شنغهاي، 9 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — بانيا على نجاحه في العام 2017، سيعود معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية إلى مركز شنغهاي الوطني للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 21-23 آذار/مارس، 2018 بمشاركة أكثر من 400 شركة عالمية.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/625514/CBD.jpg

معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية (شنغهاي) هو امتداد لمعرض الصين الدولي للديكورات المنزلية الأصلي في غوانغجو، وهو أكبر معرض لديكورات المباني في العالم. في العام 2017، غطى معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية (غوانغجو) مساحة معارض بلغت 390،000 متر مربع ومشاركة  916،013 مشاركا في الفترة من 8-11 تموز/يوليو. وفي شهر آذار/مارس المقبل، سيأتي معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية (شنغهاي) بجميع العلامات التجارية من الدرجة الأولى من قطاع البناء والديكور، بما في ذلك شركات سوفيا، ويسيون و بيانو في مساحة عرض قدرها 80،000 متر مربع.

ومن أبرز معالم المعرض ما يلي:

  • الشركات المدرجة على مؤشرات البورصة العاملة في مجال الديكورات المفصلة
  • تتراوح منتجات المنزل الذكي بين الأقفال الذكية وأنظمة التعليق الذكية
  • العلامات التجارية الرائدة للتخصيص المنزلي الكامل من جنوب الصين
  • علامات تجارية صاعدة في ترميم المنازل من دلتا نهر اليانغتسى
  • شركات أبواب خشبية رائدة من بكين
  • ازدهار أعمال الأبواب والنوافذ الراقية هنا

هذا العام، سيعرض معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية (شنغهاي) أحدث التقنيات في الأقفال الذكية وكذلك أنظمة الشماعات الذكية من أرقى العلامات التجارية، بما في ذلك سامسونغ وتينون.

وقال رئيس المعرض ليو: “مع وصول حجم سوق المنازل الذكية العالمية إلى 122 مليار دولار بحلول العام 2022، فإن هذا القطاع سيكون أكبر قطاع نمو لصناعة الديكورات المنزلية، ويقدم العديد من الفرص العابرة للقطاعات من الالكترونيات إلى التكنولوجيا العالية. نأمل أن يجد ضيوفنا أفكار منتجات جديدة وإمكانيات شراكة في المعرض”.

وسيجمع معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية 2018 أيضا الطبقة الأولى من العلامات التجارية في الديكورات المنزلية، ليس فقط الشركات الرائدة منها من جنوب الصين، بل وتلك القادمة من دلتا نهر اليانغتسي. وسيجلب العارضون أحدث منتجاتهم وأكثرها شمولية، كما سيتبادلون مفاهيمهم مع المشاركين.

وبالإضافة إلى ذلك، سيعرض قسم الأبواب الخشبية لترميم المباني الممتازة في معرض هذا العام. وسيعرض المصنعون، بما في ذلك تاتا، هولتز وكايمو، الشركات الأكثر شهرة من بكين، مع أرقى العلامات التجارية من دلتا نهر اليانغتسي. وستعرض هذه التكنولوجيات الجديدة، ناقلة صناعة الديكورات المنزلية إلى العصر الحديث، مما يمكن المشترين من استكشاف مفاهيم الديكور المنزلي بطريقة جديدة، غامرة.

حول معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية

إذ تأسس في العام 1999، تتم استضافة معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية مرتين في السنة. معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية (شنغهاي) تتم استضافته من قبل مركز التجارة الخارجية الصيني وجمعية الديكورات المنزلية الصينية.

Asianet PakistanGeneral
شنغهاي، 9 كانون الثاني/يناير، 2018 / بي آر نيوزواير / — بانيا على نجاحه في العام 2017، سيعود معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية إلى مركز شنغهاي الوطني للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 21-23 آذار/مارس، 2018 بمشاركة أكثر من 400 شركة عالمية. الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/625514/CBD.jpg معرض الصين الدولي للديكورات المنزلية (شنغهاي) هو امتداد...