شركة كونفيرميشنز المحدودة السعودية ستوفر خدمات كونفيرميشن دوت كوم في المملكة العربية السعودية

بنتوود، 1   فبر اير 2018/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة Confirmation.com، الشركة المزودة الرئيسية البارزة لتأكيد التدقيقات المحاسبية على الإنترنت، اليوم، عن اتفاق شراكة استراتيجية مع شركة كونفيرميشنز المحدودة السعودية. وعبر هذه الشراكة، ستعرض شركة كونفيرميشنز السعودية خدمة كونفيرميشن دوت كوم لشركات المحاسبة والمؤسسات المالية عبر المملكة العربية السعودية. وستتاح للشركات المحاسبية الـ 150 وغيرها من المؤسسات المالية العديدة في المملكة فرصة الانضمام إلى شبكة ضخمة من أكثر من 16,000 شركة محاسبية و4,000 مؤسسة مالية حول العالم التي تستعمل خدمات كونفيرميشن دوت كوم لإدارة عملية تأكيداتها التدقيقية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_de3e7yfq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/635521/ConfirmationCom_Logo.jpg

وقال سعد يوسف المبارك: “مع استمرار المملكة في تنويع اقتصادها المعتمد على النفط، تلعب مهنة المحاسبة والتدقيق المحاسبي دورا حيويا في تعزيز الثقة. إن هذه المهنة تعرقلها حاليا قضايا تتعلق بعمليات تأكيد إلكترونية وورقية غير آمنة، مثل الفاكس والبريد الإلكتروني، وهي ليست فقط غير فعالة ولكن أيضا غير مؤمنة ضد الاحتيال. وهذه القضايا تؤثر تأثيرا خطيرا على ممارسات التدقيق في الشرق الأوسط، ويجب أن نعتمد التكنولوجيات المالية التي تضمن الثقة، و Confirmation.com هي الشركة الرائدة في السوق العالمية التي أثبتت أنها آمنة ومأمونة.”

ويوفر حل كونفيرميشن دوت كوم المتكامل على الإنترنت منصة للمدققين لإجراء تأكيدات التدقيق بشكل آمن لجهات مستجيبة خارجية، مثل الشركات والمؤسسات المالية وشركات المحاماة، مع حماية خصوصية وسرية بيانات العملاء والحد من المخاطر من الاحتيال في التأكيد.

وقال ديف مالون، رئيس Confirmation.com إنترناشيونال “بما أن مهنة المحاسبة والخدمات المالية في المملكة العربية السعودية تعتمد بسرعة عغلى التكنولوجيا لتحسين الكفاءة، ومكافحة الاحتيال، وتوفير خدمة عملاء أفضل لعملائها، يمكن لشريكتنا كونفيرميشنز المحدودة في المملكة العربية السعودية تقديم حل Confirmation.com  في السوق. ونحن نتطلع إلى العمل معهم بشكل وثيق لتوطين عروض خدماتنا في المنطقة لتشمل الترجمة العربية لتطبيق ودعم العملات المحلية”.

كونفيرميشنز المحدودة السعودية هي المورد الرابع التي تنضم إلى شبكة التجزئة السريعة النمو في كونفيرميشن دوت كوم، والتي تشمل أعمال التأكيدات المحاسبية في آسيا والمحيط الهادئ التي تغطي منطقة آسيا والمحيط الهادئ، سي كيو أس تكنولوجي القابضة التي تغطي أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وغلوبال إنترناشيونال منجمنت أل أل سي التي تغطي منطقة البحر الكاريبي الهولندية وسورينام. وتبدأ هذه الشراكة الجديدة بتغطيتها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ولكن هناك فرصة للاستفادة من هذا الموزع الفريد في ثلاث قارات للتوسع في بلدان أخرى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال كريس شيلهورن، الرئيس التنفيذي لشركة Confirmation.com “تعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر 20 اقتصادا في العالم، لذا فهي سوق مهم لشركتنا. ونظرا لأن المنطقة تركز على التكنولوجيا والابتكار، فهذا هو الوقت المناسب لتقديم خدمة تأكيد التدقيق، مما يحسن من سلامة البيانات المالية ويؤدي إلى زيادة ثقة المستثمرين”.

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة  www.confirmation.com.

حول  Confirmation.com

كونفيرميشن دوت كوم  Confirmation.com هي المزود الرائد في العالم لتأكيدات التدقيق الآمن عبر الإنترنت، وهي شركة تحظى بثقة أكثر من 850،000 عميل في 160 بلدا. واليوم، أكثر من 16،000 شركة محاسبة تستخدم Confirmation.com لتأكيد أكثر من 1 تريليون دولار سنويا مع شركات مستجيبة، ومؤسسات مالية، وشركات محاماة.

الاتصال: إليزابيث برادبيري، مدير الاتصالات، كونفيرميشن دوت كوم،
1-615-844-6222+ ، elizabeth.bradbury@confirmation.com

 

Asianet PakistanGeneral
شركة كونفيرميشنز المحدودة السعودية ستوفر خدمات كونفيرميشن دوت كوم في المملكة العربية السعودية بنتوود، 1   فبر اير 2018/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة Confirmation.com، الشركة المزودة الرئيسية البارزة لتأكيد التدقيقات المحاسبية على الإنترنت، اليوم، عن اتفاق شراكة استراتيجية مع شركة كونفيرميشنز المحدودة السعودية. وعبر هذه الشراكة، ستعرض شركة...