تهدف هذه الشراكة إلى تطوير منصة LTI  المتخصّصة في الكشف عن التهديدات الأمنية النشطة ومعالجتها ( Active XDR )

مومباي، الهند12 يناير / كانون الثاني 2022/PRNewswire/ — أعلنت شركة لارسن آند توبرو لتقنية المعلومات، وهي شركة عالمية متخصّصة في تقديم الاستشارات التقنية والحلول الرقمية (رقم التداول في بورصة مومباي: 540005) (رمز التداول في البورصة الوطنية الهندية: LTI)، عن عقد شراكة مع كل من شركة Securonix، وهي شركة رائدة متخصصة في مجال إدارة سجلات الأحداث الأمنية ومراقبة الأمن السيبراني (SIEM)، وشركة Snowflake، وهي شركة رائدة في أمن الحوسبة السحابية؛ وذلك بهدف تعزيز حلول LTI للأمن السيبراني.

LTI Logo

وتأتي هذه الشراكة في إطار سعي شركة LTI لتعزيز إمكانيات منصتها المتخصّصة في الكشف عن التهديدات الأمنية النشطة ومعالجتها (Active XDR) لتتمكّن من الكشف المبكر عن التهديدات الداخلية والخارجية، وتقييمها، ومكافحتها من خلال عمليات تعقب ذكية ومتطوّرة لمصادر التهديدات، والاستجابة الآلية للأحداث الأمنية. وتستخدم منصة LTI بحيرات بيانات خاصّة لحفظ مليارات التحذيرات والسجلات المهمّة والحسّاسة.

قال سانجاي جالونا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة LTI: «في عالمنا اليوم، أصبحت الحماية من التهديدات السيبرانية أولوية قصوى لكل شركة.  لذا، عقدت LTI شراكة مع Securonix وSnowflake لتزويد منصتها بأحدث التقنيات لتعزيز إمكانياتها في الكشف عن التهديدات الأمنية النشطة ومعالجتها (Active XDR)، ومكافحة التهديدات المتزايدة باستمرار، والتصدي لفيروسات الفدية، وحملات التصيّد الاحتيالي عبر البريد الإلكتروني والتي تستهدف البنى التحتية الحسّاسة والشركات الكبرى والحكومات الفيدرالية».

وقال ساشين نيار، الرئيس التنفيذي لشركة Securonix: «إنّ حل (Bring your own Snowflake) يُعدّ حلًا مثاليًا للخدمات المُدارة؛ لأنّه يقلل بدرجة كبيرة من تكاليف وتعقيدات عملية توسيع نطاق الخدمات المتطوّرة للكشف عن التهديدات والتصدي لها في بيئات العملاء المختلفة.  ومن خلال تعاوننا مع شركة LTI، فإنّنا نتطلع إلى توفير حلول إضافية للسوق يمكن من خلالها حماية البيئات السحابية المعقدة للشركات على نحوٍ أكثر فاعلية».

وقال كريستيان كلاينرمان، نائب الرئيس الأول لقسم المنتجات في شركة Snowflake: «يعمل كبار مسؤولي أمن المعلومات (CISO) بالتعاون مع رئيس قسم أمن المعلومات في الشركة على التوصل إلى أفكار ورؤى أكثر ثراءً تزيد من قابلية حلول الأمن السحابي للتطور والتوسّع، وتقلل في الوقت نفسه من التكاليف. وفي هذا السياق، يأتي تعاوننا مع شريكنا الإستراتيجي شركة LTI، المعروفة بابتكاراتها، وقدرتها على مساعدة عملائها على تطوير حلولهم. ونحن نتطلع إلى توسيع شراكتنا معها لتشمل حلول الأمن السيبراني؛ وكذلك مع شركة Securonix الرائدة في هذا المجال والاستفادة من حلها السحابي المبتكر «Bring your own Snowflake» لإدارة سجلات الأحداث الأمنية ومراقبة الأمن السيبراني (SIEM).

يركّز نهج LTI للأمن السيبراني على ضمان استمرارية الأعمال، والحفاظ على سمعة العلامة التجارية، واستيفاء متطلبات الامتثال للسلطات المختصة. وبفضل مراكزها المتطوّرة للمرونة السيبرانية والدفاع السيبراني (مراكز تميّز للأمن السيبراني) تستطيع LTI تلبية احتياجات عملائها وتوسيع نطاق خدماتها المُدارة في مجال الأمن السيبراني لعملائها من الشركات في جميع أنحاء العالم.

عن شركة LTI :

شركة لارسن آند توبرو لتقنية المعلومات (رمز التداول في البورصة الوطنية الهندية: LTI) هي شركة عالمية متخصّصة في تقديم الاستشارات التقنية والحلول الرقمية، ساهمت في نجاح أكثر من 460 عميلًا حول العالم. ومن خلال عملها في 33 دولة حول العالم، تبذل الشركة قصارى جهدها لمساعدة عملائها من الشركات على تطوير عملياتهم وتسريع وتيرة التحوّل الرقمي لديهم. وقد تأسّست LTI في عام 1997 بوصفها شركة تابعة لشركة لارسن آند توبرو المحدودة، وتتمتع بسمعة ممتازة وخبرة فريدة وممتدة تمكّنها من معالجة التحديات المعقدة التي تواجه الشركات في جميع القطاعات. كما يعمل فريق الشركة -المكوّن من أكثر من 40000 موظف- على تمكين عملائها من تحسين فعالية أعمالهم وتطوير عملياتهم التقنية، وتحقيق ميزة تنافسية تسهم في بناء الثقة مع عملائهم وموظفيهم ومساهميهم. لمعرفة المزيد عن شركة LTI، يُرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني على: http://www.Lntinfotech.com، أو متابعة حسابها على تويتر: @LTI_Global.

يمكن متابعة أحدث أخبار شركة LTI  على:

·  قسم أخبار ومدوّنات الشركة

·  حساب الشركة على تويتر ولينكد إن

·  حساب الشركة على فيس بوك

رابط شعار شركة LTIhttps://mma.prnewswire.com/media/1044154/LTI_Logo.jpg

syadminPress Release
تهدف هذه الشراكة إلى تطوير منصة LTI  المتخصّصة في الكشف عن التهديدات الأمنية النشطة ومعالجتها ( Active XDR ) مومباي، الهند12 يناير / كانون الثاني 2022/PRNewswire/ — أعلنت شركة لارسن آند توبرو لتقنية المعلومات، وهي شركة عالمية متخصّصة في تقديم الاستشارات التقنية والحلول الرقمية (رقم التداول...