بكين، 30 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز المحدودة، الشركة الرائدة المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، أنها وقعت اتفاقا مع شركة شانكزي لهندسة الطاقة الكهربائية، وهي شركة تابعة لمجموعة هندسة الطاقة الصينية، لتوريد وحدات بيرك العالية الكفاءة لمشروع طاقة شمسية بقدرة 257 ميغاواط في بيو ين، فيتنام.

شركة سبيك هي الشركة التي تنفذ هذا المشروع وتطوره شركة بي غريم، وهي شركة متعددة الأنشطة تعمل بنشاط في مجال الطاقة. ويعتبر هذا المشروع مشروعا ذا أهمية كبيرة لتطوير سوق الطاقة المتجددة في فيتنام وغيرها من دول جنوب شرق آسيا.

وفي حفل التوقيع، أعرب السيد جيبنغ شن، رئيس شركة سبيك عن تقديره لـ جي أيه سولار، قائلا: “جي أيه سولار تحتل مكانة رائدة في مجال البحث والتطوير وإنتاج منتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء. نحن على ثقة بأن وحدات جي أيه سولار عالية الكفاءة وشبكة المبيعات العالمية الراسخة التي بنتها ستمكننا من إكمال المشروع بنجاح، بالإضافة إلى ذلك، نتطلع إلى الفرصة لتعزيز شراكتنا مع جي أيه سولار والتعاون في تنفيذ مشاريع مستقبلية.”

ومع تزايد الطلب على الطاقة، واحتياطيات الوقود الأحفوري المحلية المحدودة، ومصادر الطاقة الشمسية الوفيرة، فإن فيتنام تعتبر في وضع جيد يتيح لها تطوير وتنمية صناعتها الكهروضوئية. ومع ذلك، فإن هذا البلد يقع في منطقة تمر بظروف بيئية شديدة تتميز بدرجات حرارة ورطوبة عالية على مدار العام. ويفرض هذا متطلبات صارمة على أداء الوحدات الشمسية، حيث يمكن فقط للمنتجات الكهروضوئية ذات الجودة العالية أن تؤدي بشكل جيد. اجتازت وحدات جي أيه سولار اختبارات الموثوقية الطويلة المدى واختبارات التكيف البيئي، وهي تحافظ على إنتاج طاقة عالي الكفاءة ومستقر على المدى الطويل. ونتيجة لذلك، فإن علامة جي أيه سولار معروفة جيداً في السوق، ومع مرور الوقت، نمت الشركة أعمالها بشكل كبير في جميع أنحاء البلاد.

وعلق السيد  بوفانغ جن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جي أيه سولار قائلاً، “إن التعاون بين الشركتين يدل على اعتراف  سبيك بمنتجات جي أيه سولار وخدماتها. ونحن نتطلع إلى التعاون في المزيد من المشاريع في المستقبل، وزيادة تطوير سوق الطاقة الشمسية داخل دول مبادرة “الحزام والطرق”، وتقديم فوائد تطوير الطاقة الشمسية إلى المزيد من الناس.”

لاستفسارات وسائل الإعلام:

جي أيه سولار هولدنغز المحدودة
http://www.jasolar.com/html/en/

شياوري صن
86-10-6361-1888+  x1698
bj.sunxr@jasolar.com

Asianet PakistanPress Release
بكين، 30 تشرين الثاني/نوفمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة جي أيه سولار هولدنغز المحدودة، الشركة الرائدة المصنعة لمنتجات الطاقة الشمسية العالية الأداء، أنها وقعت اتفاقا مع شركة شانكزي لهندسة الطاقة الكهربائية، وهي شركة تابعة لمجموعة هندسة الطاقة الصينية، لتوريد وحدات بيرك العالية الكفاءة لمشروع طاقة...