أوستن، تكساس، 19 أيلول/سبتمبر،  2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ديفيوجن إنك، وهي شركة مطورة للبوليمترات الطبية المتقدمة التي تستخدم تقنية زيولايت الجديدة، اليوم أنه تم تكريم مركب زفيوز بيك (ZFUZE® PEEK) من قبل أورثوبيدكس هذا الأسبوع كواحدة من أفضل التقنيات العشر للعمود الفقري للعام 2018. وتتضمن مادة زفيوز تقنية  ديفيوجن الحاصلة على براءة الاختراع، هيدروفيليك بيك الدقيقة المسامات، (البوليثيركيتون)، وهي عبارة عن سطح مشحون سالبًا يقلل من التغليف الفيزيائي للجسم المزروع مع زيادة في معدلات الاندماج في الجسم.

أورثوبيديكس هذا الأسبوع تكرم سنويًا الفرق الهندسية والمخترعين الذين يقومون بتطوير المنتجات المبتكرة وترجمتها بنجاح إلى الاستخدام السريري لعلاج اضطرابات العمود الفقري. تم اختيار التقنيات الفائزة هذا العام على أساس الإبداع والابتكار والقدرة على حل مشكلة سريرية حرجة بالإضافة إلى تأثيرها المحتمل على المدى الطويل على تحسين جراحة العمود الفقري.

وفي حين تم استخدام الأجسام المزروعة المسامية والمعدنية المسامية المغلفة بالمعدن بيك لبعض الوقت في تطبيقات انصهار العمود الفقري، تبرز مادة زفيوز باعتبارها المادة الحيوية الأولى الجديدة المثبتة. ولأنها تحتوي على سطح سالب الشحن، دقيق المسامات، صديق للماء، بدلاً من سطح خامل تجاه الماء، فإن زفيوز قادرة على توفير واجهة زرع عظمية تدعم النواة العظمية مع الاحتفاظ بالخواص الميكانيكية وقدرات التصوير مقارنة بالمركب التقليدي. زفيوز هي مادة بيولوجية جديدة قادرة على أن تصنع على شكل حقنة، أو تطبع بصورة ثلاثية الأبعاد أو تصنع بصورة اعتيادية. يمكن تشبيك المعالجات السطحية، مثل النقش بالليزر وطلاء النانو على المواد بأي شكل”، كما يقول ديريك جونز، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديفيوجن، “ما يوفر لمنصة زفيوز مجموعة واسعة من المزايا السريرية والمالية للشركاء الاستراتيجيين المحتملين.”

واعتبرت مادة  زفيوز مؤهلة للفوز بجائزة تقنية العمود الفقري لهذا العام نظرًا لأبحاث الحيوانات المكثفة التي تم تقديمها بشأن مركب زفيوز بيك. وأظهرت كيمياء المناعة الحيوية الجديدة قطرة ذات دلالة إحصائية لسيتوكينات الإنترلوكين 1-بيتا (IL1-B) (علامات تليف معروفة) وزادت استجابة العظام في الجسم الحي، وهو ما سيتم عرضه في اجتماع جمعية العمود الفقري لأميركا الشمالية في 27 أيلول/سبتمبر في لوس لوس. وأجرى الدراسات على هذه المادة الباحثون في معهد العلوم العصبية في مركز أليغني الطبي. وأظهرت نتائج الدراسات أن مركب زفوز الصغير المسمات بيك يخلق استجابة مرتفعة للعظام وفي الوقت نفسه يقلل من الاستجابة المناعية الفكية عند مقارنته بمادة خاملة للماء.

وقال الدكتور بويل تشنغ، مدير معهد العلوم العصبية في مركز أليغني الطبي، “هذه هي المادة الحيوية الأولى التي اختبرناها بشكل مستقل والتي تم تصميمها لاستجابة أقل من نظام المناعة. هذا النهج الجديد لإعادة التفكير في الاستجابة للمادة الجديدة أدى إلى انخفاض في المناعة والمقاومة ودرجة أكبر من الاندماج العظمي لم نرها في مواد بيولوجية أخرى جديدة حتى الآن.”

حول شركة ديفيوجن

ديفيوجن إنك هي شركة متخصصة في تصنيع المواد الحيوية المتقدمة في أوستن تكساس. طورت شركة ديفيوجن العديد من تقنيات MITA الحاصلة على عدة براءات اختراع دولية (أيونات علاجية معدنية) لنمو العظام، وتجديد الأنسجة، ومضادات الميكروبات، والإصلاح الخلوي، وبناء الشبكات العظمية، وزيادة تجدد  الأوعية. تم تطوير منتجنا الأول زيفيوز كمنصة حيوية بيولوجية مندمجة في الجسم لتطبيقات تقويم العظام، وقد أثبتت نجاحها الكبير في دراستين حيويتين كبيرتين. يجري حاليًا توسيع نطاق زفيوز لإطلاقها تجاريًا في أوائل العام 2019.

www.difusiontech.com 512-284-3338

مادة زفيوز الحيوية ستقدم لإدارة الغذاء والدواء في مطلع شهر تشرين الأول/أكتوبر، 2018

زفيوز وماتيريالز ماتر هما ماركتان مسجلتان لديفيوجن إنك. 

Logo – https://mma.prnewswire.com/media/745498/Orthopedics_This_Week_Spine_Technology_Awards_Logo.jpg

Video – https://mma.prnewswire.com/media/745505/ZFUZE_implanted_into_a_Critical_Defect_Rabbit_Femur.mp4

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/745499/ZFUZE_STRAIGHT.jpg

 

Asianet PakistanPress Release
أوستن، تكساس، 19 أيلول/سبتمبر،  2018 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ديفيوجن إنك، وهي شركة مطورة للبوليمترات الطبية المتقدمة التي تستخدم تقنية زيولايت الجديدة، اليوم أنه تم تكريم مركب زفيوز بيك (ZFUZE® PEEK) من قبل أورثوبيدكس هذا الأسبوع كواحدة من أفضل التقنيات العشر للعمود الفقري للعام 2018. وتتضمن...