إسطنبول، 23 مارس 2018/PRNewswire/–

سوريابي تزيد من قيمة منطقة كيبيز في أنطاليا بمشروعها الجديد، الذي يُعد أكبر مشروع للتحول الحضري في تركيا. المشروع  تلقى  ما يقرب من 60,000 طلب مسبق من مئات الأشخاص من جميع أنحاء العالم. وقد تم بيع جميع المنازل المطروحة للبيع والبالغ عددها 1400 وحدة قبل التدشين وبفضل هذا الارتفاع الكبير تم طرح 1,105 منزل آخر للبيع في المرحلة الثانية للمشروع.

ويتلقى مشروع سوريابي، الذي تم بناؤه على مساحة قدرها مليون و300 ألف متر مربع طلباً كبيراً من الأسواق المحلية والأجنبية. وتقدم الآلاف من المستثمرين الأجانب من 430 مدينة مختلفة في 155 دولة وما يقرب من 60,000 شخص بما في ذلك الروس والإيرانيون بطلبات مبدئية لمشروع سوريابي في أنطاليا.

(الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/657669/Sur_Yapi_Logo.jpg )

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/657670/Sur_Yapi_Antalya_Project.jp )

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/657671/Sur_Yapi_Antalya_Project.jpg )

وتم بيع أول 1400 منزل يتم تسليمها في عام 2019 في أقل من شهرين، قبل إطلاق المشروع.

المرحلة الثانية من المشروع معروضة للبيع

بسبب ارتفاع  الطلب، تطلق سوريابي المرحلة الثانية من المشروع. ويُطلق على هذه المرحلة اسم توركواز (Turkuaz) وتم تصميمها بمفهوم البحيرة، وترمز إلى الحياة والحضارة التي بدأت بالمياه. تتكون مرحلة توركواز من 1105 شقة مستقلة مع مفهوم موقع آمن. وتتكون خطة سوريابي للسداد لهذه المرحلة الجديدة من، 35 % دفعة أولى ، 10 % دفعات مرحلية في عام واحد والمبلغ المتبقي يجب أن يدفع في 36 شهرا دون فائدة.

تبدأ الأسعار من 45 ألف دولار

هناك 1105 شقة في المرحلة الجديدة وتقع جميع المباني بجانب الماء. وتُوجد أنواع مختلفة من الشقق تتراوح من 1 + 1 ، 2 + 1 ، 3 + 1 إلى 4 + 1 ومن 55 متر مربع إلى 231 متر مربع.  تبدأ الأسعار من 45,000 دولار ، وتقدم سوريابي خصمًا بنسبة 10% على المدفوعات النقدية.

مشروع تحت عنوان الماء، يرمز إلى بداية الحضارة

موضوع المشروع هو “الماء، حيث بدأت الحضارة”. هناك حمامات سباحة للأطفال والبالغين على حد سواء وبحيرات تقع على نحو يجعلها مرئية من كل شقة. ويشمل المشروع أيضًا مناطق ترفيهية، ساحات صغيرة ومسارات للمشي، جميعها مصممة بطراز المناظر الطبيعية الحديثة.

مناطق اجتماعية واسعة

يقدم المشروع مجموعة واسعة من المناطق الاجتماعية للأطفال والكبار على حد سواء مثل الملاعب، وحدائق الليمون الكبيرة، والمناطق الترفيهية تحت العرائش. وهناك أيضا العديد من مناطق الألعاب الرياضية في المشروع مثل ميادين كرة القدم وكرة السلة متعددة الأغراض و مضمار الجري ومعدات اللياقة البدنية في الهواء الطلق.

أنطاليا جديدة في أنطاليا

تقوم سوريابي ببناء أنطاليا جديدة في أنطاليا. سيتم تضمين حوالي 19 ألف قسم مستقل في المشروع حيث تبلغ قيمة استثماراتها 8 مليارات ليرة تركية. وتوجد في المشروع، مواقع ثقافية، ومتنزهات المدن العملاقة، والمدارس، والمكتبات، والمرافق الصحية، والمرافق الرياضية، والفنادق، ومراكز التسوق، وشارع التسوق الجديد.

ارتفعت مبيعات المنازل للأجانب في أنطاليا

هناك ما يقرب من 10 ملايين سائح يأتون إلى المدينة كل عام وحوالى 15,000 أجنبي يعيشون في أنطاليا. توفر المدينة فرصة استثمارية جذابة للأجانب مع نموها السريع، حياة المدينة، الطبيعة ، البحر والشمس.

البريد الإلكتروني: suryapi@suryapi.com.tr، الموقع الإلكتروني: antalya.suryapi.com.tr/HomeEN،
الهاتف:
90-216-558-71-00+

المصدر: سوريابي

Asianet PakistanGeneral
إسطنبول، 23 مارس 2018/PRNewswire/– سوريابي تزيد من قيمة منطقة كيبيز في أنطاليا بمشروعها الجديد، الذي يُعد أكبر مشروع للتحول الحضري في تركيا. المشروع  تلقى  ما يقرب من 60,000 طلب مسبق من مئات الأشخاص من جميع أنحاء العالم. وقد تم بيع جميع المنازل المطروحة للبيع والبالغ عددها 1400 وحدة قبل التدشين...