15  فبراير 2017

الموضوع: منح  مجموعة سيكورو اعتماد شهادة الأيزو27001 في دبي

حصلت مجموعة سيكورو ذ م م, وهي مجموعة شركات، مقرها الرئيسي في دبي، متخصصة في مجال تقديم حلول الاتصالات والتكنولوجيا وتقديم التقارير استناداً على البيانات والمعدات المخصصة للبعثة, مؤخراً على شهادة الأيزو27001 في مجال إدارة أمن المعلومات.

وذلك من خلال عملية  التدقيق الصارمة والتفصيلية  والمستقلة, والتي تستلزم  اللقاءات  الشاملة مع  كافة الأقسام المختلفة, مثل قسم التشغيل وضمان الجودة والموارد البشرية والتمويل, وكذلك فحص إدارة المخاطر واستدامة الأعمال, والمطابقة والأمن المادي والتحكم في الدخول وممارسة الأمن الظاهري. حيث يكفل ذلك استمرار مراقبة أمن المعلومات بما يتجاوز الاحتياجات الأمنية بصفة مستمرة.

يعتبر أمن المعلومات أكثر أهمية في هذه الآونة, فإننا نريد أن نؤكد لعملائنا الحاليين  والمحتملين أننا نتخذ كافة الإجراءات الاحترازية للمحافظة على البيانات وسلامة المعلومات  الخاصة بهم, بغض النظر عن المكان التي تقع به أو مكان تشغيلها حول العالم. وفقا لما ذكره المدير التنفيذي لسيكورو, السيد/ جورج تيرنز,

باشرت سيكورو أعمالها بشكل سائد في المناطق عالية المخاطر في  مناطق الاوراسيا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ 2005, وتقدم خدماتها لمجموعة من الشركات الأوربية والأمريكية والدولية في مجالات مختلفة.

أضافت الشركة إلى معاييرها شهادة الأيزو27001 وذلك لتحقيق مرتبة أعلى في القائمة الأوروبية للائحة العامة لحماية البيانات في مايو 2018 وذلك بفضل تطبيقاتها المستخدمة مسبقاً.

نبذة عن مجموعة سيكورو

سيكورو هي موفر متخصص لتقديم حلول الاتصالات والتكنولوجيا وتقديم التقارير استناداً على البيانات والمعدات المخصصة للبعثة، وتملك خبرة 12 سنة في مجال تقديم الخدمات والحلول لعملائها في أكثر الأماكن تحديا وصعوبة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا والأوراسيا.

وكذلك حققت سيكورو سمعة عالمية في تقديم الحلول الموثوقة المعتمدة على الموقع لكبرى  المنظمات غير الحكومية والهيئات الحكومية وشركات البترول والغاز والخدمات اللوجستية والأمن بأكثر من 40 دولة بالمنطقة.

نبذة عن شهادة الايزو 27001

شهادة الأيزو27001 هي شهادة اعتماد قياسية معترف بها دوليا, لتأسيس والمحافظة على  واعتماد منظومة إدارة أمن المعلومات(ISMS). وتكفل هذه الشهادة استمرارية إدارة البيانات من خلال عملية توفير الخدمات الكاملة.

للرغبة في مزيد من المعلومات مستقبلا, التواصل عبر البريد الالكتروني
marketing@sicurogroup.com

Asianet PakistanGeneral
15  فبراير 2017 الموضوع: منح  مجموعة سيكورو اعتماد شهادة الأيزو27001 في دبي حصلت مجموعة سيكورو ذ م م, وهي مجموعة شركات، مقرها الرئيسي في دبي، متخصصة في مجال تقديم حلول الاتصالات والتكنولوجيا وتقديم التقارير استناداً على البيانات والمعدات المخصصة للبعثة, مؤخراً على شهادة الأيزو27001 في مجال إدارة أمن المعلومات. وذلك من...