مكتب بنك هيلكو ستريمبنك في المملكة المتحدة ينضم إلى IPv4.Global ما يمنح الشركة فريقا في أوروبا لمواصلة نمو شركة وساطة عناوين حقوق الملكية

نيويورك، 21 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلن بنك هيلكو ستريمبنك آي بي في 4 غلوبال عن تشكيل فريق جديد مشكل من فريق مكتب خدمات الملكية الفكرية لهيلكو ستريمبنك في المملكة المتحدة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9dmvhmbu/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

مع هذا التوسّع، سيكون لـ آي بي في 4 غلوبال وجود فعلي في المنطقة مما سيمكّنها من تقديم خدمة أفضل للمشترين والبائعين في المعاملات واستكمال تحويلات آي بي في 4 غلوبال. آي بي في 4 غلوبال هي بالفعل وسيط آي بي في 4 نشط في المنطقة، وهو وسيط نقل آي بي في 4 معترف به في  رايب أن سي سي، سجل الإنترنت الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط.

آي بي في 4 غلوبال هي شركة عالمية رائدة في مجال آي بي في 4 منذ العام 2014. من خلال كل من سوق مزاداتها عبر الإنترنت والوساطة الخاصة، أكملت آي بي في 4 غلوبال أكثر من 1000 معاملة بما في ذلك العديد من المعاملات داخل وخارج منطقة رايب سي أن أن.
سيضم فريق آي بي في 4 غلوبال في المملكة المتحدة نات بالدوين، الذي يترأس مكتب المملكة المتحدة وكذلك ليندا شانون. ستحضر ليندا اجتماع رايب 78 هذا الأسبوع في ريكيافيك، أيسلندا، حيث ستكون  آي بي في 4 غلوبال هي الراعي الفضي للمؤتمر.

وقال الرئيس التنفيذي لـ آي بي في 4 غلوبال، غابي فريد، “نحن سعداء لدمج زملائنا الأوروبيين رسميًا في أعمال آي بي في 4 لدينا. مع تزايد عدد عمليات التحويل بين المناطق، يعتبر هذا الجسر امتدادًا طبيعيًا من شأنه أن يجعل عملية النقل والتحويل أكثر كفاءة، والاستفادة من خبراتنا الحالية في سوق عناوين حقوق الملكية الفكرية المتنامية بسرعة عبر القارات “.
حول آي بي في 4 غلوبال
منذ العام 2011، أصبحت آي بي في 4 غلوبال وسيط عناوين الملكية الفكرية الرائد الذي يخدم العملاء في كل منطقة ويدعم المعاملات الخاصة بعناوين آي بي في 4 غلوبال من كل حجم. تعتبر آي بي في 4 غلوبال بين عملائها أكبر مزودي الشبكات العالمية وشركات الحوسبة السحابية وكذلك الآلاف من المؤسسات الأصغر التي تشتري أو تبيع العناوين عبر الإنترنت من خلال سوق مزاداتهم auction marketplace. مهمتنا هي تقديم خدمة مثالية لعملائنا، وتوفير الشفافية في سوق  آي بي في 4، والعمل في إطار سياسة التحويل في كل منطقة. يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة نيويورك، وآي بي في 4 غلوبال هي وحدة تشغيل تابعة لشركة هيلكو ستريمبنك، وهي شركة رائدة في تقييم الأصول غير الملموسة وتسييلها.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/584222/Hilco_Streambank_Logo.jpg

Asianet PakistanPress Release
مكتب بنك هيلكو ستريمبنك في المملكة المتحدة ينضم إلى IPv4.Global ما يمنح الشركة فريقا في أوروبا لمواصلة نمو شركة وساطة عناوين حقوق الملكية نيويورك، 21 أيار/مايو، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلن بنك هيلكو ستريمبنك آي بي في 4 غلوبال عن تشكيل فريق جديد مشكل من فريق مكتب...