نيويورك، 23 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ميبيلين نيويورك، شركة مستحضرات التجميل العالمية الرائدة، الإعلان عن تعيين جوزفين سكرايفر متحدثة باسمها. جدير بالذكر أن جوزفين، وهي عارضة أزياء عالمية شهيرة تتمتع بقاعدة معجبين مخلصة لها، صعدت إلى قمة عارضات الأزياء بفضل سنوات من الإخلاص لعملها وعملها الدؤوب وتعايشها مع صخب مدينة نيويورك (التفاحة الكبيرة كما تسمى) وحول العالم. وهي معروفة بأعمالها الخيرية وشخصيتها المتواضعة جدا ونجاحها الهائل في مسيرتها كعارضة أزياء على مسارح العروض وفي الحملات الترويجية الكبيرة.

وتنضم جوزفين إلى مجموعة رائعة من المتحدثين العالميين باسم الشركة الذين ساعدوا في تشكيل هوية علامة الجمال الشهيرة ميبيلين نيويورك بمن في ذلك أدريانا ليما، جيجي حديد، هيرث بول، جوردان دان، كريس أرينا، آي هوا وو، إيميلي دي دوناتو وكريستي تورلينغتون. وفي شراكتها مع ميبيلين نيويورك، ستشارك جوزفين في أنشطة العلامة التجارية على المستوى العالمي.

وقالت جوزفين “أن أكون جزءا من عائلة ميبيلين نيويورك هو حلم تحقق! لقد كنت استخدم ماكياج ميبيلين منذ أن كنت طفلة صغيرة. يشرفني أن أمثل لا ميبيلين فحسب، ولكن جميع الفتيات اللواتي يستعملن ماكياج  ميبيلين، لأن هؤلاء الفتيات الصغيرات يمثلن المستقبل. إنهن قويات وجميلات، وهذا بالنسبة لي هو ما تمثله ميبيلين. لا أستطيع أن أكون أكثر فخرًا بأن أمثلهن وتحقيق ذلك “.

نشأت جوزفين في الدنمارك وتحدثت إليها شركات الأزياء لأول مرة لتمثيلها في أعمال عروض الأزياء في سنوات مراهقتها أثناء زيارة لها إلى مدينة نيويورك. وبعد سنوات من ذلك، وفي شباط/فبراير 2011، أصبحت علاقة جوزفين مع نيويورك دائرة كاملة عندما ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك، وهي تعرض أزياء لمصممي أزياء مثل كالفين كلاين وراغوراغ أند بون. وفي نفس العام، ظهرت في ميلان وباريس، حيث عرضت أزياء لبلانسياغا وشانيل ودولتشي آند غابانا وفالنتينو وإيف سان لوران وأبرزها اختتام عرض برادا.

ومنذ إطلاقها لسيرتها المهنية الناجحة، عرضت جوزفين في حملات لشركات من أمثال بولغاري، وغوتشي، وماكس مارا، ومايكل كورس، وتوم فورد. وقد تعاونت مع كبار المصورين بما في ذلك ستيفن ميسل وميكايل جانسون، وهي فازت بتغطيات مشيدة من مجلات معروفة تشمل أميركا فوغ، فوغ إيطاليا، فوغ ألمانيا، في، دازد، دبليو، ومقابلة. وفي العام 2013، شاركت جوزفين في أول عرض أزياء للماركة العالمية فكتوريا سيكريت، وقد كرمت بحضورها المسرح في العرض السنوي للعلامة التجارية منذ ذلك الحين. ومنحت لقب ملاك فيكتوريا سيكريت المهم في العام 2016.

وقال ليوناردو تشافيز، رئيس العلامة التجارية العالمية ميبيلين نيويورك: “نحن أكثر من سعداء جدا بأن تكون جوزفين جزءا من عائلة ميبيلين. لقد كانت الشراكة مع جوزيفين طبيعية تمامًا لأنها تنسجم تماما مع زبائننا العالميين وهي إضافة ديناميكية وجديدة لقائمة المواهب لدينا. إنها تجسد العزيمة والمثابرة والطاقة والروح، مع وجود اتصال حقيقي لها مع نيويورك وحلم تحقيق ذلك في هذه المدينة “.

بالإضافة إلى مهنتها في عروض الأزياء، تبرز جوزفين كمدافعة عن حقوق المثليين العالميين، وتشارك في منظمات مثل مجلس المساواة الأسرية وكولاج بالإضافة إلى “الحفاظ على حياة طفل”، التي تركز على مكافحة فيروس نقص المناعة البشرية لدى الأطفال. وإذ تربت على يد أبوين مثليين جنسيا، تأمل جوزفين في إلهام الأطفال وجميع الأجيال القادمة من عائلات المثليين جنسيا من خلال المشاركة في رحلتها الخاصة.

جوزفين متحمسة لمواصلة عملها مع ميبيلين نيويورك في ربيع هذا العام، حيث ظهرت في حملتها الأولى للعلامة التجارية لإطلاق حملة سوبر كوشين 2 في 1 أيار/مايو 2018.

حول ميبيلين نيويورك

ميبيلين نيويورك هي العلامة التجارية لمستحضرات التجميل رقم واحد في العالم، وتتوفر منتجاتها في أكثر من 120 دولة. ومن خلال الجمع بين الصيغ المتقدمة تكنولوجيا والخبرات في التوجهات المعاصرة ومكانة مدينة نيويورك، تتمثل مهمة ميبيلين نيويورك في تقديم مستحضرات تجميل مبتكرة وسهلة الاستخدام لكل امرأة. العلامة التجارية هي راعي الماكياج الرسمي لأسبوع الموضة في نيويورك وأسابيع الموضة الأخرى في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.maybelline.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/679560/Maybelline_New_York_Josephine_Skriver.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/679559/Maybelline_New_York_Logo.jpg

Asianet PakistanGeneral
نيويورك، 23 نيسان/أبريل، 2018 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ميبيلين نيويورك، شركة مستحضرات التجميل العالمية الرائدة، الإعلان عن تعيين جوزفين سكرايفر متحدثة باسمها. جدير بالذكر أن جوزفين، وهي عارضة أزياء عالمية شهيرة تتمتع بقاعدة معجبين مخلصة لها، صعدت إلى قمة عارضات الأزياء بفضل سنوات من الإخلاص...