ووشي، الصين، 23 أيلول/سبتمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / — توصلت شركة زوزان التي تصنع الغلايات بالغاز، والتي تلتزم بمفهوم التنمية الخضراء، مؤخرا إلى اتفاق بشأن مشاريع غلايات بخارية تعمل بالغاز وصديقة للبيئة مع الشركة النمساوية العملاقة للأقمشة، لنزنغ غروب. وقد عمقت الشركتان تعاونهما الدائم وحققتا منفعة متبادلة ونتائج للطرفين.

باعتبارها واحدة من الشركات العالمية المحايدة لناحية انبعاثات الكربون، اعتمدت مجموعة لنزنغ مجموعة من تدابير الإنتاج لتقليل الانبعاثات. تعتبر شركة  لنزنغ للأقمشة (نانجنغ) واحدة من قواعد الإنتاج في الصين، وتنتج بشكل أساسي ألياف الفسكوز والألياف الكيماوية المختلفة. في عملية إنتاج منتجات الألياف، فإن مصدر الحرارة المستقر الذي يوفره الغلايات لشركة زوزان سيؤثر بشكل مباشر على قوة الألياف وطول امتدادها ونعومتها.

أوصت زوزان بالغلايات البخارية  العالية الحرارة التي تعمل بالغاز من سلسلة SZS  لشركة لنزنغ للأقمشة (نانجنغ). تعتمد سلسلة المراجل البخارية هذه على تصميم فرن كبير لضمان الاحتراق الكامل للوقود. مع الشعلات منخفضة أكسيد النيتروجين المتقدمة، سيتم التحكم في انبعاثات أكاسيد النيتروجين بشكل فعال أقل من30 ملليمتر لكل متر مكعب .

وفي الوقت نفسه، من أجل تحسين الكفاءة الحرارية للغلاية، ركبت زوزان أجهزة توفير الطاقة في ذيل المداخن، وستصل الكفاءة الحرارية للغلاية إلى أكثر من 98 ٪.

أثناء التحقيق الميداني في زوزان ، تركت خطوط الإنتاج الآلية بالكامل لشركة زوزان  وعملية قبول الجودة الصارمة والإدارة الميدانية الفعالة لـ 6 أس انطباعًا عميقًا لدى وفد مجموعة لنزنغ.

أكملت زوزان  فحص التصنيع للغلايات خلال فترة التسليم المتفق عليها. حاليًا، تم شحن الغلايات إلى موقع بناء لنزنغ للأقمشة (نانجنغ).

تعتمد كل من مجموعة لنزنغ وزوزان بشكل مستمر مفهوم التنمية الخضراء والمستدامة، مما يحقق توحيد الفوائد الاقتصادية والفوائد البيئية والفوائد الاجتماعية.

حول زوزان

تجاوز حجم الإنتاج السنوي لشركة زوزان للمراجل 2000 منذ إنشائها في العام 1988؛ وحصلت زوزان  على رخصة تصنيع الغلايات من الفئة A، ورخصة تصنيع BR II للمعدات الخاصة، أي أس أم إي (الجمعية الأمريكيـة للمهندسين الميكانيكيين) و “U” (أوعية الضغط) وتجاوزت متطلبات معايير ترخيصIS09001: 2000 في أوروبا، وفرت زوزان حلول غلايات للمستخدمين في مجالات الزراعة، والكيماويات، والتدفئة وغيرها من الصناعات.

الموقع: https://ar.zozen.com

Asianet PakistanPress Release
ووشي، الصين، 23 أيلول/سبتمبر، 2019 / بي آر نيوزواير / — توصلت شركة زوزان التي تصنع الغلايات بالغاز، والتي تلتزم بمفهوم التنمية الخضراء، مؤخرا إلى اتفاق بشأن مشاريع غلايات بخارية تعمل بالغاز وصديقة للبيئة مع الشركة النمساوية العملاقة للأقمشة، لنزنغ غروب. وقد عمقت الشركتان تعاونهما الدائم وحققتا منفعة متبادلة...