دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2018/PRNewswire/ —

أطلق مصرف السلام-البحرين (ASBB) -وهو أحد البنوك الرائدة العاملة وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية في مملكة البحرين- حلًا جديدًا ومُطورًا للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال باستخدام حل شركة Clayfin للخدمات المصرفية عبر الهاتف، وذلك بُغية أن يمنح المصرف عملاءه تجربة مستخدمين متميزة عبر الهاتف النقال. كما يضمن التطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال توفير تجربة سلسة للعملاء عبر جميع قنواته الرقمية.

وبهذه المناسبة، صرح السيد أنور مراد النائب الأول للرئيس التنفيذي لبنك السلام-البحرين قائلاً:

“كان مصرف السلام أول بنك في المملكة يطلق خدمة تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال في عام 2011، ومنذ تأسيسه، واصل البنك التزامه بتعزيز تواجده الرقمي عن طريق توفير الخدمات المصرفية للعملاء في راحة منازلهم أو مكاتبهم، وإتاحة مزيد من الخدمات المصرفية المُبسطة في جميع الأوقات.

“ويسرنا التعاون مع شركة Clayfin في تقديم تطبيقنا المُطور للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بإدخال ترقيات تكنولوجية تزخر بأحدث التحسينات وميزات الأمان التي تشمل الرقم السري MPIN أو بصمة الإصبع أو نظام التعرف على الوجه (Face ID)، مما يوفر تجربة سلسة عبر الإنترنت وقنوات الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.”

كما شدد السيد أنور مراد على أن التطبيق المُحسن للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال تم إطلاقه في وقت قياسي كنتيجة لخبرة شركة Clayfin المُكثفة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والتنفيذ السريع الذي ساعدنا على تسويقه بشكل سريع وتحقيق تجربة مستخدم إيجابية للغاية.

يتيح التطبيق لمصرف السلام تمكين عملائه من القيام بعملياتهم المصرفية العادية بمفردهم في بيئة مريحة وآمنة ببساطة عن طريق استخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية وضمان سرعة تقديم طلبات الخدمة المصرفية.

وفي معرض حديثه عن هذا الإنجاز، صرح كنان راماسامي -الرئيس التنفيذي لشركة Clayfin- قائلاً “في عالم يسوده الهاتف النقال، نشعر بالحماسة لإقامة شراكة مع مصرف السلام-البحرين بهدف إثراء خبرتهم المصرفية عبر الهاتف النقال وتقديم تجربة فريدة لا نظير لها في تفاعلاتهم مع البنك. هذا الإنجاز هو علامة بارزة أخرى في الشراكة طويلة الأمد مع مصرف السلام-البحرين.”

نبذة عن شركة Clayfin

شركة Clayfin هي شركة رائدة في إتاحة الحلول المصرفية الرقمية أمام الأنشطة المصرفية المُقدمة للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وفي عالم رقمي سريع التطور، تمد شركة Clayfin يد العون للبنوك من أجل رعاية العلاقات الوثيقة مع العملاء وتنميتها من خلال تجربة سلسة ومتعددة القنوات. وهذا بدوره يساعد البنوك على زيادة إيراداتها من خلال تحسين أساليب استقطاب العملاء والمشاركة والمعاملات وإدارة الكفاءات. http://www.clayfin.com

جهة الاتصال الإعلامي:
فيجاي كريستوفر داس
هيد، إدارة التسويق
الهاتف: 41228093-80-91+
البريد الإلكتروني: vijai@clayfin.com

المصدر: شركة Clayfin Technologies

Asianet PakistanPress Release
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 سبتمبر 2018/PRNewswire/ — أطلق مصرف السلام-البحرين (ASBB) -وهو أحد البنوك الرائدة العاملة وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية في مملكة البحرين- حلًا جديدًا ومُطورًا للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال باستخدام حل شركة Clayfin للخدمات المصرفية عبر الهاتف، وذلك بُغية أن يمنح المصرف عملاءه تجربة مستخدمين متميزة عبر...