فاليتا، مالطا، 4 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر أوكي أكس (OKEx)، مؤشر الأرصدة الرقمية الرائد عالميا الذي يتخذ من مالطا مقرا له، عن إطلاقه منتج مشتقات مالية جديدا هو بيربيتشوال سواب (المبادلة الدائمة)، الذي يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام من قبل الشركة في إتمام محافظها من المنتجات المالية القائمة على العملة الرقمية. وبهذه الإضافة الجديدة، يمكن لمستخدمي أوكي أكس الآن القيام بالمبادلة الدائمة، العقود الآجلة، التجارة الفورية عن طريق القروض والقدرة في محطة واحدة. وسيكون مشتق بيربيتشوال سواب متوفرا على مؤشر اوكي أكس يوم 11 كانون الأول/ديسمبر، 2018 في الساعة الواحدة (غرينتش زائد 9).

بيربيتشوال سواب هو مشتق مالي، من النظير إلى النظير، طوره مؤشر أوكي أكس لتمكين المتداولين من تحديد اتجاه سعر الأصول الرقمية مثل بتكوين. ولديه آلية مشابهة جدا للعقد الآجل، ولكن بدون انتهاء الصلاحية، وتتم تسويته يوميا. لكل عقد مقايضة قيمة افتراضية تبلغ 100 دولار أميركي بما يساوي بالبي تي سي. يمكن للمستخدمين أن يستفيدوا لفترة طويلة من الربح من زيادة سعر الأصل الرقمي، أو أن يكونوا في وضعية قصيرة للاستفادة من انخفاض سعر الأصل الرقمي، مع فائدة تصل إلى 100 ضعف.

يتميز مشتق “المبادلة الدائمة” من أوكي أكس بالميزات التالية مقارنة بالعقد الآجل:
•  لا انتهاء للصلاحية – يمكن الحفاظ على المواقف إلى أجل غير مسمى؛
•  الاتجار بصورة متقاربة مع المؤشر المرجعي الأساسي – على عكس العقود الآجلة التي يتم تداولها عادة بسعر مختلف  عن السوق الفوري
•  توفر مستوى قروض  – 1-100x
•  تتبع سعر السوق الفوري من خلال آلية التمويل

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمزايا التالية:
•  آلية علامة السعر تساعد على تجنب التصفية غير الضرورية
•  انخفاض رسوم المعاملات مقارنة بالمنتجات المماثلة الأخرى في السوق
•  التسوية السريعة – تتم تسوية المقايضات يوميا، ويمكن سحب الأرباح يوميا
•  نظام التصفية الجزئي – التقليل من تأثير السوق أثناء التصفية القسرية
•  نظام الهامش المتدرج يمكّن المتداولين من تعديل مستوى الرافعة الخاصة بهم وفقًا لمعدل الرغبة في المخاطرة وحالة السوق.

وقال لينكس لاي، مدير الأسواق المالية في  أوكي أكس، هذا يمثل علامة بارزة في أوكي أكس.  أظهر إطلاق مشتق المبادلة الدائمة التزامنا المستمر ببناء نظام مالي كامل يستند على بلوكتشين وكريبتو. ومع العرض الجديد، يمكن للمستثمرين والتجار اختيار المنتجات التي تناسب استراتيجيات تجارتهم وتحوطهم. ومع ذلك، فإننا نود أن نذكر مستخدمينا أنه نظرًا لطبيعته ذات القروض العالية، فإن تنفيذ استراتيجيات السيطرة على المخاطر يعد أمرًا بالغ الأهمية في التداول أيضًا.”

لمزيد من التفاصيل عن  بيربيتشوال سواب من أوكي أكس، يرجى زيارة: here

نبذة عن أوكي أكس

أوكي أكس هي بورصة أصول رقمية رائدة عالميا تقدم خدمات تداول الأصول الرقمية بما في ذلك التداول بالرمز الرقمي، وتداول العقود الآجلة، وتتبع المؤشرات للمتداولين العالميين باستخدام تكنولوجيا بلوكتشين. وفي الوقت الحالي، تقدم البورصة أكثر من 400 زوج من أزواج العملات الرمزية والعملات الآجلة مما يتيح للمستخدمين تحسين استراتيجياتهم. توفر المنصة بيئة آمنة وموثوقة ومستقرة لتداول الأصول الرقمية، وتخدم ملايين العملاء في أكثر من 100 دولة.

تابعوا أوكي أكس على:

تويتر: https://twitter.com/OKEx_
فيسبوك: https://www.facebook.com/okexofficial
لنكدن: https://www.linkedin.com/company/okex
تليغرام: https://t.me/okexofficial_en
الويب: https://www.okex.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/738615/OKEx_Logo.jpg

Asianet PakistanPress Release
فاليتا، مالطا، 4 كانون الأول/ديسمبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر أوكي أكس (OKEx)، مؤشر الأرصدة الرقمية الرائد عالميا الذي يتخذ من مالطا مقرا له، عن إطلاقه منتج مشتقات مالية جديدا هو بيربيتشوال سواب (المبادلة الدائمة)، الذي يمثل خطوة كبيرة إلى الأمام من قبل الشركة في...