25 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — في قمة بلوكتشين في دبي يوم 24 تشرين الأول/أكتوبر/ كشف المؤسس المشارك لشركة هبوي مينا (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) موهيت دافار عن خطط هوب غروب للتوسع في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وقال دافار، المعروف لغالبية من يعرفونه باسم موهيت، “نحن متحمسون للغاية لجلب تقنية هبوي في بلوكتشين وبيئة الأصول الرقمية إلى الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. ومع قيادة دبي لجهود بلوكتشين في المنطقة، فمن المنطقي لنا أن ننشئ مكتبنا الرئيسي الإقليمي هنا.”

وأعلن موهيت أن بورصة الأصول الرقمية في سنغافورة قد أنشأت فريق عمليات في دبي لتغطية المناطق الثلاث من أجل تكرار نموذج النظام الناجح. وسيشمل ذلك، إجمالاً، التجارة التي تتم خارج البورصة، والتداول بالرمز، ومشاريع حضانة بلوكتشين، وتنمية المجتمع، ومركزا تعليميا. وأصبح التداول بالرمز والتداول خارج البورصة متوفرا عبر إصدار بيتا. وسيكون الهدف النهائي هو توفير خدمات تداول آمنة وموثوقة للأصول الرقمية لملايين المستخدمين الإقليميين في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

تقوم هبوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حالياً بإبرام شراكات مع جهات إقليمية، بدءاً من  أيه آي تريدرز، وهي شركة متخصصة في حلول تداول الأصول الرقمية في مجال الذكاء الاصطناعي. وتجري المناقشات حاليًا لإقامة شراكات مع أسماء كبيرة أخرى في مجال صناعة بلوكتشين بهدف تقديم تجربة تداول أكثر أمانًا وسرعة وملاءمة للمتداولين الإقليميين.

تعتبر قمة بلوكتشين العالمية، التي تقام في أبراج جميرا الإمارات، واحدة من أكثر القمم تأثيرًا في المنطقة ويشارك فيها أكثر من 1000 مشارك.

حول مجموعة هبوي:
إذ تتكون من عشر شركات في مجالي الاستكشاف والإنتاج، مجموعة هبوي هي شركة رائدة في العالم. وإذ تأسست في العام 2013، يتجاوز حجم التداول التراكمي لمجموعة هبوي 1 تريليون دولار.  وهي تفتخر بتقديم خدمات تداول وإدارة أصول آمنة ومأمونة ومريحة للملايين من المستخدمين في أكثر من 130 دولة.

للمزيد من المعلومات عن هبوي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يرجى زيارة: https://www.huobimena.com

للاستفسار، يرجى الاتصال: تينغاي، 6585227502+، media@huobi.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/774594/Huobi_MENA_co_founder_Mohit_Davar.jpg

 

Asianet PakistanPress Release
25 تشرين الأول/أكتوبر، 2018 / بي آر نيوزواير / — في قمة بلوكتشين في دبي يوم 24 تشرين الأول/أكتوبر/ كشف المؤسس المشارك لشركة هبوي مينا (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) موهيت دافار عن خطط هوب غروب للتوسع في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وقال دافار، المعروف لغالبية من يعرفونه باسم...