“سعي إلى التميز” – أناقة فيرست غروث بوردو تدمج مع المذاق الفاكهي المميز لويسكي كافلان وسلاسته وتعقيداته

تايبي، تايوان، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — احتفاء بالذكرى العشرية الأولى تماما منذ إطلاقها منتجات الويسكي الخاص بها، أطلقت كافلان ديستيلري اليوم في تايوان طبعتين خاصتين محدودتين من ويسكيها بمناسبة الذكرى العشرية الأولى، “كافلان بوردو مارغو” و”كافلان بوردو بولياك.”

يتم تعبئة كل طبعة بنسبة 57.8 ٪ أي بي في في زجاجة بسعة 1000 ملم محفوظة في علبة هدية فاخرة تضم زجاجتي غلينكارين وتقتصر على 3000 زجاجة لكل منها فقط.

واحتفالا بسعيها للتميز، وضعت كافلان براميل نبيذ فيرست غروث بوردو من منطقتي مارغو وبولياك في صميم احتفالها بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها فيما تتطلع إلى عقد آخر من النجاج.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كافلان السيد واي تي لي إن المناسبة تتعلق بالنظر إلى الإنجازات التي تحققت في العقد الماضي والسعي بجد لتحقيق الكمال في العقد التالي.

وقال: “في كافالان، نسعى دائمًا إلى التميز كأساس لويسكينا فيما نتطلع إلى المستقبل ونعمل على تحقيق هدفنا في أن نصبح، ما نسميه في تايوان “مقطرة عمرها قرن من الزمن”، وهي علامة تجارية قادرة على تحقيق الازدهار حتى بعد مئات السنين.”

وقال خبير التقطير الأول إيان تشانغ، إنه هو والسيد لي سافرا إلى مزارع النبيذ التاريخية في فرنسا واختارا بيديهما أفضل براميل تعتيق نبيذ بوردو لتعتيق ويسكي كافلان الشاب الحائز على الجوائز في مناخ ييلان شبه الاستوائي في تايوان.

وقال “لقد انبهرنا بالنكهات المميزة التي يمكن إنتاجها من هذا الزواج الفريد بين كافلان، حيث نسعى إلى الكمال يوميا، وهذه السرايا الفرنسية المرموقة المعروفة بقرون من التميز.”

وقال خبير التقطير الرئيسي السيد إيان تشانغ، إن مشروع فيرست غروث بوردو كان تجربة في “كيف يمكن لروح هذه الخمور النادرة بشكل لا يصدق، التي تعتق في براميلها الرائعة، أن تتحول إلى ويسكي كافلان مميز جدًا”، وسيواصل هذا الابتكار تعريف العقد المقبل لكافلان.”

وكان قد تم إطلاق ويسكي كافالان الافتتاحي الكلاسيكي، الفردي الشعير، قبل عقد من الزمن، وتحديدا في 4 كانون الأول/ديسمبر 2008، وأصبح أكثر منتج شعبي معبر عن شركة كافلان للويسكي.

تم تسعير مجموعة علبة هدية هذا الويسكي المحدود الإصدار بسعة 1000 ملم بـ 8،800 دولار تايواني (285 دولارا أميركيا). ويتم التخطيط الإصدارات العالمية لهذه المنتجات للعام المقبل.

في العقد الماضي لكافلان، حققت الشركة الدخول إلى قاعة مشاهير بفوزها بجوائز الويسكي العالمية لمجلة الويسكي للسيد واي تي لي ووالده السيد تي تي لي. فقد فازت الشركة بجائزة الويسكي  العالمية للعام 2015 في فئة “ويسكي الشعير الفردي الأفضل في العالم”، وجائزة العام 2016 في فئة “أفضل ويسكي عالمي برميل واحد، شعير واحد”، وجائزة العام 2017 “مقطرة العام” وست جوائز “أفضل منتج” من مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية، بالإضافة إلى جائزة “مقطرة العام” في مسابقة المشروبات الروحية العالمية في سان فرانسيسكو.

نكهات الذوق:
نبيذ كافلان بوردو مارغو، المعتق في البراميل، البرميل الواحد، الشعير الواحد
يتميز الإصدار المحدود بوردو مارغو، الرائع، ذو الشخصية المميزة، والسلس للغاية، بنكهاته الفاخرة من الكراميل الدافئ وطعم الدبس السميك الغامق، والحلاوة الناعمة للفانيليا الكريمية.

اللون: العنبر العميق
الشم: صلصة كراميل عطرية جميلة مليئة بالتوابل الحارة تنعش الأنف. ثم يظهر النبيذ السميك، المريح، والسكر البني الداكن، تليه الثمرة الطازجة الناعمة لخشب الأرز عن بعد.

الحَلَق: يؤدي وصول المذاق الحلو المُحَفَّر إلى مذاق حلوى مذاب غني بالزبدة المليئة بالزبيب. ثم يظهر الآن نبيذ خميرة البرقوق الحامض الخفيف بشكل جميل مع نكهة باهته، إنما قوية من مذاق الجوز.

النهاية: مذاق طويل ومجز بشكل لا يصدق. يمتزج المذاق الحلو مع نكهات التارت اللطيفة لمكافأة الشارب مع رقص لذيذ من النكهات على اللسان.

نبيذ كافلان بوردو بولياك المعتق في البراميل، برميل واحد، شعير واحد
ويسكي بوردو بولياك المحدود الطبعة، المتميز بالفخامة الرائعة والتعقيد المخفي، وبالعديد من نكهات الفخامة والأناقة الغنية من الفاكهة الناضجة في الغابة، والتفاح الحلو اللذيذ، والكمون اللطيف، والكزبرة، وتوابل الفلفل.

اللون: المهاغوني الغني
الأنف: رائحة لطيفة من الفواكه الناعمة، من الكاكاو الأسود الناضج، إلى الفراولة في شراب مع لمسة من رائحة التفاح. تأثير النبيذ لا لبس فيه. اللحم المدخن، والكمون، وبذور الكزبرة المطحونة، والفلفل المبشور يوازن النكهات الأخرى.
الحلق: الفواكه الناعمة المغطاة بالطوفي، قبل انفجار نكهات الفواكه والتوابل المصاحبة لها. أنه ممتع للغاية في قوة برميل خشبي ويطور دسم فانيليا لذيذا فيما يكون في الفم. وهو يعالج التخفيف بشكل جيد للغاية في مجموعة متنوعة من درجات القوة.
النهاية: طعم حار في مقدمة الفم، والفواكه المطبوخة، ودفء يطلي الحلق.

نبذة عن كافلان ويسكي

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان يتصدر ريادة فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق المالت منذ العام 2008. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـحوالي 40 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 280 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 70 دولة.

اتصالات وسائل الإعلام:

كيلي دو
#7165 886-3922-9000+ 
kellie@kingcar.com.tw

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/793326/Kavalan_10th_Anniversary.jpg

 

Asianet PakistanPress Release
“سعي إلى التميز” – أناقة فيرست غروث بوردو تدمج مع المذاق الفاكهي المميز لويسكي كافلان وسلاسته وتعقيداته تايبي، تايوان، 5 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — احتفاء بالذكرى العشرية الأولى تماما منذ إطلاقها منتجات الويسكي الخاص بها، أطلقت كافلان ديستيلري اليوم في تايوان طبعتين خاصتين محدودتين من...