• البرازيل تستهدف قطاع القهوة المزدهر في الصين
  • روسيا تعقد “معرض موردين على هامش المعرض” تبلغ مساحته 2000 متر مربع من أرض المعرض
  • 30 شركة بريطانية تحضر المعرض لزيادة الصادرات البريطانية للصين

شنغهاي، 25 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيجمع أول معرض صيني دولي للاستيراد 2800 شركة من أكثر من 130 دولة ومنطقة لمقابلة أكثر من 150,000 متسوق في الفترة بين 5-10 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

بالإضافة إلى أكثر من 200 شركة رائدة في الصناعة ستقوم بعرض منتجاتها في المعرض، يأتي العديد من العارضين في المعرض الصيني الدولي للاستيراد من الدول الأعضاء في مجموعة العشرين بالإضافة إلى دول ترتبط بمبادرة الحزام والطريق. ومن خلال التوجه نحو فتح السوق الاستهلاكية الصينية، ستحضر المعرض أيضًا أكثر من 100 شركة من 30 دولة أفريقية.

وقال سون تشنغهاي، نائب المدير العام لمكتب معرض الاستيراد الدولي الصيني ورئيس مركز المعارض والمؤتمرات (شنغهاي) إن “المعرض الصيني الدولي للاستيراد والصادرات يوفر فرصة ممتازة للعارضين لتجاوز القاعدة التقليدية وتوسيع الوضع الراهن لمستويات التجارة الحالية. كما يمنح البلدان النامية فرصة للتواصل مع الشركات الصينية وعرض منتجاتها. وفي المعرض الصيني الدولي للواردات والصادرات أنا متأكد أننا سنشهد ظهور اتجاهات جديدة فى التجارة والتعاون الدولي.”

البرازيل تخطط لتصدير الأغذية للصين
ستقدم أكثر من 90 شركة برازيلية منتجاتها في قطاعات الأغذية والزراعة والمنتجات الاستهلاكية والمعدات الطبية والرعاية الصحية وقطاعات الخدمات. ومع كون القهوة واحدة من أبرز معالم الصادرات البرازيلية، يستعد أكثر من 10 من منتجي البن البرازيلي لعرض خطوط إنتاجهم من القهوة الراقية في المعرض، حيث يتطلعون إلى الحصول على حصة أكبر من السوق الصيني.

وقال إيغور برانداو، مدير الأعمال الزراعية في الوكالة الوطنية لتعزيز التجارة الخارجية (أبيكس) “نحن أكبر منتج ومصدر للقهوة في العالم. ومع ذلك، يتم مزج القهوة البرازيلية في منتجات أفضل العلامات التجارية العالمية المعروفة للقهوة. إن المعرض هو منصة كبيرة لدعم وتعزيز دخول العلامات التجارية البرازيلية إلى السوق الصينية، مع الأخذ في الاعتبار ميزة القهوة البرازيلية في العالم”.

المزيد من المنتجات البريطانية ذات الجودة للمستهلكين الصينيين
ستجلب المملكة المتحدة، وهي أحد ضيوف الشرف لهذا الحدث، أكثر من 30 شركة بريطانية عبر قطاعات مثل الرعاية الصحية وعلوم الحياة والخدمات المالية والمهنية والتعليم والصناعات الإبداعية والسلع الاستهلاكية والمواد الغذائية والمنتجات الزراعية والطيران والفضاء والذكاء الاصطناعي والبيانات الكبيرة. وتضم شركاتها المشاركة جي أل آر، ستاندرد تشارترد، أتش أس بي سي، كنوود، وبريتيش أيرويز.

وقال جون إدواردز، القنصل العام البريطاني في شنغهاي: “تتمتع بريطانيا بسمعة قوية في مجال الصناعة الإبداعية والتعليم والخدمات المالية. لكن المستهلكين الصينيين يرون عددا أقل من بعض منتجاتها الراقية في مجال التصنيع والفضاء ومنتجات السيارات. نأمل أن يكون المعرض الصيني الدولي للاستيراد  فرصة جيدة للمستهلكين الصينيين ليروا بعضًا من أفضل المنتجات البريطانية من مجموعة متنوعة من الصناعات المختلفة”.

دعوة العالم لبيع منتجاته للصين
كان العارضون بما في ذلك ألمانيا وفرنسا وروسيا متحمسين للانضمام إلى المعرض العالمي الأول من هذا النوع. المندوبون الروس، الذين سيستضيفون حدث “المصدرين الروس” على هامش المعرض في منطقة تبلغ مساحتها 2000 متر مربع ستمتلىء بمنتجات من العديد من الصناعات. وستشارك ألمانيا في المعرض بأكبر عرض في تاريخها — مطحنة 200 طن من صنع شركة والدريتش كوبرغ.  كما يسعى المبندوبون التجاريون من جمهورية كوريا إلى توسيع الفرص المتاحة أمام القطاعات التقليدية الكورية مثل قطاع منتجات التجميل البالغة قيمتها 4.96 مليار دولار أميركي في السنة لقطاعات ذات قيمة أعلى.

حول المعرض الصيني للاستيراد الدولي

المعرض الصيني للاستيراد الدولي الذي ينظم من قبل مكتب الاستيراد والتصدير الصيني الدولي وشركة المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي)، برعاية مشتركة من وزارة التجارة لجمهورية الصين الشعبية وحكومة الشعب لبلدية شنغهاي. وهذا هو المعرض الأول من نوعه الذي يحظى بدعم عدد من المنظمات الدولية مثل منظمة التجارة العالمية ومؤتمر الامم المتحدة للتجارة والتنمية، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.ciie.org

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/774596/China_International_Import_Expo.jpg

Asianet PakistanPress Release
البرازيل تستهدف قطاع القهوة المزدهر في الصين روسيا تعقد “معرض موردين على هامش المعرض” تبلغ مساحته 2000 متر مربع من أرض المعرض 30 شركة بريطانية تحضر المعرض لزيادة الصادرات البريطانية للصين شنغهاي، 25 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — سيجمع أول معرض صيني دولي للاستيراد 2800 شركة...