لندن، 7 مارس 2018 / بي آر نيوزواير / – في هذا العام، سوف يستضيف مؤتمر كلين إكويتي® موناكو CleanEquity® Monaco، المقرر انعقاده يومي 8 و 9 مارس، أكثر من 170 عضوًا من أعضاء الوفود، و27 شركة صغيرة من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا النظيفة المستدامة. وفي المجمل، حظيت 29 دولة بالتمثيل في المؤتمر هذا العام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_79hzuhhp/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وسوف يلتقي المقدمون بالشركات الاستثمارية المتخصصة وأصحاب المشاريع المؤسسية والشركات الراغبة في الشراكة أو الاستحواذ، وصناع السياسات والمستخدمين النهائيين ووسائل الإعلام. وقد تأكد حضور الشركات التالية:

AgriProtein جنوب أفريقيا
Aqaix الولايات المتحدة
ASI Solutions المملكة المتحدة
Aurelia Turbines فنلندا
BBOXX المملكة المتحدة
BOCO Technology كندا
boostHeat فرنسا
ECOR® Global الولايات المتحدة
Exergyn® أيرلندا
Greyrock الولايات المتحدة
Inocucor Technologies كندا
Invenia المملكة المتحدة
Li-Cycle™ كندا
Lightbridge الولايات المتحدة
MagneGas الولايات المتحدة
NanoSpun Technologies إسرائيل
Perma-Fix الولايات المتحدة
Persistent Energy Capital ألمانيا
Plant Response أسبانيا
Recircle المملكة المتحدة
REDAVIA ألمانيا
SAMAD Aerospace المملكة المتحدة
Scoot Networks الولايات المتحدة
Sheetak الولايات المتحدة
Silicon Fuel المملكة المتحدة
Superdielectrics المملكة المتحدة
Terra Modena إيطاليا

وأعلن مصرف “إنوفيتور كابيتال” Innovator Capital عن إقامة علاقتي تعاون جديدة لعام 2018 مع Cohesion Investments و STRATIS Impact.

وقد علق السيد (سبايك هيوز)، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ Cohesion Investments  على المؤتمر قائلاً: “إن كوهيجن انفستمينتس تشعر بالسرور الشديد لمشاركتها في مؤتمر كلين إكويتي موناكو 2018. وكانت الشركة قد ارتأت الماء باعتباره أحد الموضوعات التي من شأنها خلق ثروة كبيرة للمستثمرين مع الوقت من خلال 20 محفظة أسهم مركزة، والتي لا تتوافر سوى لمجتمع أصحاب الثروات الضخمة. ونحن نتطلع قدمًا لبناء علاقات في مؤتمر كلين إكويتي موناكو لسنة 2018”.

أما (جون ري)، المؤسس والشريك الإداري لـ STRATIS Impact، فعلّق قائلاً: “حيثما نظرنا كفريق في STRATIS Impact  إلى أي تحدي من التحديات العالمية، كنا نجد غيابًا لمجتمع من المعنيين في القلب من معظمها. ولهذا نشعر بالفخر والتميز أن نكون شركاء مع كلين إكويتي موناكو؛ هذا المجتمع الذي يضم المبتكرين ورواد الصناعة الذين يلهمون فريقنا. إن كلين إكويتي موناكو يثبت لنا أن الحلول التي نسعى إليها ترقى لتحديات الابتكار وسوف تبرز في الجانب الآخر جاهزة للتطبيق على صعيد عالمي”.

لمزيد من المعلومات حول مؤتمر مؤتمر كلين إكويتي® موناكو CleanEquity® Monaco، يرجى الاتصال ببيانات الاتصال الواردة أدناه أو زيارة موقع المؤتمر على: www.cleanequitymonaco.com.

للاتصال:
كونور باريت
إنوفيتور كابيتال
conor.barrett@innovator-capital.com

تابعونا على تويتر: @CleanEquity

شعار https://mma.prnewswire.com/media/621823/CleanEquity_Monaco_2018_Logo.jpg

 

Asianet Pakistan
لندن، 7 مارس 2018 / بي آر نيوزواير / – في هذا العام، سوف يستضيف مؤتمر كلين إكويتي® موناكو CleanEquity® Monaco، المقرر انعقاده يومي 8 و 9 مارس، أكثر من 170 عضوًا من أعضاء الوفود، و27 شركة صغيرة من الشركات العاملة في مجال التكنولوجيا النظيفة المستدامة. وفي المجمل، حظيت...