برنستون، نيوجيرزي، 21 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، وهي شركة تكنولوجيا مقرها نيوجيرزي والشركة القابضة لمؤشري خيارات أميركيين، مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، اليوم أنها حصلت على أكثر من 7.5 مليون دولار على هيئة تمويل نتيجة مشاركتها في برنامج تحويل شهادات الضرائب لأعمال التكنولوجيا التابع لهيئة التطوير الاقتصادي في نيوجيرزي. وبموجب البرنامج الذي تديره الهيئة وقسم الضرائب في وزارة المالية للولاية، فإن الشركات المؤهلة تستطيع بيع خسائرها التشغيلية في نيوجيرزي وائتماناتها البحثية والضريبية لمشتري أطراف ثالثة مؤهلين.

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز: “وفرت لنا المشاركة في البرنامج فرصة ممتازة للحضول على أكثر من 7.5 مليون دولار من التمويل غير المخفف من خلال بيع الخسائر غير التشغيلية. هذا التمويل يتيح لنا متابعة مبادرات جديدة في مجال الأعمال والاستمرار في توسيع حضورنا في نيوجيرزي. وفي الواقع، وكجزء من التزامنا بتوسيع حضورنا، يسعدني أن أعلن أننا وقعنا مؤخرا عقد إيجار طويل الأجل لمقر ميامي إنترناشيونال هولدنغز في نيوجيرزي في برنستون لما مجموعه أكثر من 56،000 قدم مربع، كما حصلنا على حوالي 2.5 مليون دولار من الحوافز من مالك عقارنا كجزء من الصفقة.”

وعلق تيموثي ليزورا، الرئيس والمدير التنفيذي لهيئة التطوير الاقتصادي في نيوجيرزي: “يسر الهيئة أن تشارك شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، وهي الشركة القابضة الأم لمجموعة مياكس إكستشينج غروب، في البرنامج. ونتمنى لميامي إنترناشيونال هولدنغز المزيد من النجاح فيما تواصل جلب المزيد من مقار عمل المؤشرات الخاصة بها إلى الولاية وزيادة فرص العمل في نيوجيرزي.”

وأضاف غالاغر: “رائع أن نرى ولاية نيوجيرزي تقدم الدعم والتحفيز لشركات التكنولوجيا والتكنولوجيا الحيوية التي مقرها نيوجيرزي فيما تواصل النمو، ونود أن نشكر هيئة التطوير الاقتصادي في الولاية لاختيارنا كمشارك في البرنامج. ونود أيضا أن شكرا مستشارنا كي بي فاينانس أدفايزوري بارتنرز أل أل سي لمساعدتنا في جميع مراحل طلب الاشتراك والموافقة والبيع.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب العمليات التجارية لمياكس أوبشنز على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com.. 

نبذة عن شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز ومجموعة مؤشرات مياكس 

ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك هي الشركة القابضة الأم لشركة ميامي إنترناشيونال سيكيوريتيز إكستشينج أل أل سي (مياكس أوبشنز) ومياكس بيرل، أل أل سي (مياكس بيرل، وإضافة إلى مياكس أوبشنز، تشكل مجموعة مؤشرات مياكس)، وهما مؤشرا خيارات تداول أسهم إلكترونيان.

مياكس أوبشنز يدرج حاليا ويتاجر بخيارات على أكثر من 2,700 فئة خيارات متعددة الإدراج. ويبلغ ناتج نظام مياكس أوبشنز الذي لا يضاهى حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ معدل طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 16.49 ميكروثانية للرحلة في الاتجاهين. وفي النسبة الـ  99، يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس أوبشنز حوالي 23.71 ميكروثانية، وفي النسبة 99.9 يبلغ التأخر 43.68 ميكروثانية.

وأطلق مؤشر مياكس بيرل عملياته التجارية في شهر شباط/فبراير 2017 وهو مدرج الآن ويتاجر بالخيارات على أكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج. ويبلغ معدل طول التأخير في الرد على مؤشر مياكس بيرل حوالي 24.19 ميكروثانية في الرحلة في الاتجاهين. وفي النسبيتين 99% و99.9% يبلغ طول التأخر على مؤشر مياكس بيرل 26.89 و48.24 ميكروثانية، على التوالي.

وقد جمعت مجموعة مؤشرات خيارات مياكس أوبشنز فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم، وتم تطوير منصات تداوله محليا وتم تصميمه من البداية لتلبية المتطلبات الوظيفية والأداء الفريد لتجارة مشتقات الأسهم. ويستعمل مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورتها مجموعة مؤشرات خيارات مياكس لتزويد الشركات الأعضاء بهيكليات التسعير التقليدية (مياكس أوبشنز) والصانع الآخذ (مياكس بيرل).  وتقع المكاتب التنفيذية لمجموعة مؤشرات مياكس ومركز العمليات الوطني للمجموعة في مدينة برينستون، نيو جيرزي. ولدى مجموعة مؤشرات مياكس أيضا مركز عمليات في ميامي، فلوريدا، الذي يتضمن مركز الاجتماع الرئيسي والمؤتمر ومكاتب مياكس تكنولوجيز (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال).

وبالإضافة إلى مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز هي الشركة القابضة الأم لميامي إنترناشيونال تكنولوجيز، أل أل سي (مياكس تكنولوجيز) ومياكس غلوبال أل أل سي (مياكس غلوبال). ومياكس تكنولوجيز هي الشركة التكنولوجية التابعة لشركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز المتخصصة في بيع أو ترخيص تكنولوجيا تجارة الأسهم التي طورتها مجموعة مؤشرات مياكس. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.

 

 

 

Asianet PakistanGeneral
برنستون، نيوجيرزي، 21 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز إنك، وهي شركة تكنولوجيا مقرها نيوجيرزي والشركة القابضة لمؤشري خيارات أميركيين، مياكس أوبشنز ومياكس بيرل، اليوم أنها حصلت على أكثر من 7.5 مليون دولار على هيئة تمويل نتيجة مشاركتها في برنامج تحويل...