أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يناير 2018/PRNewswire/ — يونايتد اس أي او واحدة من الشركات المتميزة التي تقدم مجموعة متكاملة من خدمات التسويق الالكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد افتتحت الشركة مقرها الجديد اليوم في أبو ظبي، عاصمة الدولة. وتمثل هذه الخطوة مرحلة هامة في مسعى الشركة كي تتصدر السوق في مجال خدماتها والوصول إلى التميز في تقديم تلك الخدمات في المنطقة. ويقع المقر الجديد في twofour54 وهي واحدة من أسرع المناطق الإعلامية الحرة نموًا في الشرق الأوسط.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_browzm6m/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/627496/Simon_Bell.jpg )

ومن شأن المركز الاستراتيجي الجديد لشركة يونايتد اس أي او أن يمنح عملاءها الحاليين والمرتقبين سبيلاً أيسر للوصول إلى المجموعة الشاملة والمتكاملة من حلول التسويق عبر الانترنت ومنها تحسين مستوى الظهور على محركات البحث (SEO) وإعلانات جوجل (AdWords) وتصميم المواقع الإلكترونية.

سوف تخصص يونايتد اس أي او التي تهدف إلى مساعدة الشركات في تنمية أعمالها عن طريق حلول مبتكرة وذكية ومسيّرة بالتكنولوجيا، فريقًا من الاستشاريين في مجال التسويق الإلكتروني ومدير تطوير أعمال في المقر الجديد بغرض معاونة العملاء في تحسين ودعم مستوى حضورهم في فضاء العالم الرقمي.

وقد صرح السيد/ جاريث دود، المالك المشارك والشريك في يونايتد اس أي او قائلاً: “يسعدنا أن نواصل رحلتنا بافتتاح مقرنا الجديد في أبو ظبي بمبنى twofour54 الكائن في أبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأردف قائلاً: نشعر بالحماس البالغ لوجودنا في هذا الموقع الجديد ونتطلع إلى خدمة عملائنا الحاليين في أبوظبي بصورة أفضل بحيث تكون خدماتنا ميسرة وأكثر قربًا من عملائنا الذين يشكلون محفظة  تزداد وتتسع يومًا بعد يوم في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

المساعدة في تنويع اقتصاد أبو ظبي  

من المتوقع أن تسجّل أبو ظبي ناتجًا محليًا إجماليًا قياسيًا قوامه 850 مليار درهم في عام 2017 وفقًا للتوقعات الصادرة عن ستاندرد آند بورز وذلك نقلاً عما ورد في الصحيفة المحلية “خليج تايمز”. ويشير المحللون الاقتصاديون إلى الأنشطة غير النفطية التي تقف وراء الأداء الاقتصادي الإيجابي لهذه الإمارة والذي يشكل حاليًا ما يزيد عن 66 في المائة من إجمالي ناتجها المحلي.

إن وجود يونايتد اس اي او في أبو ظبي يدعم مركزها لتحقيق مزيد من التنوع في الاقتصاد المحلي وتنويع مصادر العائدات في الإمارة عن طريق مساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة في اقتحام السوق عن طريق استراتيجيات تسويق الكتروني موجهة واقتصادية.

عروض ترويجية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة

تقدم الشركة، احتفالاً بافتتاح مكتبها الجديد في أبو ظبي، عروضًا ترويجية خاصة للشركات الناشئة وللشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم في أبو ظبي. يستطيع العملاء الجدد الحصول على أسعار موسمية ترويجية على باقات الخدمات المخصصة لتشجيعهم على توسيع دائرة ظهورهم على الإنترنت والتألق الناتج عن إطلاق أنشطة تجارية جديدة داخل الإمارة.

وصرح السيد/ سايمون بيل، المالك المشارك والعضو المنتدب لشركة يونايتد اس أي او قائلاً:

“يمثل التوسع الجديد مرحلة

حماسية بالنسبة للشركة حيث يلقي الضوء على الطلب على خدمات التسويق عبر الإنترنت في المنطقة.”

وأردف قائلاً: سوف يمنحنا مقرنا الجديد في أبو ظبي الفرصة للاقتراب من قاعدة عملائنا الحاليين داخل الإمارة وسوف يمكننا من مواصلة نمونا إضافة إلى رؤيتنا التي تتمثل في المزيد من التوسع داخل منطقة مجلس التعاون الخليجي في المستقبل القريب جدًا.”

تتميز الشركة فعليًا بحضور كامل في السوق الإماراتية من خلال:

  • أكثر من 350 عميل في مجال تحسين الظهور على محركات البحث (SEO)
  • أكثر من 150 عميل في مجال إعلانات غوغل المدفوعة (PPC)
  • 45 عميل في مجال التسويق الرقمي للمحتوى العربي

صورة إهداء من twofour54 أبوظبي

من هو سايمون بيل:
سايمون بيل هو شريك في United SEO والعضو المنتدب لها. يعمل سايمون على منح فريق العمل رؤى جديدة في مجالات البيع والإدارة والاتصال والتسويق الالكتروني وبناء العلاقات والصلات، تعززها أكثر من 10 سنوات من الخبرة في السوق الشرق أوسطية. يقوم سايمون بإدارة العمليات اليومية في يونايتد اس أي او ويعمل على الوصول إلى العملاء المرتقبين وشركاء العمل في جميع أنحاء البلاد.

نبذة عن United SEO:
تأسست يونايتد اس أي او في دبي عام 2012 كشركة تعمل في مجال التسويق الالكتروني لتقديم مجموعة كاملة من الخدمات التي تشمل تحسين الظهور على محركات البحث وتصميم وتطوير المواقع الإلكترونية وتسويق المحتوى الإلكتروني والإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي والتسويق الالكتروني للمحتوى العربي. إن يونايتد اس اي او شريك متميز من شركاء جوجل حيث تدير ما يزيد عن 350 عميل في مجال تحسين الظهور على محركات البحث (SEO) وأكثر من 150 عميل في مجال إعلانات غوغل المدفوعة (PPC) في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع مقرها في دبي –مكتب رقم 2203 مركز أعمال جميرا 1، القطاع “G”، أبراج بحيرات الجميرا. هاتف رقم: 518-426-44(0)-00971 يقع مقر أبوظبي الجديد في المكتب رقم 902B، مبنى 6، المنطقة الإعلامية twofour54. هاتف رقم: 504-095-23(0)-00971

لمعرفة المزيد عن خدمات الشركة، يرجى تصفح الرابط unitedseo.ae أو مراجعة صفحة الشركة على LinkedIn. كما يمكنكم مشاهدة مقطع مصور شارح لخدمات تحسين مستوى الظهور على محركات البحث (SEO) للتعرف على خدمات الشركة بشكل أفضل.

المصدر: United SEO

Asianet PakistanGeneral
أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يناير 2018/PRNewswire/ — يونايتد اس أي او واحدة من الشركات المتميزة التي تقدم مجموعة متكاملة من خدمات التسويق الالكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد افتتحت الشركة مقرها الجديد اليوم في أبو ظبي، عاصمة الدولة. وتمثل هذه الخطوة مرحلة هامة في مسعى الشركة...