لندن، 13 ديسمبر 2017/PRNewswire/ — أعلن اليوم، هارجيف كانداري، الرئيس التنفيذي لمجموعة زينيسيس عن سابقة عالمية أخرى لشركة زينيسيس – وهي الشركة التي حطمت رقم غينيس القياسي العالمي للإطار الأكثر تكلفة في العالم.

وبذلك تصبح زينيسيس أول شركة إطارات في العالم تقبل البيتكوين في جميع تعاملاتها سواء كانت في السوق الفعلية أم عبر الإنترنت. وقد كانت زينيسس تعمل على تطوير هذه التقنيّة في مركز التكنولوجيا الذي افتتحته حديثا في مدريد بالتعاون مع العديد من الخبراء في عالم تقنية البلوك تشين (Blockchain).

وقد صرّح هارجيف كانداري قائلاً: “إن تقنية بلوك تشين والعملات المعماة (Cryptocurrencies) هما الوسيلتان اللازمتان للمضي قُدُمًا في عالم اليوم، ونحن نعتقد أنه نتيجة لكوننا شركةً تعتبر العملاء محور أعمالها، يجب علينا أن نواكب العصر ونقدم لعملائنا خيارات أكثر من مجرد الدفع بالعملات الإلزامية. كما أن ذلك يقلل من تكلفة التعاملات بالنسبة لجميع الأطراف المعنية ويوفر المزيد من القيمة لعملائنا. ولقد استلمنا بالفعل أول دفعاتنا باستخدام البيتكوين وكل الأنظمة تعمل بشكلٍ صحيح! ونحن نعمل الآن على تطوير المنصات لقبول التعامل بأنواع أخرى من العملات المعماة في المستقبل القريب”.

الموقع الإلكتروني: http://www.avalonprplus.com

المصدر: زينيسيس

Asianet PakistanGeneral
لندن، 13 ديسمبر 2017/PRNewswire/ — أعلن اليوم، هارجيف كانداري، الرئيس التنفيذي لمجموعة زينيسيس عن سابقة عالمية أخرى لشركة زينيسيس – وهي الشركة التي حطمت رقم غينيس القياسي العالمي للإطار الأكثر تكلفة في العالم. وبذلك تصبح زينيسيس أول شركة إطارات في العالم تقبل البيتكوين في جميع تعاملاتها سواء كانت في السوق...