارة، وهذه كلها جزء من الأسباب التي تجعل نظام إنفايروكلينس حلاً أفضل للعديد من السفن.”

معلومات خفر السواحل الأميركي لترخيص نظام إنتانك موجودة على هذا الموقع على الإنترنت: https://www.dco.uscg.mil/Portals/9/MSC/BWMS/162.060.16.0_Envirocleanse_Redacted.pdf

حول إنفايروكلينس أل أل سي

مهمة إنفايروكلينس هي توفير نظام متفوق لمعالجة مياه الصابورة يساعد الشركات في جميع أنحاء العالم على أداء يتمتع بأعلى معايير السلامة والامتثال والموثوقية من دون التأثير على عمليات الشحن. إنفيروكلينس أل أل سي هي قسم من شركة تشارتر بروكيريج، وهي شركة تابعة لشركات بيركشاير هاثواي.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/623962/Envirocleanse_Logo.jpg

Asianet PakistanPress Release
أول نظام لمعالجة مياه الصابورة موافق عليه للمعالجة أثناء الرحلة البحرية: لا مرشحات، لا تغيير في أنشطة الميناء، وأعلى درجات الثقة بالامتثال مع التأثير الأقل على عمليات السفينة. هيوستن، 5 شباط/فبراير، 2019 / بي آر نيوزواير / — حصلت شركة إنفايروكلينس أل أل سي، وهي قسم من شركة تشارتر بروكيريج...