مدريد ولا فيغاس، 21 ديسمبر / كانون أول، 2018 /PRNewswire/ —

أعلنت اليوم كوانتك نانوتك “QUANTIC NANOTECHشعبة المنتجات بمجموعة ديماك إس إيه “DEMAC S.A” الإٍسبانية عن تقديم أول جهاز حقيقي يمكن ارتداؤه للمساعدة في المعالجة والحماية المنزلية لهشاشة العظام وذلك في يوريكا بارك “Eureka Park” على هامش معرض جمعية التقنيات الاستهلاكية “CES” 2019.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_t0qo26mu/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/801551/QUANTIC_NANOTECH_Logo.jpg)
(صورة: https://mma.prnewswire.com/media/801550/First_Digital_Health_wearable_device.jpg)
فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=casVVtHKgkQ&feature=youtu.be

ويتسم المنتج الجديد بالبساطة والملاءمة ويمكن استخدامه في المنزل، والتحكم به من خلال أي هاتف ذكي أو جهاز مستقل لإنترنت الأشياء، ويراقب عن بعد بواسطة طاقم طبي.

وبهذه المناسبة، صرح خوسيه لويس توري “Jose Luis Torre”، المدير التنفيذي لمجموعة ديماك ومؤلف العديد من براءات الاختراع العالمية المنشورة وذات الصلة، “منذ ثلاث سنوات مضت أصبت بهشاشة عظام اليد. وعندما ذهبت إلى المستشفى وجدت أن العلاج مرهق ومعقد للغاية لذلك قررت ابتكار حل أكثر بساطة وفعالية وصالح للجميع.

وحظي المنتج بتقدير عالمي في العديد من المعارض مثل معرض إن بيكس بتسبرغ “InPEX Pittsburgh”، ومعرض آيتكس إندونيسيا “ITEX Indonesia”، والصالون الدولي للاختراعات في جنيف “Salon International des Inventions“، ويدمج المنتج أحدث التقنيات مثل السبائك والمواد التي تمثل أحدث الأجيال.

ومن جهته أشار د/ خوان موليرو “Juan Mulero” اختصاصي علاج الروماتيزم بمستشفى روبير انترناسيونال “Ruber Internacional” في مدريد:

يفيد للغاية التكيف المخصص بالإضافة إلى احتمال تقديم العلاجات الموضعية باستخدام هذا الجهاز في علاج هشاشة عظام اليد” وأضاف كذلك: “يمثل هذا الجهاز وسيلة للاستخدام مع وسائل عديدة للعلاج الليلي لليد المصابة بهشاشة العظام. وهذا المرض شائع للغاية لأنه بحسب دراسة فرامينهام لهشاشة العظام “Framingham Ostearthritis” يصيب 16% من النساء و8% من الذكور في إطار أعراض الإصابة بالآلام والتشوهات بالولايات المتحدة الأمريكية. ويجمع العلاج المحلي لهشاشة عظام اليد بين المنهجين الصيدلاني وغير الصيدلاني. ويوصى بتناول العقاقير المضادة للالتهابات اللاستيرودية كأولى مراحل العلاج الدوائي، وتعمل الجبائر على تدفئة المفاصل ودعمها وتثبيتها“.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9p36nump/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وأمنت كوانتك نانوتك بالفعل رأس المال الأولي اللازم لتطوير المنتج، وتسعى حاليا للحصول على رأس المال المخاطر المتخصص للإسراع في تنفيذ العلاج على مستوى العالم.

وتعد أمراض الروماتيزم وهشاشة العظام من الأمراض الشائعة للغاية وتعد السبب الرئيسي للإجازات المرضية حول العالم وتتسبب في إجمالي خسائر طبية وفي الدخل بقيمة 304 مليار دولار أمريكي في الولايات المتحدة فقط وهو الذي يعادل 1% من إجمالي الناتج المحلي الأمريكي (المصدر: arthritis.org – 2013).

نبذة عن مجموعة ديماك إس إيه

تم تأسيس مجموعة ديماك إس إيه “DEMAC S.A” في 1992، وعمل على تأسيسها مجموعة من المهندسين ممن جمعهم شغف الابتكار وخدمة الأسواق الاستهلاكية في إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية، وتمتلك المجموعة محفظة واسعة النطاق من براءات الاختراع.

Asianet PakistanPress Release
مدريد ولا فيغاس، 21 ديسمبر / كانون أول، 2018 /PRNewswire/ — أعلنت اليوم كوانتك نانوتك “QUANTIC NANOTECH” شعبة المنتجات بمجموعة ديماك إس إيه “DEMAC S.A” الإٍسبانية عن تقديم أول جهاز حقيقي يمكن ارتداؤه للمساعدة في المعالجة والحماية المنزلية لهشاشة العظام وذلك في يوريكا بارك “Eureka Park” على هامش معرض جمعية...