لندن ، 15 مارس ، 2018 / بي آر نيوزواير / — اختتم مؤتمر CleanEquity® Monaco 2018، الذي استضافه Innovator Capital والبنك الاستثماري الاختصاصي في لندن ومجلس موناكو الاقتصادي يوم الجمعة 9 مارس بحفل توزيع الجوائز التقليدي وخطاب صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، مؤسس الفعالية.

عرض مؤتمر CleanEquity  27 تقنية عالمية مختارة بمساعدة شركائه الدوليين في آسيا وأوروبا وأستراليا بالجزر المحيطة بها وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

أهدى سموه لجنة الخبراء من الحكام، الذين اختاروا الشركات التالية، جوائز التميز لمؤتمر CleanEquity  2018:

Superdielectrics (المملكة المتحدة) لأبحاث التكنولوجيا: حققت الشركة نجاحاً علمياً في المواد الكهربية فائقة الامتصاص وتخزين الطاقة الكهربائية، والتي من المقدر أن تكون لها قيم في خصائص العزل أكثر من 1000 إلى 10000 مرة من المحاليل الكهروضوئية التقليدية.

NanoSpun Technologies (إسرائيل) لتطوير التكنولوجيا: شركة رائدة عالمياً في تغليف وتجميد الخلايا والكائنات الحية الدقيقة للعمليات البيولوجية. تعمل منتجات NanoSpun وتقنياتها على تمكين وتحسين العمليات البيولوجية بما في ذلك معالجة المياه ومياه الصرف الصحي بالإضافة إلى عمليات تخمير الكيمياء الخضراء، حتى في الظروف الصعبة أو السامة أو المثبطة.

BBOXX (المملكة المتحدة) لتسويق التكنولوجيا: تهدف الشركة للتأثير على 20 مليون شخص بحلول عام 2020 من خلال أنظمة الطاقة الشمسية الذكية لديها باستخدام الطاقة الشمسية والتكنولوجيا الرائدة لتجاوز شبكة البنية التحتية التقليدية المكلفة وتقديم تجربة على الشبكة للمجتمعات التي تعيش في بيئة خارج إطار الشبكة.

كانت الشركات الحاصلة على المركز الثاني شركة Silicon Fuel (المملكة المتحدة) للأبحاث وشركة Li-Cycle (كندا) للتنمية وGreyrock (الولايات المتحدة) للتسويق.

كانت الجوائز منحوتات فريدة أبدعها دارين بدر ومقره نيويورك.

قال سموه في خطابه:

“نبعت فكرة CleanEquity Monaco من الاعتقاد بأن إشراك الناس لمدة يومين نشطين سيكون حافزاً لخلق علاقات مثمرة وبناء الأفكار. يسرني وأفتخر بأن هذا المؤتمر أصبح جزءاً مهماً من مشهد الاستدامة. الأشخاص المجتمعون في هذه الغرفة يساعدون على تحويل الخيال العلمي إلى حقيقة علمية. لا يسعني إلا أن أكون مندهشاً إزاء الحدود التي تجاوزناها منذ آخر زيارة لنا هنا”.

قال مونغو بارك، رئيس Innovator Capital والمؤسس المشارك لمؤتمر CleanEquity Monaco:

“نشكر سموه على دعمه المستمر. لقد ساعدنا هذا على الحفاظ على الزخم والجودة لجذب بعض من أعظم المخترعين في العالم في هذا القطاع. سوف يكون التقدم المحرز الأسبوع الماضي على جائزة صندوق نوبل للاستدامة والبنك العالمي للاستثمار الأخضر موضع تقدير كبير.

أتوجه بالشكر أيضاً إلى مؤسسة الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو وشركة Cohesion Investments و Covington & Burlingو Cision وجامعة كرانفيلد و easyGroupو Hobbs & Towneومجلس موناكو الاقتصادي و Parkviewومؤسسة شل وSTRATIS Impact.”

سوف يعود CleanEquity Monaco إلى منصب الإمارة في مارس 2019.

للاتصال:
كونور باريت
Innovator Capital
conor.barrett@innovator-capital.com

معلومات عن Innovator Capital

Innovator Capital الذي تأسس في عام 2003 بنك استثماري اختصاصي يقدم المشورة لشركات التكنولوجيا الناشئة في مجال تمويل الشركات وعمليات الدمج والاستحواذ. تشمل خبرته الملكية الفكرية والشراكة الاستراتيجية الوطنية المتعددة.

Asianet Pakistan
لندن ، 15 مارس ، 2018 / بي آر نيوزواير / — اختتم مؤتمر CleanEquity® Monaco 2018، الذي استضافه Innovator Capital والبنك الاستثماري الاختصاصي في لندن ومجلس موناكو الاقتصادي يوم الجمعة 9 مارس بحفل توزيع الجوائز التقليدي وخطاب صاحب السمو الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، مؤسس الفعالية. عرض مؤتمر CleanEquity...