أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2018 /PRNewswire/ —

حلبة مرسى ياس —   افتُتحت رزمانة فعاليات سباق فورمولا 1 لعام 2018 بانطلاقة رائعة، وسوف تحتفل حلبة مرسى ياس هذا العام بدورتها السنوية العاشرة من سباق جائزة أبوظبي الكبرى.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_tf0zw5q0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/658684/Yas_Marina_Circuit_Abu_Dhabi_Grand_Prix.jpg )

واصل منظمو السباق -منذ دورته الافتتاحية في عام 2009- إدخال إبداعاتهم عليه وتنظيم سباقات تلتزم بالمعايير الدقيقة التي تميزه كسباق من سباقات الجائزة الكبرى الحديثة، وهذا ما أكدته حقيقة أن 60 بالمئة من جميع حاملي التذاكر في العام الماضي قد تكبدوا عناء المجيء من الخارج لحضور السباق.

وسوف يوفر سباق هذا العام للمشجعين المحليين والإقليميين والدوليين -عن طريق تنفيذ فكرة “Swipe Up”- جميع المستويات الجديدة والقيمة المضافة في سباق أبوظبي جراند بريكس “AbuDhabiGP#”، مما يمنحهم مزيدًا من الخيارات أكثر من أي وقت مضى.

وعقب المواجهة الافتتاحية المثيرة لسباق ®F1 يوم الأحد في ملبورن والتي شهدت مواجهة بين سباستيان فيتيل ولويس هاميلتون وانتصار الألماني في نهاية المطاف، أعلنت حلبة مرسى ياس عن بدء عرض التذاكر للبيع من الآن مع حسم بنسبة 30٪ للحاجزين قبل 31 مايو.

فضلاً عن ذلك، فسيحصل العملاء من الشركات على تخفيضات للحجز المبكر على عروض الضيافة المُجددة التي تقدمها الحلبة وتتوفر خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومع جائزة طيران الاتحاد الكبرى لسباقات أبو ظبي جراند بريكس فورمولا 1 التي تُقام فعالياتها في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر والتجهيزات النهائية لموسم ®F1 والاحتفال بالدورة السنوية العاشرة، سيحرص المشجعون على ألا تفوتهم فرصة قضاء عطلة نهاية أسبوع رائعة وحافلة بالترفيه سواءً داخل المسار أو خارجه.

وفي هذا الصدد، صرح الطارق العميري -المدير التنفيذي لحلبة مرسى ياس- قائلاً “أثبتنا في العام الماضي قدرتنا على تحقيق نجاح كبير في تنظيم عطلة نهاية الأسبوع، فقد جاء من الخارج 60٪ من حاملي التذاكر لمشاهدة سباق جائزة أبوظبي الكبرى. واستطعنا خلال تسع دورات سابقة حشد زخم قوي ووضعنا المعيار المرتبط بما يجب أن تكون عليه عطلة نهاية الأسبوع لسباقات F1®. وفي خضم ما نقوم به من استعدادات هذا العام لسباق الجائزة الكبرى في دورته العاشرة المهمة، فإننا نتطلع إلى تقديم أفضل وأقوى عطلة نهاية أسبوع على الإطلاق ونأمل أن تنضموا إلينا للمساعدة في الاحتفال.”

تتوفر التذاكر للشراء عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: http://www.yasmarinacircuit.com.

المصدر: حلبة مرسى ياس

Asianet PakistanGeneral
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2018 /PRNewswire/ — حلبة مرسى ياس —   افتُتحت رزمانة فعاليات سباق فورمولا 1 لعام 2018 بانطلاقة رائعة، وسوف تحتفل حلبة مرسى ياس هذا العام بدورتها السنوية العاشرة من سباق جائزة أبوظبي الكبرى. (الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/658684/Yas_Marina_Circuit_Abu_Dhabi_Grand_Prix.jpg ) واصل منظمو السباق -منذ دورته الافتتاحية في عام 2009- إدخال...