كين، 7 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — صدر تقرير براندز زي للشركات الصينية الـ 50 البانية للعلامة التجارية اليوم من قبل دبليو بي بي، بالتعاون مع غوغل. ويحدد التقرير ويصنف 50 شركة صينية عبر تسعة قطاعات على أساس قوتها خارج الصين، ويوفر المعرفة والتوصيات لبناء العلامة العالمية. وقد صنفت شركة هايسنس في المرتبة رقم 9 وفازت بلقب “ماركة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية الأسرع نموا.” ويركز التقرير بصورة متعمقة على العلامات التجارية الصينية التي تؤثر تأثيرا كبيرا على المستهلكين في الأسواق الدولية، كما يوفر مجموعة غنية من الأفكار المثيرة للتفكير حول كيفية نجاح الشركات الصينية في بناء علاماتها التجارية على نطاق عالمي. وهذه هي المرة الثانية التي يتعاون فيها برنامج دبليو بي بي مع غوغل لإطلاق تصنيف العلامة التجارية، وهو استطلاع يجمع بين بيانات من 7 بلدان وأكثر من 395،000 مستهلك. وبراند زي هي أكبر قاعدة بيانات أسهم للعلامات التجارية في العالم، وتشمل 53 بلدا، 120،000 علامة تجارية، ويعتبر التقرير الأكثر احتراما لناحية منهجيته في تقييم العلامات التجارية في العالم.

وكونها احتلت مركزا على “براند زي للشركات الصينية البانية للعلامة التجارية العالمية” هو نتيجة لقوة العلامة التجارية لهايسنس واستراتيجيتها العالمية. وحتى الآن، تمتلك هايسنس 18 شركة خارجية في أوروبا، أميركا، أفريقيا، الشرق الأوسط، أستراليا وجنوب شرق آسيا. ولديها 3 قواعد إنتاج في الخارج لضمان سلسلة التوريد الخاصة بها ولديها 12 مؤسسة بحث وتطوير في العالم. وفي “المسح العالمي لصورة الصين الوطنية” الصادر عن مجموعة النشر الصينية الدولية، كانت هايسنس واحدة من “العلامات التجارية العشر الأولى  الصينية الأكثر معرفة بالنسبة للمواطنين في الخارج” لمدة سنتين متتاليتين. ويعزى هذا النمو جزئيا إلى الوتيرة السريعة التي تتابع بها أعمال الشركة الصينية في الالكترونيات والاجهزة المنزلية التوسع العالمي، وأيضا نتيجة إصرار هايسنس على بناء الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بها والمثابرة في السوق العالمية.

وارتفع إجمالي إيرادات المبيعات لمجموعة هايسنس بنسبة 10.7٪ في العام 2017 وارتفعت الإيرادات في الخارج بنسبة 21.3٪. وارتفعت إيرادات مبيعات العلامة التجارية لهايسنس الدولية 19.6٪ مقارنة بالعام الماضي. وفي هذه الأثناء، استنادا إلى إحصاءات الجمارك، ارتفعت مبيعات صادرات هايسنس من مكيفات الهواء وأجهزة التلفزيون بنسبة 28.3٪ و 34.4٪ على التوالي. وفي ظل عدم وجود تغييرات كبيرة في الطلب الدولي، لا زالت هايسنس تحافظ على النمو السريع، وهو نتيجة لتأثير العلامة التجارية.

يذكر أن مبادرة الحزام والطريق انطلقت من أكثر من 3 سنوات. وقد لعبت المنتجات الراقية من هايسنس دورا رئيسيا في تطوير وضعية هايسنس في الخارج. وقد ضمنت تقنية أوليد الذاتية التطوير، نظام التشغيل في الخارج، أداء المنتجات الممتاز، وسلسلة التوريد المحلية الممتازة تمكن هايسنس من إعطاء ردود فعل فعالة وفي الوقت المناسب إلى السوق. وتقترب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018  من الانطلاق. وستواصل هايسنس المضي قدما ليس فقط لبناء العلامة التجارية العالمية ولكن لبناء العلامة التجارية العالمية المبتكرة ذات القيمة الأعلى، لدفع النمو والاستراتيجية العالمية مع التسويق الرياضي. هايسنس هي في طليعة صناعة الالكترونيات والأجهزة المنزلية، وسعيها للتكنولوجيا الجديدة سوف يغذي نمو الأعمال التجارية وقوة الوعي بالعلامة التجارية العالمية بوتيرة لا تصدق.

Asianet PakistanGeneral
كين، 7 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / — صدر تقرير براندز زي للشركات الصينية الـ 50 البانية للعلامة التجارية اليوم من قبل دبليو بي بي، بالتعاون مع غوغل. ويحدد التقرير ويصنف 50 شركة صينية عبر تسعة قطاعات على أساس قوتها خارج الصين، ويوفر المعرفة والتوصيات لبناء العلامة...