هونغ كونغ، 25 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بريميا بارتنرز، وهي شركة إدارة الصناديق  المتداولة في البورصة (إي تي أف) في هونغ كونغ عن نتائج أول سنة كاملة لصناديقها المتداولة في البورصة تشاينا أيه.

  • الصندوق المتداول في البورصة بريميا سي أس آي تشاينا بيدروك إيكونومي (الرمز: 2803 HK) الذي يتبع مؤشر سي أس آي كيشين ريليانت بيدروك إيكونومي، الذي يمثل ما يقرب من 300 شركة تقود الاقتصاد السائد في الصين، على أساس الحجم الاقتصادي والعافية المالية والخصائص منخفضة المخاطر. ومنذ التأسيس، تفوق صندوق إي تي أف المرجعي سي أس آي 300 على الصناديق التي تتبع رسملة السوق ومؤشر سي اس آي بـ 0.31% وسجل نمواً بنسبة 69٪ في التدفقات الجديدة.
  • الصندوق المتداول في البورصة بريميا سي أس آي تشاينا نيو إيكونومي (الرمز: 3173 HK) الذي يتبع مؤشر سي أس آي كيشين ريليانت نيو إيكونومي، والذي يمثل أكثر من 300 شركة رائدة في صناعات الاقتصاد الجديد، ويتم اختيارها بناءً على حجم الأصول غير الثابتة، والعافية المالية وخصائص النمو. ومنذ التأسيس، تفوق صندوق إي تي أف على الصناديق التي تتبع رسملة السوق ومؤشر سي اس آي المرجعي 300 بنسبة 4.82٪ وسجلت نمواً بنسبة 61٪ في التدفقات الجديدة.

تتبع الصناديق المتداولة في السوق مؤشرات سي أس آي بيتا الذكية، التي تستخدم منهجية أساسية متعددة العوامل من سيشن ريليانت بيتا الذكية بقيادة الدكتور  جيسون هسو، رئيس مجلس الإدارة ورئيس قسم المعلومات في شركة ريليانت غلوبال إنفستورز، الذي شارك في تأسيس شركة ريسيرتش أفيلييتس.

أدرجت شركة بريميا بارتنرز مؤخرًا شركتي صناديق نمو متداولة في البورصة موضوعيتين في آسيا

  •  بريميا داو جونز للصناديق الناشئة في آسيان تيتانز 100 المتداولة في البورصة (رمز التداول: 2810 HK) الذي يوفر معرفة للقادة في اقتصادات النمو في تايلاند وماليزيا وفيتنام وإندونيسيا والفلبين.
  • صندوق الابتكار التكنولوجي في آسيا المتداول في البورصة (رمز السهم: 3181 HK) يوفر معرفة للقادة في القطاعات التي تدعم التقنية عبر التحول الرقمي، وعلوم الرعاية الصحية / الحياة، والذكاء الاصطناعي، الروبوطات والأتمتة.

تماشيا مع مهمة الشركة في بناء أدوات وصول منخفضة التكلفة وفعالة، فإن جميع الصناديق المتداولة في البورصة الأربعة المدرجة في بريميا HKEx هي صناديق متداولة في البورصة فعلية مع نسبة نفقات إجمالية تصل إلى 0.50٪.

وقالت ريبيكا تشوا، الشريكة الإدارية في الشركة: “إننا ممتنون للغاية للدعم المستمر من عملائنا وشركائنا في العمل وفريقنا، ونتطلع إلى مشاركة المزيد من الإصدارات الجديدة المثيرة قريباً”.

واعتبارًا من 24 تشرين الأ,ل/أكتوبر، باتت شركة بريميا بارتنرز، التي احتفلت بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسها فقط، تحتل مكانة عليا في نسبة الـ 50٪ من شركات إدارة الصناديق المتداولة في البورصة في هونغ كونغ بعد  فانغارد، بحسب عدد الصناديق المتداولة في البورصة المحلية وصناديق أيه يو أم المقابلة.

حول بريميا بارتنرز

أسست شركة بريميا بارتنرز في العام 2016 في هونغ كونغ، وهي مكرسة لبناء ورعاية أفضل ممارسات الصناديق المتداولة في البورصة والحلول المستندة إلى القواعد في آسيا. يرجى زيارة موقعنا على www.premia-partners.com  والبقاء على اتصال.

للاستفسار:
بريميا بارتنرز المحدودة
5777 2950 852+
 
enquiries@premia-partners.com

Asianet PakistanPress Release
هونغ كونغ، 25 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة بريميا بارتنرز، وهي شركة إدارة الصناديق  المتداولة في البورصة (إي تي أف) في هونغ كونغ عن نتائج أول سنة كاملة لصناديقها المتداولة في البورصة تشاينا أيه. الصندوق المتداول في البورصة بريميا سي أس آي تشاينا بيدروك...