أوتاوا، أونتاريو، 6 ديسمبر / كانون أول، 2018 /PRNewswire/ —

يسعد دار سك العملة الملكية الكندية “The Royal Canadian Mint” أن تقدم عملة من الفضة تزن 10 أوقية تنقل تصميم العملات إلى أعماق جريئة جديدة. وخضع المنتج لاختبارات متقدمة من مختبر الأبحاث والتطوير بدار سك العملة، حيث تم إصدار عملة مجوفة مزدوجة من الفضة الخالصة فئة 100 دولار لعام 2019 تحمل اسم عظمة الطبيعة: الدب البنيNature’s Grandeur: Brown Bear” بأبعاد 16 مم بالحافة و4 مم فحسب في المركز. وتحاكي العملة تصميم الفنان دينيس ماير جونيور “Denis Mayer Jr.” الذي يرسم فيه دبًا بنيًا في بيئته الطبيعية على سطح وعر التضاريس، ويصور مشهدًا مفعمًا بالحياة، بينما يظهر على الوجه الآخر تمثال سوزانا بلونت “Sussana Blunt” لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية الذي يحدث أثرًا مماثلاً.

وتباع هذه العملة الفريدة في كبسولة مجوفة مزدوجة تمنح جامعها أٌقصى تقدير لشكلها المثير وغير المعتاد. ويتاح الآن هذا المنتج الحصري الذي لم يتم سك سوى 500 قطعة منه بقيمة بيع التجزئة البالغ 999,95 دولارًا كنديًا.

وتتاح كذلك المجموعات التالية ضمن تصفية نهاية العام:

  • عملة من الفضة الخالصة فئة 100 دولار لسنة 2018 مطلية بالذهب تزن 10 أوقية – حراس البرلمان: الأسدKeepers of Parliament: The Lion“، التي تصور عمل الفنان باتريك بيلانغر “Patrick Bélanger”
  • عملة من الفضة الخالصة فئة 20 دولارًا كنديًا لسنة 2019 – الطوابع التاريخية الكندية: شعار النبالة ومراسم تسليم العلمCanada’s Historical Stamps: Coat of Arms and Flag Special Delivery
  • عملة من الفضة الخالصة فئة 30 دولارًا كنديًا لسنة 2019 – فن الزينتانجل: الشاة ذات القرن الكبير “Zentangle® Art: The Big Horn Sheep“، التي تصور عمل الفنان جوري فان دير ليندا “Jori Van Der Linde”
  • آخر إصدارين من عملة من الفضة الخالصة فئة 3 دولارات كندية لسنة 2018 من تصميم فرانك بولسون “Frank Polson” – سلسلة التعاليم الثلاثة عشر: قمر الروح الكبير وقمر الروح الصغير “The Thirteen Teachings series: Big Spirit Moon and Little Spirit Moon
  • مجموعة بلورية محسنة تعرض الأبراج الفلكية الاثنى عشر للسنة الميلادية، وتبدأ من عملة من الفضة الخالصة فئة 5 دولارات كندية لسنة 2019 – الأبراج الفلكية: برج الجديZodiac: Capricorn“، من تصميم الفنان جوري فان دير ليندا “Jori Van Der Linde”.

وللتعرف على المزيد من المعلومات عن سك العملات والأسعار والمعلومات الخلفية الكاملة عن كل منتج، يرجى زيارة علامة التبويب “متجر” بالموقع الإلكتروني لدار سك العملة. ويمكن عرض صور العملات هنا.

كما يمكن طلب جميع هذه المنتجات مباشرة من دار سك العملة على الرقم 1871-267-800-1 من كندا، أو 6468-268-800-1 من الولايات المتحدة، أو إلكترونيًا على الموقع http://www.mint.ca. وتتاح العملات كذلك في متاجر دار سك العملة الملكية الكندية “Royal Canadian Mint” في أوتاوا ووينيبيغ، وكذلك من خلال شبكتنا العالمية من الوكلاء والموزعين، والتي تتضمن المشاركة في منافذ البريد الكندي “Canada Post”.

نبذة عن دار سك العملة الملكية الكندية

دار سك العملة الملكية الكندية “The Royal Canadian Mint” مؤسسة تابعة للتاج البريطاني لسك العملات وتوزيع العملات المتداولة في كندا. وهي مؤسسة تحمل شهادة الاعتماد أيزو 9001، وتعرف دار سك العملة بأنها أحد أكبر دور سك العملة وأكثرها تنوعًا في العالم، حيث تقدم مجموعة كبيرة من منتجات العملات المتخصصة وعالية الجودة والخدمات ذات الصلة على نطاق عالمي. ولمزيد من المعلومات عن دار سك العملة ومنتجاتها وخدماتها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.mint.ca.

أليكس ريفز “Alex Reeves”
مستشار أول
الاتصالات الخارجية
دار سك العملة الملكية الكندية “Royal Canadian Mint”
هاتف: 5777-949-(613)-1 +
reeves@mint.ca

المصدر: Royal Canadian Mint

Asianet PakistanPress Release
أوتاوا، أونتاريو، 6 ديسمبر / كانون أول، 2018 /PRNewswire/ — يسعد دار سك العملة الملكية الكندية “The Royal Canadian Mint” أن تقدم عملة من الفضة تزن 10 أوقية تنقل تصميم العملات إلى أعماق جريئة جديدة. وخضع المنتج لاختبارات متقدمة من مختبر الأبحاث والتطوير بدار سك العملة، حيث تم إصدار عملة...