الشركة الرائدة على مستوى العالم في نظام الهايبرلوب تختار Sultan Ahmed bin Sulayem رئيساً للشركة وJay Walder مديراً تنفيذياً في ظل استفادة الشركة من جولة جديدة من التمويل لبدء تنفيذ قطار هايبرلوب من بون إلى مومباي

لوس أنجلوس، 8 نوفمبر 2018 (GLOBE NEWSWIRE) — أعلنت اليوم شركة Virgin Hyperloop One، وهي الشركة الوحيدة التي قامت بتطوير نظام هايبرلوب متكامل، عن تعيين Sultan Ahmed bin Sulayem، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لشركة موانئ دبي العالمية، رئيساً جديداً للشركة. كما تم تعيين Jay Walder في منصب المدير التنفيذي، وهو واحد من المدراء التنفيذيين الرواد في مجال النقل والاتصالات الجماهيرية. كما سينضم السيد/ Walderإلى مجلس إدارة الشركة.

ومن شأن اختيار إدارة عليا جديدة لشركة Virgin Hyperloop One أن يحوّل تركيزها من شركة تقنية صاعدة إلى شركة نقل جماعي، بداية بتنفيذ أول نظام هايبرلوب على مستوى العالم يمتد من بون إلى مومباي. يأتي هذا الإعلان عقب الإعلان الأخير عن جولة جديدة من التمويل.

يحظى Bin Sulayem بخبرة تربو على ثلاثة عقود في مجموعة واسعة من الصناعات، وسوف يمثل إضافة أكيدة لمجلس الإدارة بفضل خبراته العريضة في مجال القيادة.  وعقب التمويل الأخير، سوف تصبح شركة موانئ دبي العالمية المستثمر الأكبر في شركة Virgin Hyperloop One، حيث ستستفيد من قيمة هايبرلوب ليس فقط في مجال نقل الركاب، لكن أيضاً في المجال الحساس لنقل الشحنات بسرعة الطائرة وتكلفة الشاحنة.

تجدر الإشارة إلى أن السيد Walder قاد أكبر نظم النقل وأكثرها تعقيداً في العالم، حيث عمل رئيس مجلس إدارة ومديراً تنفيذياً لهيئة النقل الحضري في نيويورك، ورئيساً تنفيذياً لشركة MTR في هونغ كونغ، وعضواً منتدباً لهيئة نقل لندن. وقد أدار مؤخراً شركة Motivate، الرائد العالمي في مجال مشاركة الدراجات، قبل بيعها إلى Lyft.  كما كان Walder شريكاً في McKinsey، حيث قاد قسم البنية التحتية العالمي لشركة الاستشارات الشهيرة.

وفي معرض تعليقه على خطة الإحلال التي كان يعمل عليها الفريق منذ شهور، قال Sultan Bin Sulayem “بينما ندخل إلى مجال غير واضح المعالم لتنفيذ نوع جديد تماماً من نظم النقل الجماعي، كنا بحاجة إلى قائد وفهم متعمق للنقل العام وخبرة في تمويل مشاريع البنية التحتية، وسجل حافل في إنجاز المشاريع، ونجاح في العمل مع شركائنا في الحكومة والقطاع الخاص. وما كان بوسعنا أن نجد مرشحاً أفضل من Jay Walder للمرحلة القادمة من تطور الشركة والنمو التاريخي لهذه الصناعة الجديدة”.

كما قال السيد Walder “ركزت حياتي على استخدام التقنية لتعزيز الابتكار في مجال النقل، لذا ما كنت لأفوت فرصة قيادة الشركة التي كان لها فضل ابتكار نظام الهايبرلوب”.   وتابع “أتطلع إلى الانضمام إلى الشركة في هذه الفترة المثيرة والعمل مع شركائنا لإحداث ثورة في التنمية الحضرية المستدامة والسفر”.

تركز الشركة على مشروع كبير حالي في الهند، حيث أعلنت الحكومة مؤخراً عن مشروع قطار هايبرولوب الواصل بين بون ومومباي باعتباره مشروع بنية تحتية عام مع اتحاد شركة موانئ دبي العالمية وشركة Virgin Hyperloop One باعتباره الداعم الأساسي للمشروع. وفي حال صدور الموافقة النهائية من الحكومة على حق الامتياز الخاص بالمشروع، تتوقع الشركة بدء عمليات الإنشاء لخط الاختبار البالغ طوله 11 كيلومترا في عام 2019. ويستطيع مشروع قطار هايبرلوب حال اكتماله أن يخفض وقت السفر بين مومباي وبون من 4 ساعات إلى 25 دقيقة.

يحل Sultan bin Sulayem محل Sir Richard Branson، الذي تنحى من منصبه الشهر الماضي، في حين يحل Walder محل Rob Lloyd، الذي عمل رئيساً تنفيذياً لأكثر من ثلاث سنوات وترك منصبه بعد نجاحه في قيادة الشركة عبر عملية التوسع الأكبر، بما في ذلك إنشاء نظام الهايبرلوب الأول والوحيد، إلى جانب مجموعة مشاريع عالمية، فضلاً عن توفير تمويل كبير للشركة. وقد شهت الشركة نمواً كبيراً خلال تلك الفترة وقدمت نفسها كشركة رائدة في مجال أنظمة الهايبرلوب. وسوف يحل Patrick McCall من Virgin محل Sir Richard في عضوية مجلس الإدارة.

Ryan Kelly
رئيس قسم التسويق والاتصالات
Virgin Hyperloop One
الهاتف: 1896442 610 1+

 

 

 

 

Asianet PakistanPress Release
الشركة الرائدة على مستوى العالم في نظام الهايبرلوب تختار Sultan Ahmed bin Sulayem رئيساً للشركة وJay Walder مديراً تنفيذياً في ظل استفادة الشركة من جولة جديدة من التمويل لبدء تنفيذ قطار هايبرلوب من بون إلى مومباي لوس أنجلوس، 8 نوفمبر 2018 (GLOBE NEWSWIRE) — أعلنت اليوم شركة Virgin Hyperloop One،...