سان فرانسيسكو، 9 آذارمارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — يعود كريم أحمر الشفاه الأيقوني من كات فون دي ليغزو شفتيك بصيغة جديدة يسعى إليها الجميع، وبمجموعة ألوان جديدة فاقعة، ونظرة جديدة أعيد تخيلها مجددا. وحين بدأت كات في إنتاج أحمر الشفاه المثالي – الرومانسي والحاد قليلا، الراقي والجذاب معا، وبألوان لا تصدق – أنتجت أحمر شفاه ستاديد كيس الأيقوني. أحمر شفاه ستاديد كيس هو أحمر شفاه أقوى مما كان أبدا، ويتميز بصبغة عالية توفر ملمسا غنيا فاخرا ولونا كثيفا بتوقيع كات يتميز بالاستدامة الطويلة والالتزام بمكياج خال من القسوة ونباتي بالكامل.

اطلع على البيان الصحفي المتعدد الأقنية هنا: https://www.multivu.com/players/English/8255851-kat-von-d-studded-kiss-creme-lipstick/

تمّ إطلاق أحمر الشفاه الجديد الكريمي ستاديد كيس بأربعين لوناً رائعاً بثلاث لمسات نهائية هي: الساتين، المات، الفاقع والميتاليك. وتتضمن مجموعة ألوان كات المبتكرة الجديدة أبدا، والأكثر مبيعا، والأكثر تفضيلا لدى المعجبين، والأيقونات المحببة من مجموعة أحمر شفاه إيفرلاستينغ ليكويد، والأبيض الجديد بالكامل، وهو لون أبيض غير شفاف يستخدم كقاعدة أو لخلط وتخصيص ظلال الشفاه الخاصة بك. ومن الواهية، إلى المتوهجة، إلى الألوان الغامقة، يقدم خط أحمر شفاه ستاديد كيس مجموعة كاملة لأي شخص.

وكما هو الحال دائمًا، اختبرت كات بنفسها ووافقت على تركيبة كل لون نباتي خالٍ من القسوة 100٪ لضمان التصبغ المتناسق، واللون المريح، الذي لا وزن له تقريبا. وقد شاركت كات في تصميم كل عبوة من عبوات أحمر الشفاه ستاديد كيس. واستوحيت عبوة أحمر الشفاه ستاديد كيس الرصاصية من الأزرار السوداء على سوارها المعصمي المفضل لها.

https://www.katvondbeauty.com/lip/lipstick/studded-kiss-creme-lipstick/40006.html

أحصلي على المظهر:

تشاركت فنانة تجميل كات فون دي بيوتي كوليكتيف آرتستري تارا بوينروسترو (@juscallmetara) شغفها بأحمر الشفاه الجديد ستاديد كيس:

  • “أحمر الشفاه ستاديد كيس المُعاد تركيبه حديثا لا يشبه أي أحمر شفاه معروض الآن. فهو أحمر الشفاه الأطول استدامة المتميز بنتيجة لون مجنونة. ومن الألوان الباهتة المثالية لأي لون بشرة، الأحمر الكلاسيكي، وصولا إلى أحمر الشفاه الغريب والمفضل من إيفرلاستينغ ليكويد — لدينا أي لون يشتهيه قلبك!”

وأضافت تارا حول تصميم المظهر المشاهد في أحمر شفاه كات فون دي في حملة أحمر شفاه ستاديد كيس الكريمي الجديد، الذي ألهم خط “قبلي بالكامل”:

  • “أنا دائما أحب التعاون مع كات بشأن الأفكار للحملات الترويجية لمنتجاتها، لذلك عندما تحدثت إلي عن فكرة أحمر الشفاه على وجهها، كان أول ما فكرت به هو أنني سأضطر لتقبيلها … كثيرا. وتحقيق مظهر الحملة، قمت بإنشاء استنسلات مخصصة وبمساعدة أعضاء مجموعة آرتستري كوليكتيف الثلاث الأخريات، قمنا بتعبئتها بألوان مختلفة من ستاديد كيس لعرض مجموعة الألوان المذهلة والتصبغ الحاد ونتيجة اللون المظهر المثالي، قبلني من ستاديد كيس.”

سيتوفر أحمر شفاه كات فون دي ستاديد كيس في الشرق الأوسط في آذار/مارس 2018 في محلات سيفورا.

#Vegan! شغف كات بالحيوانات يعني أن جميع المنتجات هي 100٪ خالية من القسوة للأبد. أحمر الشفاه ستاديد كيس الكريمي هو أحمر شفاه نباتي 100٪. شارك مظهرك وابحث عن المزيد من الإلهام على: KatVonDBeauty.com، @KatVonDBeauty، #KatVonDBeauty و #StuddedKiss.

 عن كات فون دي بيوتي: مستدام. عالي الصبغة. تغطية كاملة.

تم إنشاء شركة كات فون دي بيوتي وإطلاقها في العام 2008. وإذ استوحيت من أحبار متجرها للوشم الشهير عالميا، High Voltage Tattoo، قامت كات بإنشاء ماركة مكياج المحبوبة التي لا يمكن إيقافها والمتميزة بمنتجات التجميل ذات الاستدامة والأصباغ العالية والتغطية الكاملة التي تمكّنك من إطلاق العنان لفنانك الداخلي.

وفي سعيها المستمر لتحقيق أفضل منتجات التجميل التي لم تتخيلها أبدًا، تختبر كات فون دي وتستعمل كل ما تصنعه، مستلهمًة منتجاتها إلهامًا لا نهاية له من خبرتها كفنانة، خبيرة وشم، وموسيقية، وناشطة في مجال حقوق الحيوان، وقائدة في وسائل الإعلام الاجتماعية، ومنتجة. وإذ تحظى بالإشادة والتقدير على جماليتها وأصالتها، وابتكارها وهوسها بالجودة، كات فون دي تعتبر واحدة من أسرع علامات التجميل التجارية نمواً في الصناعة.

وبصفتها ناشطة شغوفة في مجال حقوق الحيوان، تلتزم كات فون دي بضمان الجمال الخالي 100٪ من القسوة والمكياج النباتي 100٪ ضمن خطها. وتقديراً لعملها، حصلت كات على جائزة مناصرة حقوق الحيوان في المؤتمر الوطني لحقوق الحيوان، وحصلت على لقب “نجم المنتجات النباتية للعام” في العام 2017. وقد حازت شركة كات فون بيوتي على جائزة أفضل شركة مستحضرات تجميل خالية من القسوة من قبل بيتا 2 في حفل جوائزها ليبي.

يتم توزيع  منتجات كات فون دي بيوتي في 35 بلدًا عبر أميركا الشمالية وأميركا اللاتينية وأوروبا وجنوب شرق آسيا وأستراليا والشرق الأوسط وإسكندنافيا والمملكة المتحدة وأيرلندا – حصريًا في سيفورا، نيميز، كيفعوف وديبنهامز و www.katvondbeauty.com.

حول كيندو

إذ يقع مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، كيندو تطلق أو تستحوذ على العلامات التجارية التجميلية وتركز على تطويرها إلى بيوتات تجميل عالمية. وتتكون محفظتها من كات فون دي بيوتي ومارك جيكوبس بيوتي أوليهنريكسون وبايت بيوتي، وفنتي بيوتي من ريهانا. اسم كيندو هو لعب على كلمات عبارة “يمكن القيام به” بالإنجليزية. وما يميز كيندو هو تفانيها لجودة المنتج والابتكار ورواية القصة. يتم توزيع العلامات التجارية من محفظة كيندو في 35 دولة حول العالم.

Asianet PakistanGeneral
سان فرانسيسكو، 9 آذارمارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — يعود كريم أحمر الشفاه الأيقوني من كات فون دي ليغزو شفتيك بصيغة جديدة يسعى إليها الجميع، وبمجموعة ألوان جديدة فاقعة، ونظرة جديدة أعيد تخيلها مجددا. وحين بدأت كات في إنتاج أحمر الشفاه المثالي – الرومانسي والحاد قليلا، الراقي...